روتشستر، نيويورك - الأربعاء, 30. يوليو 2025
تؤدي عمليات التفعيل المتقدمة في قطاعي الإعلام والاتصالات إلى تحقيق نتائج رقمية في مجال تجربة العملاء والامتثال والمرونة التشغيلية
(BUSINESS WIRE)-- تسعى شركة Sutherland الرائدة عالميًا في مجال الأعمال والتحول الرقمي، إلى إعادة رسم ملامح حدود الممكن عندما يتعاون الإنسان والذكاء الاصطناعي معًا، كما تعمل حلول الذكاء الاصطناعي الوكيلي الآن على دعم العمليات الأكثر ذكاءً وكفاءة لبعض أبرز العلامات التجارية في العالم، إذ إنَّ تقنيات الذكاء الاصطناعي الوكيلي التي تقدمها Sutherland والتي تجتمع فيها عناصر المعيارية والمرونة وقابلية التطوير، يتجاوز عملها عملية أتمتة المهام، فهي تحل مشكلات الأعمال الحقيقية، وعن طريق الجمع بين الرؤية البشرية وآليات الأتمتة الذكية في بوتقة واحدة، فإنَّ Sutherland تساعد المؤسسات على تقديم تجارب آمنة مستدامة يمكن تكييفها.
تحقق عمليات التفعيل هذه بالفعل نتائج ملموسة لمؤسسات الإعلام والاتصالات من الدرجة الأولى، ما يبرز بعضًا من أكثر الاستخدامات الواقعية تقدمًا للذكاء الاصطناعي الوكيلي اليوم، وفي ظل تزايد الضغوط الملقاة على عاتق الشركات لخفض التكاليف وحماية البيانات الحيوية وتحسين تجارب العملاء في الوقت الفعلي، من دون زيادة عدد الموظفين، توفّر Sutherland مسارًا واضحًا يمكّنها من تحقيق هذه الأهداف.
تضم منصتها المؤسسية تحت مظلتها شبكة ديناميكية من أنظمة وكلاء الذكاء الاصطناعي المتخصصة التي تتكيف مع احتياجات العمل المتغيرة، حيث تتولى هذه البرامج الوكيلة مهمة تنفيذ مهام متنوعة من الترجمة الفورية ورصد عمليات الاحتيال إلى تحليل الأداء بعد التفاعل، والتدريب المؤتمت. ونتيجة لذلك، يمكن للمؤسسات اتخاذ إجراءات أسرع وتحقيق نتائج أفضل من دون المساس بالمعايير المتبعة.
صرح Doug Gilbert، الرئيس التنفيذي لقسم المعلومات والرئيس التنفيذي لقسم الشؤون الرقمية في Sutherland، قائلاً: "ترتكز رؤيتنا المتعلقة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الوكيلي على التعاون لا على الأتمتة فحسب". "لقد ابتكرنا برامج وكيلة ذكية يمكنها التفكير والتعلم والتطور جنبًا إلى جنب مع البشر لمجابهة أكثر تحديات الأعمال تعقيدًا، بدءًا من الامتثال التنظيمي وصولاً إلى دعم العملاء الديناميكي. وفي هذا السياق، يتحول التحول الرقمي إلى حقيقة ملموسة".
التأثير الواقعي: من البث إلى الاتصالات
الشركة الرائدة عالميًا في مجال البث ترتقي بتجربة العملاء عن طريق هذا التعاون المدعوم بالذكاء الاصطناعي
اختارت إحدى منصات البث العالمية الرائدة تقنيات الذكاء الاصطناعي الوكيلي من Sutherland لتحسين التفاعلات الرقمية والبشرية مع العملاء، إذ يتعاون الذكاء الاصطناعي مع البرامج الوكيلة المباشرة في الوقت الفعلي، فيعمد إلى تحليل الأسئلة فورًا ويستخرج أنسب الإجابات من قاعدة معرفية ضخمة، كما يقترح الاستجابات بشكل نشط ويلخص المكالمات ويقدم توصيات بشأن ترقيات الاشتراك، بالإضافة إلى تطوره وتحسنه مع كل تفاعل، بفضل الملاحظات البشرية المستمرة. والنتيجة؟ خدمات دعم أسرع وتجربة أكثر سلاسة وإرضاءً للعملاء والوكلاء على حد سواء.
