Saturday, March 26, 2022

تصنيف منتج أديبت من سينرجيس كمنتج ريادي في فئات إدارة المحتوى المؤسسي وإدارة بيانات المنتج ضمن تقارير ربيع عام 2022 الصادرة عن موقع جي 2

يضع المراجعون المعتمدون برمجية "أديبت" في أعلى القائمة ضمن فئات أفضل قابلية للاستخدام وأسرع تطبيق وأفضل دعم وأفضل علاقة


كويكرتاون، بنسلفانيا-الجمعة 25 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينرجيس سوفتوير"، الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة الوثائق الهندسية وسير العمل، عن تصنيف منتج "أديبت" من "سينرجيس" كمنتج ريادي في فئات إدارة المحتوى المؤسسي وإدارة بيانات المنتج  ضمن التقارير الشبكية لربيع عام 2022 الصادرة عن موقع "جي 2". يعد "جي 2" موقع إلكتروني معني بمراجعة برمجيات الأعمال بين النظراء، حيث يساعد الشركات على اختيار أفضل الأدوات لأعمالها. وحصلت المنتجات في تقرير "كوادرانت" للمنتجات الرائدة على تصنيف مرتقع من قبل المستخدمين المعتمدين لمنتج البرمجية، وحققت نقاط حضور هامة في السوق.


ووفقاً لتقارير ربيع عام 2022 الصادرة عن موقع "جي 2"، حصلت برمجية "أديبت" على 18 وساماً لـ "جي 2" مع أفضل المراتب ضمن الفئات التالية: "أفضل قابلية للاستخدام"، و"أسرع تطبيق"، و"سهولة الإعداد"، و"سهولة الإدارة"، و"أعلى اعتماد للمستخدمين". وصُنفت الشركة ضمن فئة "سهولة ممارسة الأعمال" وفئة "أفضل دعم" - وهو تكريم حصلت عليه "سينرجيس" باستمرار خلال الأرباع السبعة الماضية.


 ويقول سكوت لاموند، نائب رئيس قسم التسويق في "سينرجيس سوفتوير" في هذا السياق: "تعكس هذه الإنجازات التجربة التي نقدمها بواسطة برمجيتنا، والعلاقات التي نبنيها مع بعض أفضل الشركات في العالم". وأضاف: "إن توفير القيمة بطرق تعود بالفائدة على عملائنا يعد من أولويتنا القصوى، لذا فإن نتائج ’جي 2‘ فائقة الأهمية بالنسبة لنا. يتراوح عملاؤنا من الشركات الصغيرة إلى الشركات كبيرة الحجم عبر مختلف القطاعات، ويشكلون جميعهم جزءاً من أسرة ’سينرجيس‘. نحن ممتنون لثقتهم، إذ إنهم يلهموننا لتوفير قيمة أكبر فيما نتعاون لإحراز النمو المنشود".


يسلط موقع "جي 2" الضوء على قيمة برمجية "أديبت" لإدارة الوثائق الهندسية عبر ثلاث فئات: إدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة بيانات المنتج، وإدارة بيانات رسم الإنشاءات. وتشمل أوسمة "جي 2" لربيع 2022 ما يلي:


  • الريادة في إدارة بيانات المنتج

  • الريادة في زخم إدارة المحتوى المؤسسي

  • الريادة في زخم إدارة بيانات المنتج

  • أفضل أداء لإدارة المحتوى المؤسسي لشركات السوق المتوسطة

  • أفضل أداء لإدارة بيانات المنتج لشركات السوق المتوسطة

  • أفضل أداء لإدارة بيانات الإنشاءات

  • أفضل أداء لإدارة بيانات رسم الإنشاءات

  • أفضل علاقة

  • أفضل دعم

  • أفضل دعم للشركات الصغيرة

  • سهولة ممارسة الأعمال لشركات السوق المتوسطة

  • سهولة ممارسة الأعمال

  • سهولة ممارسة الأعمال للشركات الصغيرة

  • أسرع تطبيق

  • أعلى اعتماد للمستخدمين

  • الأكثر قابلية للتطبيق

  • أفضل قابلية للاستخدام

  • وتستند تقارير "جي 2" إلى تعليقات العملاء المباشرة إلى جانب خوارزمية "جي 2" الفريدة التي تتولى قياس رضا العملاء ونقاط الحضور في السوق بالوقت الفعلي.

