سيطرت عدّاءة Pro Ultra Trail Runner على السباق بفضل سوار Amazfit Helio وساعة Amazfit T-Rex 3 Pro الذكية التي تم إطلاقها حديثًا.
(BUSINESS WIRE)-- تفخر Amazfit، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء والتي تديرها شركة Zepp Health (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ZEPP)، بالاحتفال بإنجاز Ruth Croft في تحدّي UTMB لعام 2025، حيث حصلت على المركز الأول وأكملت تحدّي UTMB في زمن قدره 22 ساعة و56 دقيقة و23 ثانية. وهي أول امرأة تفوز بجوائز OCC وCCC، والآن UTMB.
يُعرف سباق UTMB بأنه قمة سباقات الجري على الطرق الوعرة، حيث يجذب أفضل الرياضيين في هذه الرياضة وآلاف المشجعين المتحمسين إلى منطقة مونت بلانك كل عام. يُعرف سباق UTMB بأنه واحد من أكثر السباقات تطلبًا في العالم، ويتحدى المنافسين من خلال التسلق الشاق والظروف الجوية القاسية وكسب ارتفاع 9,900 متر.
أشادت Ruth Croft بساعة Amazfit T-Rex 3 Pro التي تم إطلاقها حديثًا والتي ساهمت في دعم أدائها خلال السباق. تم اختبار الساعة من قِبل نخبة من الرياضيين قبل إصدارها، حيث ساعد تصميمها الذي يركز على التحمل، وتقنية GPS المتقدمة، وعمر البطارية الطويل في مراقبة السرعة ومعدل ضربات القلب والاستعداد للأداء طوال الرحلة الاستثنائية.
بالإضافة إلى ذلك، استخدمت Ruth سوار Amazfit Helio وHelio Ring، المرفقين بساعتها، لتتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي أثناء السباق. في الفترة التي سبقت الحدث، استخدمت حزام Amazfit Helio لمراقبة تعافيها، ومعدل ضربات قلبها أثناء الراحة، ونومها.
لم أكن لأتمنى يومًا أفضل. تمكنت من تحمّل برودة الطقس طوال المساء، ثمّ استعدتُ نشاطي في السباق مع بزوغ الفجر. وزاد الأمر روعةً مشاركة هذه الجولة حول مونت بلانك مع عائلتي وأصدقائي".
— Ruth Croft، سفيرة Amazfit وبطلة UTMB لعام 2025
ترك رياضيو Amazfit بصماتهم في سباقات UTMB لعام 2025. كما اعتمد العداء الأمريكي Rod Farvard أيضًا على ساعة Amazfit T-Rex 3 Pro، مع حزام Helio وحلقات Helio، ليضمن المركز التاسع في عيد ميلاده في 21 ساعة و18 دقيقة و24 ثانية. كما استخدمت الموهبة الصاعدة Rosa Lara Feliu ساعة Amazfit T-Rex 3 Pro وحزام Helio Strap لتحقق المركز السابع في OCC.تعكس عروضهما معًا دعم Amazfit للرياضيين في أكثر المسارات شهرة في العالم.
تلتزم Amazfit بتمكين الرياضيين من خلال أحدث تقنيات الأجهزة القابلة للارتداء في الهواء الطلق. خلال أسبوع UTMB في شامونيكس، قامت Amazfit بمعاينة T-Rex 3 Pro قبل إطلاقه الرسمي وعرضت Helio Strap من خلال لقاءات مع الرياضيين وأنشطة المجتمع والعروض العملية للمنتج.
ويضاف هذا الإنجاز إلى استثمارات Amazfit المتزايدة في الرياضة عالية الأداء، وكل ذلك جزء من استراتيجية طويلة الأجل لإنشاء منتجات وبرامج مصممة للرياضيين، من قبل الرياضيين.
حول Amazfit
Amazfit، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء والتي تركز على الصحة واللياقة البدنية، هي جزء من Zepp Health (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ZEPP)، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الصحة مقرها الرئيسي في جورينتشيم، بهولندا. تعمل Zepp Health كمنظمة موزعة، مع أعضاء فريق ومكاتب في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا وغيرها من الأسواق العالمية.
تقدم Amazfit مجموعة واسعة من الساعات الذكية والأشرطة، ويشجع شعارها "اكتشف المذهل" الأفراد على كسر الحواجز وتجاوز التوقعات وإيجاد البهجة في كل لحظة. تعتمد Amazfit على منصة إدارة الصحة الخاصة بشركة Zepp Health، والتي توفر رؤى وإرشادات قابلة للتنفيذ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مستندة إلى السحابة، لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية.
تشتهر ساعات Amazfit الذكية بصناعتها المتميزة، وقد فازت بالعديد من جوائز التصميم، بما في ذلك جائزة iF Design وجائزة Red Dot Design. تم إطلاق Amazfit في عام 2015، ويقبلها ملايين المستخدمين، مع توفر المنتجات في أكثر من 90 دولة في مناطق الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.amazfit.com.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/20250905921121/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/6092025488255
جهات الاتصال
جهات الاتصال الإعلامية
Max Borges Agency لصالح Amazfit
amazfit@maxborgesagency.com
Mary Thompson Woodbury
رئيسة العلاقات العامة في Amazfit North America
Mary.woodbury@zepp.com