تشمل النتائج الرئيسية الأخرى ما يلي:
انخفاض بنسبة 35% في متوسط وقت معالجة المعاملات، وزيادة بنسبة 6% في مستوى الدقة
تلخيص المستندات تلقائيًا لتقديم دعم فوري
توجيه العملاء بذكاء والتبديل بسلاسة بين الذكاء الاصطناعي والوكلاء البشر
التدريب المستمر من خلال مراجعات الأداء المباشرة وردود الفعل
توصيات مخصصة للعملاء، مثل ترقيات الاشتراك التي يقترحها الذكاء الاصطناعي، ما يساعد العملاء على توفير ما يصل إلى 15%
شركة الاتصالات الرائدة في الولايات المتحدة تحمي بيانات العملاء وتلتزم باللوائح، من دون الحاجة إلى إعادة كتابة أي سطر من التعليمات البرمجية
عندما طالبت لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) الأكثر صرامة بحماية بيانات العملاء الحيوية، لجأت إحدى أكبر ثلاث شركات اتصالات في الولايات المتحدة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي الوكيلي من Sutherland لمواجهة هذا التحدي، وقد طُرح هذا الحل بسرعة عبر 27 نظامًا قديمًا و126,000 وكيل، بسلاسة ومن دون تعطيل العمليات اليومية.
تعمل برامج الذكاء الاصطناعي الوكيلة المتوافقة مع معيار PCI من Sutherland على رصد البيانات الحيوية وإزالتها تلقائيًا من المكالمات الصوتية، والدردشات، والنصوص، وتسجيلات الشاشة في الوقت الفعلي. وداعًا لإعادة الكتابة. وداعًا للتأخير. وأهلاً بوسائل حماية موثوق بها وقابلة للتطوير.
إلى جانب تحقيق الامتثال، تساعد المنصة شركة الاتصالات الكبرى على:
رصد عمليات الاحتيال وقت حدوثها ومعالجة عمليات الدفع بكل أمان
تحليل التفاعلات بعد المكالمة بالاستعانة بسجلات تدقيق مدمجة
توحيد كل قنوات التواصل، الصوتية والبريد الإلكتروني والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية، على منصة تسجيل واحدة
واليوم، تعمل تقنيات الذكاء الاصطناعي الوكيلي من Sutherland على تحقيق نتائج ملموسة في قطاعات خاضعة للوائح تنظيمية صارمة، بدءًا من الإعلام والاتصالات وصولاً إلى الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية، وعن طريق الدمج بين منصات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتقنيات الأتمتة، والرؤى البشرية، تساعد Sutherland الشركات على الامتثال للوائح وتحقيق تغييرات جوهرية ومستدامة.
نبذة عن Sutherland
الذكاء الاصطناعي. الأتمتة. الهندسة السحابية. التحليلات المتقدمة.
بالنسبة إلى المؤسسات، تُشكل هذه العناصر ركائز أساسية للنجاح. وبالنسبة لنا، فإنها تمثل جوهر خبرتنا الأساسية.
نتعاون مع أبرز العلامات التجارية العالمية، ونقدم لها قيمة فريدة تجمع بين أحدث التقنيات الرائدة والتميّز في أداء العمليات التجارية. إنَّ جوهر كل هذا هو الهندسة الرقمية، التي تغذي الابتكار السريع وترسخ تحوّل الأعمال القابل للتطوير.
لقد ابتكرنا أكثر من 200 من الاختراعات الفريدة المحمية بعدة براءات، في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة الأخرى، وعن طريق الاستفادة من منتجاتنا ومنصاتنا المتقدمة، فإننا ندفع عجلة التحول الرقمي على نطاق واسع، ونُحسن العمليات التجارية الحيوية، ونعيد ابتكار التجارب، ونُطلق حلولًا جديدة رائدة، كل ذلك ضمن نموذج خدمي سلس.
نقدّم لكل شركة مفاتيح جديدة لأعمالها، وللأشخاص الذين تعمل معهم، ولعملائها الذين تخدمهم، وبفضل الإستراتيجيات الفاعلة وآليات التنفيذ السريع، لا نكتفي بتمكين آليات التغيير، بل نسعى لتحقيق نتائج رقمية ملموسة.
Sutherland
معًا نحقق نتائج رقمية ملموسة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54297688ar
جهات الاتصال
لأي استفسارات أخرى: mediarelations@sutherlandglobal.com
لمزيد من المعلومات: www.sutherlandglobal.com