كشفت فنادق Alila عن حملة متكاملة تعتمد على الاتصال، وهي الأولى للعلامة التجارية منذ خمس سنوات، معلنة إطلاق تجارب Alila Moments الغامرة.
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Hyatt Hotels Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: H) أن Alila، وهي جزء من محفظة العلامات التجارية الفاخرة التابعة لشركة Hyatt، تدعو المسافرين لاكتشاف عالم أكثر اتصالاً من خلال الكشف عن حملة إبداعية جديدة بعنوان عالم في انتظارك". وتقدم الحملة أيضًا تجارب Alila Moments— وهي تجارب ثرية وغامرة وشخصية للضيوف تمتد إلى الثقافة والمجتمع والطبيعة والوعي البيئي والإبداع والعافية.
تستكشف حملة عالم في انتظارك كيف نسافر لرؤية العالم ومع ذلك فإن الرحلات الأقوى هي التي تحول نظرنا إلى الداخل. تدعو هذه الحملة الضيوف لتجربة المكان بكل حضور، والاستمتاع باتساع الوجهة والشعور بصداها في الداخل. من خلال الجمع بين الصور المرئية لوجهات Alila الواسعة والجميلة مع صور لحظات الانغماس والتأمل الشخصية العميقة للضيوف، تسلط حملة عالم في انتظارك الضوء على الأسباب العاطفية وراء رحلات ضيوفنا إلى أجزاء أخرى من العالم. يدعو هذا النهج المسافرين إلى إيقاظ روح المغامرة لديهم—من العالم من حولنا إلى العالم داخلنا.
وتُمثِّل حملة عالم في انتظارك أيضًا الظهور الأول لمنصة Alila Moments – وهي مجموعة راقية من تجارب العلامة التجارية المميزة والغامرة والتي من المقرر أن تكون متاحة في جميع الفنادق عبر محفظة العلامة التجارية العالمية. تتميز Alila Moments بحصرّيتها وفرادتها وإتقان صنعها، حيث تهدف العلامة التجارية من خلالها إلى تعزيز روابط تحويلية بين الضيوف والمجتمع المحلي، متجذرة في الحكمة المحلية والثقافة المميزة والروابط بين المسافرين أنفسهم، كما أنها مصممة لتترك أثراً يدوم طويلاً بعد مغادرة الفندق.
Alila هي علامة تجارية معروفة بتنظيم لحظات الاكتشاف والسكينة والانغماس، مع التركيز على العافية والاهتمام بالبيئة واحترام التقاليد المحلية. من خلال عالم في انتظارك، تؤكد فنادق Alila على هدف العلامة التجارية وتقدم تجارب Alila Moments الجديدة للمسافرين الفضوليين لاحتضان المناظر الطبيعية غير المستكشفة، سواء كانت تضاريس مادية وطبيعية أو أساسًا عقليًا وروحيًا.
ALILA MOMENTS
ترتكز تجارب Alila Moments بشكل راسخ على الجوانب المميزة لكل وجهة من وجهات فنادق Alila، وهي متاحة حصريًا لضيوف Alila، حيث تم تصميم كل تجربة من تلك التجارب خصوصًا لأولئك الذين يبحثون عن طرق مختلفة وأعمق لاستكشاف وجهة معينة وجمالها الطبيعي.
من الانغماس الروحي في نهر بيج سور بين أشجار السكويا العملاقة، إلى جولة حِرف شاهبورا المصحوبة بممارسة السبا الهندي التقليدي لختام اليوم، تتيح Alila Moments مساحة للضيوف لتجاوز أنفسهم لاكتشاف البيئة المحيطة والتواصل الحقيقي معها من خلال تجارب تحويلية وشخصية فريدة من نوعها. تشمل Alila Moments البارزة ما يلي:
Alila Ventana Big Sur في كاليفورنيا | Coldstream Bliss: طقوس Big Sur: ندعو الزوار للاستحمام في جمال Big Sur من خلال رحلة خاصة بصحبة مرشد لمسافة نصف ميل عبر غابات السكويا الشهيرة، والتي تتميز بمزيج ديناميكي من تمارين التنفس، وتمارين تحديد النية، والغطس في النهر البارد الذي سيجعلهم يشعرون بالانتعاش والنشاط والحيوية العميقة.
Alila Fort Bishangarh في الهند | العودة إلى الجذور: جولة في تراث راجستان الحرفي: سيكتشف الضيوف الروح الإبداعية لراجاستان أثناء قضاء يوم حميمي مع أفضل الحرفيين في المنطقة في هذه الرحلة عبر شاهبورا. سيحظى المشاركون بفرصة صنع الفخار والأساور والصبغات بأنفسهم تحت إشراف خبير محلي، ثم سيخضعون بعد ذلك لتجربة تدليك تقليدي للرأس والرقبة والكتفين على الطريقة الأيورفيدية.
Alila Villas Uluwatu في بالي | الجوهر الروحي لبالي: رحلة من الطقوس والتأمل والتساؤل: من خلال هذا الانغماس في الإيقاعات الروحية في بالي، سوف يستمتع الضيوف بيوم يبدأ بالتطهير المقدس ويستمر بالحرف التقليدية وعروض المعبد والمأكولات المحلية وأداء Kecak المذهل عند غروب الشمس.
Alila Hinu Bay في عمان | الراتنج المقدس: طقوس اللبان والتجديد: سوف يستكشف الضيوف المكان الذي تلتقي فيه التقاليد العمانية القديمة مع جوهر اللبان المقدس، بدءًا من صنع مقشر اللبان الشخصي في مطبخ السبا، يليه طقوس تقشير الجسم بالكامل والتدليك وعلاج الرأس. تستمر اللحظة مع عشاء مكون من خمسة أطباق معطر باللبان وقصة مع أحد السكان المحليين العمانيين حول الرمزية التاريخية والروحية لهذه المادة.
