نيويورك -الخميس 24 مارس 2022 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - ستكون "إستي لودر" علامة التجميل الحصرية المشاركة في "ديسنترالاند"، أسبوع الموضة في ميتافرس، وهو أول أسبوع أزياء افتراضي على نطاق واسع على سلسلة في ميتافرس.
لإنشاء تجربة جمال افتراضية فريدة من نوعها، دخلت "إستي لودر" في شراكة مع "ألكس بوكس"، وهي فنانة بارزة في فضاء ميتافرس، لإنشاء "إن تي إف" (رمز غير قابل للاستبدال) أصلي قابل للارتداء مستوحى من سيروم "إستي لودر" رقم واحد " أدفانسد نايت ريبير."
سيتمكن المستخدمون من الدخول إلى قارورة "أدفانسد نايت ريبير" البنية الصغيرة للحصول على شارة رقمية أو بروتوكول إثبات الحضور("بي أو إيه بي") واستحقاق أحد أجهزة الـ"إن تي إف" القابلة للارتداء والتي تمنح صورهم الرمزية هالة متوهجة ومشرقة مستوحاة من "أدفانسد نايت ريبير".
من 24 إلى 28 مارس، يمكن للحاضرين في أسبوع الموضة من ميتافرس الحصول على كمية محدودة من 10.000 من رموز "أدفانسد نايت ريبير" القابلة للارتداء. يحتاج المستخدمون فقط إلى "ميتاماسك" أو محفظة تشفير أخرى تقبل رموز "إيثيريوم" و"رموز إيثيريوم" (رموز إي آر سي 20). سيكون الجهاز القابل للارتداء متاحًا طالما رغب المستخدم بذلك.
وقال ستيفان دي لا فافيري، رئيس العلامة التجارية العالمية في "إستي لودر وإيرين غروب" ورئيس مجموعة "ذا إستي لودر": "يسعدنا أن نكون علامة التجميل الحصرية المشاركة في أسبوع الموضة من ميتافرس. إنه لتحول محوري في كيفية وصول "إستي لودر" إلى مستهلكيها الحاليين والجدد وإشراكهم من خلال ميتافرس". وتابع: "إن إبداع مؤسسنا الرائد وابتكاره وشجاعته إنما تلهمنا دوما لتخطي الحدود. عندما تم إطلاق "نايت ريبير' الأصلي أحدث ثورة في فئة العناية بالبشرة وهو مستمر في ذلك إلى يومنا هذا. لقد كان خيارًا مناسبًا تمامًا أن ننشئ تجربتنا في ميتافرس حول هذا المنتج المميز بما يدخل المستهلكين إلى عالم 'أدفانسد نايت ريبير' ويوصل 'إستي لودر' إلى جيل جديد بطريقة رائدة".
وقالت أليكس بوكس: "يفتح ميتافرس إمكانيات جديدة لاختبار سرديات الجمال". وأضافت: "بالنسبة لهذا الجهاز الحصري القابل للارتداء من 'إستي لودر'، أنا أترجم جوهر 'أدفانسد نايت ريبير' من خلال غمرك بـ'راديانس أورا '، وهي كوكبة متلألئة من التوهج والسحر".
يمثل هذا التفعيل محطتين تكنولوجيتين أساسيتين لـ"إستيل ودر" وشركات "ذا إستي لودر" وهما أول استخدام للشارات أو بروتوكولات اثبات الحضور ("بي أو إيه بي") وأول "إن إف تي" قابل للارتداء.
وقد قال مايكل دبليو سميث، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في" ذا إستي": "عبر 'إي إل سي'، نستخدم التكنولوجيا لإعادة اختراع وإعادة تعريف كيفية استكشاف المستهلكين حول العالم لجمالهم الفردي والتعبير عنه - ليس فقط في العالم المادي ولكن الآن في العالم الرقمي أيضًا". وأضاف: "من خلال تفعيل هذا البلوكتشاين المبتكر، ستضع علامة 'إستيل لودر' التجارية بصمتها في ميتافرس وستطور مشاركة المستهلك وولاءه بطريقة خارقة. ستستمر شارة إن إف تي أدفانسد نايت ريبير الرقمية القابلة للارتداء إلى ما بعد أسبوع الموضة في ميتافرس وستمثل علامة بارزة على التقاطع بين التكنولوجيا والجمال".
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. للإطلاع على البيان كاملاً: https://www.businesswire.com/news/home/20220323005934/en/
إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.
Contacts
العلاقات العامة:
تارا كونوتون: tconnaug@estee.com
ستيفاني كاتز: skatz@estee.com