نورمبرج، ألمانيا - الاثنين, 08. سبتمبر 2025 أيتوس واير طباعة
يسهم التحسين الذي تم إجراؤه على منصة GfKnewron® Consumer في نقل آراء المستهلكين، إذ يعمل على تحويلها إلى رؤى فاعلة تستفيد منها العلامات التجارية وتجار التجزئة
متكاملة مع واحدة من أكبر الدراسات الحديثة للمشترين في مجال التكنولوجيا والسلع المعمرة، التي تتناول أكثر من مليار عملية بيع سنويًا
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة NielsenIQ (NIQ) (بورصة نيويورك: NIQ) الرائدة عالميًا في مجال الاستخبارات الاستهلاكية عن تعزيز منصة GfKnewron® Consumer، التي تتضمن الآن ميزة Shopper Voice المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تقدم الآن منصة استخبارات السوق والمستهلكين والعلامات التجارية، آراء المستهلكين الفعلية وتعليقات المتسوقين بشأن العلامة التجارية والشركاء في مجال تجارة التجزئة والمنافسين المحتملين، وعن طريق دمج أكبر استطلاع حديث للمشترين في مجال التكنولوجيا والسلع المعمرة مع بيانات تتبع نقاط البيع القوية من NIQ، تقدّم منصة GfKnewron® Consumer رؤى مبنية على أكثر من مليار عملية بيع على مستوى العالم. إضافةً إلى ذلك، يتيح التحسين المدعوم بالذكاء الاصطناعي للعلامات التجارية وتجار التجزئة تجاوز مرحلة القياس والانطلاق إلى مرحلة اتخاذ إجراءات فعلية، بالاعتماد على رؤى المستهلكين بشأن السبب والشخص والكيفية وراء إجراء عمليات الشراء. سيتم عرض الحل في معرض IFA المقام في برلين، في الفترة من 5 إلى 9 سبتمبر 2025.
تقدم أحدث تحسينات NIQ ميزتين فعالتين مدعومتين بالذكاء الاصطناعي، تتلخص وظيفتهما في تحليل تعليقات المتسوقين لتوفير:
ملخص للتعليقات وسياقها لمساعدة العلامات التجارية على فهم العوامل التي تدفع المستهلكين للشراء، وتقديم التوصيات
تحليل وافٍ لعدد 160,000 تعليق فريد لتحديد مواطن تحسين المنتج
صرح Julian Baldwin، رئيس قسم التكنولوجيا والسلع المعمرة في NIQ، قائلاً: "إنَّ قدرتنا على فهم تعليقات العملاء تسهم في إحداث تغيير جذري في المنهجية التي نتنبأ بها بتصرفاتهم، ومن ثم تقديم تجربة مخصصة في كل مرحلة من رحلة التسوق". "ستساعد ميزة Shopper Voice المدعومة بالذكاء الاصطناعي المتوفرة على منصة GfKnewron® Consumer على اتخاذ قرارات أسرع وزيادة رضا وولاء العملاء وتنفيذ الإستراتيجيات بكل دقة، وذلك عند دمجها مع بيانات السوق والاستطلاعات."
أبرز النقاط
يسهم هذا التحسين في حل مشكلة الفجوة العميقة التي واجهت فرق البيع بالتجزئة والعلامة التجارية، إذ يساعدهم على تقليل الاعتماد على المقاييس السطحية والانطلاق إلى مرحلة فهم الدوافع الحقيقية وراء مشاعر المتسوقين:
فهم أعمق للعوامل المؤثرة في مؤشر صافي نقاط الترويج (NPS) للعلامة التجارية وتجار التجزئة
تحديد نقاط قوة وضعف العلامة التجارية وتجار التجزئة عن طريق تحليل التعليقات الرئيسية وتحويلها إلى رؤى كمية
تعزيز مستوى الكفاءة عن طريق إنتاج ملخصات من 100 كلمة لتعليقات المتسوقين عند الطلب وفي الوقت الفعلي
متوفرة في 15 سوقًا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية، ومتاحة لجميع عملاء GfKnewron® consumer.
تُعدّ GfKnewron® Consumer منصة بيانات نقاط البيع الموثوقة في الصناعة، إذ تمد العلامات التجارية برؤية واضحة بشأن إنفاق المتسوقين وأداء العلامة التجارية وحصة السوق، مقدمةً رؤى عملية تساعد على تعزيز إستراتيجيات البيع بالتجزئة بكل ثقة. لحجز موعد للعرض التوضيحي، انقر هنا.
نبذة عن NIQ
تُعدّ NIQ شركة استخبارات استهلاكية رائدة، إذ تقدم رؤية متكاملة لسلوك الشراء عند المستهلكين وتكشف عن مسارات جديدة للنمو، إذ نسجل حضورنا العالمي في أكثر من 90 بلدًا، مستهدفين ما يقرب من 85% من سكان العالم، إلى جانب أن معدل الإنفاق العالمي لهؤلاء المستهلكين يصل إلى أكثر من 7.2 تريليونات دولار أمريكي. كما تقدم شركة NIQ، Full View™ بالاستعانة بتحليل شامل لعالم البيع بالتجزئة ورؤى المستهلكين الأكثر شمولاً، والتي تُقدَّم مع تحليلات متقدمة عبر منصات متطورة.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.niq.com
© 2025 Nielsen Consumer LLC. كل الحقوق محفوظة.
بيانات عامة من NIQ
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0809202548834
جهات الاتصال
المسؤول الإعلامي: media.relations@niq.com