Alila Shanghai في الصين الكبرى | الطريق العطري: البخور والذاكرة والمعنى: ادخل إلى عالم البخور الشعري الصيني ودورها في الشفاء والتأمل والفن. سيقوم الضيوف بإنشاء مزيج خاص بهم والتفكير في الرائحة كأداة للحضور والذاكرة والتوازن الشخصي.
قالت Katie Johnson، نائبة الرئيس والقائدة العالمية للعلامة التجارية الفاخرة في مجموعة Hyatt: "إن حملة عالم في انتظارك هي حملة محورية لعلامة Alila التجارية، وتعزز التزامها تجاه المسافر الفاخر الذي يعتز بكل خطوة يخطوها، ويؤمن بلحظات العجائب الكبيرة والصغيرة، ويهتم بالكوكب بقدر اهتمامه بنفسه". "من الانغماس الثقافي والبيئي، إلى إثراء التجارب المخصصة والرفاهية الشاملة، مع هذه الحملة، تتطلع فنادق أليلا إلى الضيوف الذين يختبرون عوالم الثقافة والتقاليد والطبيعة والروحانية وأكثر من ذلك، التي تنتظرهم في كل زاوية".
تنتشر فنادق Alila في 18 وجهة مذهلة في جميع أنحاء إندونيسيا وجزر المالديف وعمان والهند والصين وماليزيا وكاليفورنيا، حيث تجلب علامة Alila التجارية حملة عالم في انتظارك إلى الحياة في جميع فنادقها العالمية، بما في ذلك أحدث إضافة، Alila Dong’ao Island Zhuhai، وهو منتجع فاخر مكون من أجنحة فقط على قمة جرف يقع في الطرف الجنوبي الغربي من جزيرة دونج آو في تشوها.ومن المقرر أن ينضم فندق Alila Mayakoba إلى العلامة التجارية في أواخر عام 2025 باعتباره أول فندق Alila في أمريكا اللاتينية.
لمعرفة المزيد عن علامة Alila التجارية، يرجى زيارة www.alilahotels.com.
حول Alila
Alila هي علامة تجارية عالمية فندقية فاخرة تدعو المسافرين لاكتشاف عالم أكثر اتصالاً من خلال الانغماس الثقافي والبيئي، وإثراء التجارب، والرفاهية الشاملة. تعيش فنادق Alila في تناغم مع محيطها الطبيعي - حيث تكشف البساطة عن الجمال العميق، وتحتضن مجتمعاتها المحلية، مما يسمح للضيوف بإعادة اكتشاف رفاهية المعيشة. في قلب العلامة التجارية وتعزيز التزامها بالانغماس الثقافي والبيئي، توجد Alila Moments، وهي مجموعة من تجارب السفر الفريدة والحصرية التي تعرّف الضيوف على الجوانب المميزة للوجهة، وتترك أثرًا دائمًا مصممًا ليبقى طويلاً بعد عودتهم إلى ديارهم. ودعمًا للسياحة المستدامة، فإن جميع فنادق Alila التي تعمل منذ عام واحد على الأقل معتمدة من EarthCheck، وتدمج العناصر الطبيعية والمادية والثقافية لبيئاتها. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة alilahotels.com أو تابعنا على Instagram عبر @AlilaHotels أو اضغط على زر الإعجاب على صحفتنا على Facebook.
حول Hyatt Hotels Corporation
شركة Hyatt Hotels Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تسترشد بغرضها - وهو رعاية الناس حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم. اعتبارًا من 30 يونيو 2025، تضمنت محفظة الشركة أكثر من 1450 فندقًا وممتلكات شاملة كليًا في 80 دولة عبر ست قارات. تتضمن عروض الشركة علامات تجارية في مجموعة الفخامة، بما في ذلك ®Park Hyatt، و®Alila، و®Miraval، وImpression by Secrets ، وThe Unbound Collection by Hyatt ®؛ ومجموعة نمط الحياة، بما في ذلك ®Andaz، و®Thompson Hotels، و®The Standard، وDream ® Hotels، وThe StandardX، و®Breathless Resorts & Spas، و®JdV by Hyatt، وBunkhouse ® Hotels، وMe and All Hotels والمجموعة الحصرية، بما في ذلك Zoëtry ® Wellness & Spa Resorts، و®Hyatt Ziva، و®Hyatt Zilara، وSecrets ® Resorts & Spas، وDreams ® Resorts & Spas، وHyatt Vivid Hotels & Resorts، وSunscape ® Resorts & Spas، و®Alua Hotels & Resorts، ومحفظة الكلاسيكيات، بما في ذلك Bahia Principe Hotels & Resorts، و®Grand Hyatt، و®Hyatt Regency، و®Destination by Hyatt، و®Hyatt Centric، و®Hyatt Vacation Club، و®Hyatt؛ ومحفظة الأساسيات، بما في ذلك ®Caption by Hyatt، وUnscripted by Hyatt، و®Hyatt Place، و®Hyatt House، وHyatt Studios، وHyatt Select، وUrCove. تدير الشركات التابعة للشركة برنامج الولاء ®World of Hyatt، و®ALG Vacations، وMr & Mrs Smith، و®Unlimited Vacation Club، وخدمات إدارة الوجهات Amstar® DMC، وخدمات التكنولوجيا ®Trisept Solutions. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.hyatt.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على https://www.businesswire.com/news/home/20250908156308/en :
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0909202548872
جهات الاتصال
جهة الاتصال الإعلامية:
Patrice Henry
Hyatt
Patrice.Henry@Hyatt.com