Tuesday, March 29, 2022

تحدي تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير بنسخته الرابعة يدعو رواد الأعمال الاجتماعيين إلى تسريع الشمولية في عالم الموضة


 يدعو البرنامج رواد الأعمال الاجتماعيين من المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصاً تاريخياً لمشاركة أفكارهم المبتكرة للحصول على فرصة للفوز بجائزة مالية وبجلسات توجيه.



أمستردام-الاثنين 28 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH) أن تعلن عن فتح باب قبول طلبات المشاركة في النسخة الرابعة من تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير". ويعكس البرنامج العالمي رؤية الاستدامة التي تؤمن بها "تومي هيلفيجر" والتي تتمثل في ابتكار موضة لا تهدر شيئاً وترحب بالجميع، ويساهم في إيصال ودعم الأصوات الجديدة التي ترسم معالم ابتكارات ثورية قابلة للتطوير في عالم ريادة الأعمال الاجتماعية بهدف خلق مستقبل أكثر شمولاً لقطاع الأزياء.


وتماشياً مع التزامات "تومي هيلفيجر" نحو الشمول والتنوع والاعتراف بالفجوة القائمة على صعيد المساواة وتكافؤ الفرص، تعتزم "تومي هيلفيجر" بشدة تشجيع الأفراد من المجتمعات التي لا تحظى بالتمثيل الكافي تاريخياً، التي تشمل السود والسكان الأصليين والملونين وذوي الهمم والنساء، لتقديم طلباتهم هذا العام. يمكن تقديم الطلبات حتى 29 أبريل 2022، عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://platform.younoodle.com/competition/th_fashion_frontier_challenge_2022


وقال تومي هيلفيجر في هذا الصدد: "يهدف تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير‘ إلى الجمع بين رواد الأعمال من جميع مناحي الحياة، واستثمار المعرفة والموارد لإطلاق العنان لقوة ابتكاراتهم الفريدة". وأضاف: "بصفتي رائد أعمال، لطالما رغبت في إنشاء علامة تجارية عالمية لأسلوب حياة يشمل الجميع - وهي فلسفة لا تزال تواجه هذا التحدي. وأعتقد حقاً أنه من خلال التلاقي معاً، يمكننا قيادة مستقبل التغيير الهادف وطويل الأمد".


سيتم منح الجوائز التالية للفائزين لدعم أفكارهم ذات الصلة بالأعمال:


جائزة تبلغ قيمتها الإجمالية 200 ألف يورو تُقسّم على فائزين اثنين


جائزة إضافية بقيمة 15 ألف يورو في حال الفوز بجائزة "المفضل لدى الجمهور"


جلسات توجيه لمدة عام مع خبراء "تومي هيلفيجر" العالميين


جلسات توجيه وحلقات دراسية لمدة عام مع خبراء المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال "إنسياد"


وتدعو "تومي هيلفيجر" عشاق علامتها التجارية للانضمام إلى المرحلة الأولى من التحدي بصفة حكّام رقميين، سيتولون المساعدة في تقليص أعداد المتبارين وتحديد أفضل 50 متأهل منهم للتصفيات النهائية. إنّ الراغبين المهتمين مدعوون للتقديم حتى 20 أبريل 2022، عبر الرابط الالكتروني التالي: https://platform.younoodle.com/competition/consumer_vote_tommy_hilfiger_fashion_frontier_challenge_2022


وسيتم اختيار ستة مرشحين نهائيين من قائمة أفضل 50 متنافساً بموجب عملية تقييم داخلي. وستتم دعوة المرشحين النهائيين لتطوير مشاريعهم بدعم من خبراء من الخارج وخبراء "تومي هيلفيجر" المتخصصين قبيل الاحتفالية النهائية. ومن خلال جلسات تدريب على يد مدرب من ذوي الخبرة في تقديم العروض، سيقدم المرشحون النهائيون مشاريعهم أمام لجنة التحكيم وفريق الجمهور المشارك في "تومي هيلفيجر" في الاحتفالية النهائية العالمية لتحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير" التي ستقام في مطلع عام 2023.


ومن جهته، قال مارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر" العالمية وشركة "بيه في إتش" أوروبا: "يتمثّل هدفنا في ’تومي هيلفيجر‘ في العمل مع المجتمعات لدفع الابتكار والشمولية والتنوع وتحقيق التغيير طويل الأمد". وأضاف: "مع إطلاقنا تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير’ بنسخته الرابعة، نتطلع بالفعل إلى الأفكار التي ستدعم المجتمعات وتساعد في رسم معالم مستقبل الأزياء والموضة".


