Friday, October 27, 2017

فاندكرو تعلن عن الإصدار الأولي للعملات الرقمية، وتتعاون مع "إيه تي سوفت" المزود الرائد لبرمجيات نقاط البيع الذي يخدم أكثر من 5000 تاجر لنشر بطاقات الهدايا القائمة على تقنية البلوك تشاين



سانتا كلارا، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فاندكرو"، منصّة جمع الأموال القائمة على تقنية قواعد البيانات التسلسلية (بلوك تشاين) التي تسمح بجمع الموارد المالية لصالح القضايا عن طريق النقد الإلزامي ("فيات")، والعملة الإفتراضية، ومعاملات التجارة الإلكترونيّة، عن إطلاق الطرح الأوّلي للعملات الرقمية في 5 ديسمبر 2017 في تمام الساعة 13:00 بحسب التوقيت العالمي الموحّد. وأعلنت "فاندكرو" أيضاً عن دخولها في شراكة مع شركة "إيه تي سوفت"، المزوّدة الرائدة لبرمجيات وأنظمة نقاط البيع التي تقدّم خدماتها لما يزيد عن 5000 تاجر، وتخطط لدمج تقنيّة العقود الذكيّة القائمة على "البلوك تشاين" من "فاندكرو" لبطاقات الهدايا، والإيصالات، والقسائم، ضمن نظام نقاط البيع القائم الخاص بشركة "إيه تي سوفت"، لجعل هذه التقنيّة متوفرة لجميع تجار "إيه تي سوفت".

وقال أندرو فام، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي سوفت" في هذا السياق: "يقوم نظام قواعد البيانات التسلسلية (بلوك تشاين) من ’فاندكرو‘ بتسهيل إدارة بطاقات الهدايا، والقسائم بتكلفة منخفضة مع توفير مستويات عالية من الأمن، وإمكانيّة المراجعة، وقابليّة التوسّع." وأضاف: "نظراً لقدرة واجهة برمجة تطبيقات العقود الذكية من ’فاندكرو‘ على توفير قابلية التشغيل البيني مع أنظمة التجارة الإلكترونيّة القائمة، سيكون من الممكن دمج منتجات ’فاندكرو‘ بسلاسة مع تلك الأنظمة، ولن تتطلّب معرفة إضافيّة بتقنيّات البلوك تشاين أو تشفير البيانات".

من جانبها، قالت باتريسيا ويلسون، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق لدى "فاندكرو"، في معرض تعليقها: "تتميز منتجات ’فاندكرو‘ بقدرتها على تحفيز ولاء العملاء، وهي أساسيّة للغاية بالنسبة إلى التجار. حالياً، يعجز عدد كبير من التجار عن تقديم نظام بطاقات هدايا يمتثل لمتطلبات نظام نقاط البيع السريع التغيير بشكلٍ مستقلّ. في الماضي، وحدها الشركات الكبرى كانت قادرة على مجاراة هذه المتطلبات بسبب الموارد الهائلة التي كانت تتطلبها. لكن من خلال دمج تقنية البلوك تشاين، ستتمكن ’إيه تي سوفت‘ من استغلال ما تتمتع به تقنية البلوك تشاين من استمراريّة وشفافيّة طبيعية من أجل خفض التكاليف بشكلٍ ملحوظ، الأمر الذي سيسمح للتجار بالحصول على نفس المنافع التي كانت متوفرة في السابق للشركات الكبرى فقط".

مصادر إضافيّة

    يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "فاندكرو" هنا

لمحة عن "إيه تي سوفت"

تعدّ "إيه تي سوفت" التي تأسست في عام 2005، مزوّداً لبرمجيات وأنظمة نقاط البيع على الصعيد الوطني. تختصّ "إيه تي سوفت" في تأمين أنظمة مخصّصة لنقاط البيع تساهم في تحسين كفاءة الأعمال التجارية والمعاملات بالنسبة إلى تجار التجزئة، والمطاعم، وشركات التأجير.

لمحة عن "فاندكرو"

تأسست "فاندكرو" في عام 2015، وهي منصّة لجمع الأموال قائمة على تقنية البيانات التسلسلية ("بلوك تشاين") تقوم بتمويل القضايا من خلال معاملات التجارة الإلكترونيّة والتبرعات المباشرة. تتميّز "فاندكرو" عن منصّات جمع الأموال الأخرى من خلال دعم العملات الإفتراضية والنقد الألزامي في كافة المعاملات، الأمر الذي يمنح جامعي التبرعات نسبة كبيرة (بالإجمال 25 في المائة) من إجمالي المبيعات التي تتم عبر معاملات التجارة الإلكترونية، ويترك تكاليف المنصّة للتبرعات.

وتهدف "فاندكرو" إلى استخدام نموذج أعمالها وتقنيّة "البلك تشاين" من أجل تزويد جامعي التبرعات بمجموعة هائلة من مصادر العائدات الإضافيّة، ومنح التجار قدرة وصول وتسويق محسّنَين، وتزويد مؤيدي القضايا بمزيد من الطرق والأساليب لمساعدة قضاياهم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم العلاقات العامة لدى "فاندكرو"

أندرو شيا

هاتف: 14086730020+

البريد الإلكتروني: fundcru-pr@fundcru.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4881/ar