Wednesday, March 30, 2022

أندرسن جلوبال تعزّز منصّتها في آسيا بإضافة شركة محاماة تايوانيّة

 سان فرانسيسكو -الأربعاء 30 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" تعزيز منصّتها في شرق آسيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع "آيجر"، وهي شركة محاماة متكاملة الخدمات يقع مقرّها الرئيسيّ في تايبيه، تايوان.


وتتمتّع شركة "آيجر"، التي تأسست عام 2003، بخبرة في مجالات تشمل الضرائب والشركات والتوظيف وحل النزاعات والملكية الفكرية ومسائل الطاقة. وتقدّم الشركة من خلال مكاتبها في تايبيه وشنغهاي، المشورة للعملاء على المستويين المحلي والدولي. وتحظى الشركة باستمرار بتقدير غرف التجارة والصناعة في آسيا والمحيط الهادئ، و"ذا ليغال 500 آيجا باسيفيك" و"آي إف إل آر 1000" كإحدى أفضل شركات المحاماة أداءً.


وفي هذا السياق، قال جون إيستوود، الشريك والمدير الإداريّ لشركة المحاماة: "يتفهم فريقنا احتياجات عملائنا ويلتزم بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها. وسيسمح لنا التعاون مع شركة "أندرسن جلوبال" بدفع جهود تطوير شركتنا إلى الأمام فيما نواصل بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء وتقديم حلول شاملة ومتكاملة".


ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يتمتع جون وفريقه بسمعة قوية في السوق وتعدّ إضافتهم جزءاً من استراتيجيتنا لترسيخ حضورنا في المنطقة وتعزيز قدراتنا العالمية. وتُكمّل عروض خدمات الشركة الخدمات التي يقدمها الأعضاء الحاليون والشركات المتعاونة، وتسمح لنا بتقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال العمليات في تايوان".


تُعتبر"أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 10 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 336 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220329005035/en/


 


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700