Monday, March 28, 2022

شركة ماري كاي تحتفل باليوم العالمي للغابات واليوم العالمي للشجرة من خلال تقرير يسرد تفاصيل الشراكة المؤثرة مع مؤسسة أربور داي فاونديشن


 

زرعت العلامة التجارية حتّى تاريخه أكثر من 1.2 مليون شجرة حول العالم 

دالاس -الأربعاء 23 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): الأشجار مصدر للخير والعطاء. غداة اليوم العالمي للغابات واليوم العالمي للشجرة، أصدرت شركة "ماري كاي" العالمية الرائدة في الإشراف والاستدامة للشركات تقريراً يسرد تفاصيل شراكتها طويلة الأمد مع مؤسسة "أربور داي فاونديشن". وتعاونت شركة "ماري كاي" مؤسسة "أربور داي فاونديشن" لزراعة 1.2 مليون شجرة حول العالم لتُحدثا أثراً ملموساً على صعيد التغيّر المناخي وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون وإعادة زراعة الغابات.

وقالت ديبورا جيبونز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي": "نخسر نحو 18 مليون فدان من الأشجار عالمياً كل عام نتيجة حرائق الغابات المستعرة والحشرات والأمراض وتغير المناخ وغيرها من الأسباب. وذلك، فنحن بأمسّ الحاجة إلى إعادة التشجير. ونظراً لتأثير وحضور ’ماري كاي‘ في الأسواق العالمية، فمن واجبنا فعل ما كل ما يُمكن لحمايتها. وتتيح لنا شراكتنا مع مؤسسة ’أربور داي فاونديشن‘ توفير مستقبل أكثر استدامة للأجيال المُقبلة".

ويسرد أحدث تقرير صادر عن شركة "ماري كاي" عن الأشجار، والذي يمكن الاطلاع عليه عبر الرابط الإلكتروني الوارد أدناه على موقع (MaryKayGlobal.com)، ثلاث فوائد تراكمية لزراعة الأشجار من خلال العمل المنجز بموجب الشراكة حتى الآن.

  • الكربون: تُسهم زراعة الأشجار وحمايتها وإدارتها في امتصاص الكربون. فمع نمو الأشجار، يُزال الكربون من الغلاف الجوي إلى جذوع وجذور وفروع الأشجار.

  • تمّ احتجاز 1,018,021 طن متري من ثاني أكسيد الكربون حتى تاريخه

  • المياه: تؤدي الأشجار والغابات دوراً جوهرياً في جودة المياه وكميتها. فمثلاً، تحدّ الأشجار والغابات الصحية من تآكل التربة، وتصفي مياه الأمطار والري الزراعي، وتعزز تشرب التربة للأمطار، وتحدّ من الجريان السطحي.

  • بلغت كمية مياه الجريان السطحي التي تمّ تجنّبها 81,902,445 غالون (ما يعادل تزويد 930,710 شخص بمياه نظيفة)

  • الهواء: تنتج الأشجار الأكسجين الذي نتنفّسه. وتزيل الأشجار تلوث الهواء عن طريق خفض درجة حرارته، وإطلاق المياه في الغلاف الجوي، وتصفيته من الجسيمات.

  • تمّت إزالة 4,236 طن من ملوّثات الهواء

وفي عام 2021، أكملت شركة "ماري كاي" ستة مشاريع زراعة رئيسية بالشراكة مع مؤسسة "أربور داي فاونديشن"، وهي:

  • 7,000 شجرة في مشروع استصلاح الغابات الأصلية التي أتت عليها الحرائق في البرازيل

  • 26,496 شجرة في وادي نهر المسيسيبي

  • 49,004 شجرة في قاعدة تيندال الجوية بفلوريدا

  • 7,500 شجرة في مقاطعة قانسو الصينية وغابات منغوليا الداخلية

  • 5,000 شجرة في كاجاماركا وأمازونيا في البيرو

  • 5,000 شجرة في غابات استصلاح الغابات من الحشرات في ألمانيا.

وتخطط "ماري كاي" عام 2022 لزراعة المزيد من الأشجار في الصين والبرازيل ومدغشقر وفلوريدا.

بالإضافة إلى شراكتها مع مؤسسة "أربور داي فاونديشن"، عملت "ماري كاي" كمنتج تنفيذي لمبادرة غابة الأمل "فوريست أوف هوب"، وهي رحلة وثائقية تُلقي الضوء على معركة إنقاذ كوكبنا من التهديدات الوشيكة لتغير المناخ والسلوكيات البشرية المدمرة. بالشراكة مع "ميديا وان" و"نيتشر كونفيرزنسي"، زارت "ماري كاي" مدينة مونتيري بالمكسيك لتسليط الضوء على مجموعة من رائدات الأعمال اللواتي يركزن على استعادة الأنواع المحلية من الأشجار والمنظومات البيئية. وعُرض الفيلم لأول مرة عام 2021 ومن المقرر عرضه في المهرجانات السينمائية المُقبلة.

للاطلاع على التقرير الكامل الصادر عن "ماري كاي" ومؤسسة "أربور داي فاونديشن"، يُرجى النقر هنا.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدف واحد: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والدعوة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220321005134/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com




 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تحتفل-باليوم-العالمي-للغابات-واليوم-العالمي-للشجرة-من-خلال-تقرير-يسرد-تفاصيل-الشراكة-المؤثرة-مع-مؤسسة-أربور-داي-فاونديشن/ar