ومنذ تأسيسه في عام 2018، منح تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير" 550 ألف يورو لرواد الأعمال حول العالم لمساعدتهم على تحويل أفكارهم المبتكرة إلى حقيقة واقعة، حتى يتمكنوا من إجراء تغييرات ملموسة في مجتمعاتهم. وتشمل قائمة الفائزين بالنسخة الثالثة من التحدي كلاً من "لالالند"، وهي منصّة تتخذ من هولندا مقرّاً لها وتستخدم الذكاء الاصطناعيّ لإنشاء نماذج تركيبية مخصصة وشاملة من أعراق مختلفة، و"أوزوري كاي أند واي"، وهي علامة تجاريّة للأحذية الصديقة للبيئة وتتخذ من رواندا مقراً لها وتستخدم إطارات السيارات المعاد تدويرها من إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وتوظّف الشباب المحليين. كما مُنحت "كلوثز تو غوود"، وهي مؤسسة اجتماعيّة تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها وتوفر فرصاً للأعمال الصغيرة ووظائف للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إعادة تدوير المنسوجات، جائزة "المفضل لدى الجمهور". ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مسيرة النمو المستدام التي تنتهجها "تومي هيلفيجر"، المدعومة من استراتيجية "دفع الموضة إلى الأمام" الخاصة بشركة "بيه في إتش"، على الرابط الإلكتروني التالي: https://global.tommy.com/en_int/about-us-corporate-sustainability


وتتوافر المزيد من المعلومات حول تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير"، بما في ذلك كيفية تقديم الطلبات، عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://responsibility.pvh.com/tommy/fashion-frontier-challenge/.


وإن أصدقاء ومتابعي هذه العلامة التجارية مدعوون للانضمام إلى المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ  #TommyHilfigerوعبر تويتر على  @TommyHilfiger


لمحة عن "تومي هيلفيجر"


تعد "تومي هيلفيجر" واحدة من أشهر العلامات التجارية في أسلوب الحياة المتميزة في العالم، فهي ترفع من مستوى المستهلكين وتلهمهم منذ عام 1985. تمزج العلامة التجارية الأسلوب الكلاسيكي مع الجديد لتسليط الضوء على مستقبل الأزياء، وتجمع بجرأة الأسلوب الرياضي وتراث أمريكانا مع الطرازات الجديدة مستمدة من ثقافة البوب من أجل تصميم منتجات ومجموعات تبقى محفورة في الذاكرة. وفي ظل رؤية السيد هيلفيجر، تلتقط "تومي هيلفيجر" الكيمياء المبهجة اللازمة لتعزيز تجارب المستهلكين المبتكرة والغامرة. وترتكز العلامة التجارية على رؤية موضة "لا تهدر شيئاً وترحب بالجميع"، وهو التزام وثيق بالاستدامة والشمولية والتنوع والدائرية التي تدعم الفرق على بناء قطاع أزياء أفضل.


هذا وبلغت مبيعات التجزئة العالمية لمنتجات "تومي هيلفيجر" حوالي 7 مليارات دولار في عام 2020. وفي مجموعة أسلوب الحياة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، تشمل التشكيلة أزياء للرجال والنساء والأطفال؛ والجوارب والاكسسوارات، والملابس الضيقة ومجموعة من المنتجات المرخصة بما فيها النظارات والساعات والعطور. وتعد مجموعة "تومي هيلفيجر" جزءاً من شركة "بيه في إتش"، وهي مدعومة من قبل أكثر من 16 ألف موظف في جميع  أنحاء العالم - وتتميز بشبكة توزيع واسعة تمتد عبر 100 دولة وأكثر من 2000 متجر بيع بالتجزئة، من ضمنها أكبر متجر عالمي لها على الموقع الإلكتروني التالي: tommy.com.


لمحة عن شركة "بيه في إتش"


إنّ "بيه في إتش" هي إحدى أكبر شركات الأزياء وأسلوب الحياة وأكثرها إثارةً للإعجاب في العالم. وهي تتواصل مع المستهلكين في أكثر من 40 دولة. وتضمّ علاماتنا التجارية العالمية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر". إنّ تاريخنا الممتد على 140 عاماً مبنيّ على قوّة علاماتنا التجارية وفريقنا والتزامنا بدفع الموضة للأمام دائمًا. تلك هي قوّتنا. تلك هي قوّة "بيه في إتش".


تابعونا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" و"لينكد إن".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005210/en/


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تومي هيلفيجر"


فيرجينيا ريتشي


نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات العالمية


هاتف: 31643184870+


البريد الإلكتروني: virginia.ritchie@tommy.com