    لمزيد من التفاصيل حول "أديبت" في تقارير "جي 2" لربيع عام 2022، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

    اقتباسات من مستخدمين مصادق عليهم حول منتج "أديبت" من "سينرجيس"

    "تدير برمجية ’أديبت‘ أصولاً رقمية تُقدّر بمليارات الدولارات وتضمّ الملكية الفكرية لـ ’داو‘ التي لا تقدر بثمن، مع آلاف المستخدمين في عشرات المواقع العالمية".

    تيريزا يانغ، مديرة المنتجات وإدارة الوثائق في شركة "داو كيميكال".

    "ليس هناك شركة برمجيات مماثلة في العالم تعمل بشكل وثيق مع عملائها. طاقم الموظفين عالي الاستجابة، ويبذلون قصارى جهدهم لإيجاد الحلول لمشكلات العملاء. فهذا النظام لا يمكن لشركتكم العمل بدونه، وهذا الأمر لا يقدر بثمن".

    ريان مونجو، مدير قسم التكنولوجيا، في شركة "سبيس إيج إلكترونيكس".

    "ساهمت برمجية ’أديبت‘ في تحسين فعاليتنا وعملياتنا بنسبة 200 في المائة. فالأعمال التي كانت تستغرق ساعات مطوّلة في الأنظمة القديمة، بات بإمكاني القيام بها في دقائق معدودة. فهذا النظام قوي للغاية ويتمتع بإمكانيات غير محدودة من شأنها إضافة المزيد من المعلومات المفيدة على المشاريع المستقبلية. ويمكن لفريق ’هيلب ديسك‘ معالجة و/أو حل أي مشكلة أعرضها عليهم لتحسين عملياتنا أو تبسيطها".

    ميلياس إتش، من شركة "ذا فولجر"، مزود خدمات مراقبة الوثائق.

    لمحة عن "سينرجيس سوفتوير"

    تعدّ "سينرجيس سوفتوير" شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الوثائق وحلول سير العمل، وهي الشركة المسؤولة عن ابتكار برمجيات "سينرجيس أديبت". يخدم منتج "أديبت" أكثر من 120 ألف مستخدم عبر العشرات من القطاعات، من خلال توفير الوصول السريع والمركزي إلى وثائق التصميم والأعمال في بيئة آمنة وتعاونية. يتولى منتج "أديبت" ربط التطبيقات المؤسسية الخاصة بك، ما يسمح بتدفق البيانات والعمليات بسلاسة عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك بأكملها.

    تم تصنيف الشركة كرائدة في مجال خدمة العملاء في سوق إدارة المعلومات الهندسية العالمية من قبل شركة "فروست آند سوليفان" واحتلت مكانة عالية في قائمة الشركات الخمس الأفضل على مستوى العالم من قبل "هيلب ديسك إنترناشونال" طوال ثلاث سنوات متتالية، ما يثبت التزام الشركة الحازم والراسخ تجاه العملاء.

    تأسست شركة "سينرجيس تكنولوجيز" المحدودة في عام 1985، وتتخذ من مقاطعة باكس في بنسلفانيا مقراً رئيساً لها، وهي مملوكة للقطاع الخاص وممولة منه.

    هذا وتم اختبار منتج "أديبت" ميدانياً من قبل المهندسين طوال أكثر من 30 عاماً لصالح مجموعة من العملاء من قبيل "داو كيميكال"، و"كون إديسون"، و"جنرال ميلز"، و"ميرك"، و"الناسا"، و"نوكور ستيل".

    لمحة عن "جي 2 كراود"

    تعدّ "جي 2" أكبر سوق للتكنولوجيا في العالم، يمكن من خلالها للشركات اسكتشاف التقنيات التي تحتاج إليها وتقييمها وإدارتها من أجل الوصول إلى كامل إمكاناتها. اليوم، يقوم أكثر من 3 ملايين شخص بزيارة موقع "جي 2" لقراءة التقييمات والآراء الأصلية وكتابتها حول الآلاف من منتجات البرمجيات والخدمات المهنية.

    يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220324005238/en/

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Contacts
    سكوت لاموند

    نائب رئيس قسم التسويق

    "سينرجيس سوفتوير"

    هاتف: 2153023006

    البريد الالكتروني: scott.lamond@synergis.com