Friday, March 25, 2022

شركة ماري كاي تُعيد الالتزام بإدارة المياه بطريقة مسؤولة ومستدامة بعد اليوم العالمي للمياه لعام 2022

دالاس-الجمعة 25 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تُعدّ المياه ضرورةً أساسية للحياة بجميع أشكالها وللتنمية المتواصلة لمستقبلٍ صحيٍ ومستدام. غير أنّ المخاطر البيئية وتأثيرها على النظم البيئية والموارد الطبيعية لا تزال تشكل خطراً كبيراً على مستوى العالم وفقاً للمنتدى الاقتصادي العالمي.

وفي هذا اليوم العالمي للمياه، تُعيد شركة "ماري كاي" الالتزام بإدارة المياه بطريقةٍ مسؤولة ومستدامة لضمان التوافر المستمر للمياه بصفتها مورداً أساسياً يُلبّي احتياجات البيئة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

هذا وتقع المياه في صميم الاستراتيجية التي تتبعها "ماري كاي" للاستدامة وتضطلع بدور محوريّ في عمليات التصنيع الخاصة بالشركة. كما يُعدّ تطبيق مبادئ الإشراف الجيد على المياه أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لـ "ماري كاي" لتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بنا. ونحن نسعى جاهدين لضمان ألا يؤدي استخدام المياه لتلبية الاحتياجات البشرية والاقتصادية إلى تعطيل دورات المياه المستدامة أو التسبّب في أي ضرر مستمر للطبيعة والتنوع البيولوجي. وتشمل الجهود الأخيرة التي أُنجزت في منشآت "ماري كاي" ما يلي:

  • انخفض استخدام المياه في المنشآت الأمريكية التابعة لشركة "ماري كاي" بنسبة 36 في المائة بين عامَي 2012 و2017.

  • في منشأة التصنيع الخاصة بـ "ماري كاي" في هانغتشو بالصين، تشمل الخطوات الكبيرة المُتّخذة للحفاظ على المياه ما يلي:

    • تقليل استخدام المياه الصالحة للشرب بنسبة 34 في المائة، ما يوفر نحو 913480 جالوناً من المياه الصالحة للشرب سنوياً.

    • إعادة استخدام مياه الصرف بالتناضح العكسي: تنتج معدات تنقية المياه كميةً كبيرةً من تصريف المياه المركزة في عملية التشغيل. ومن خلال جمع المياه المركزة وتمريرها عبر نظام الدوران، ستُستخدم هذه المياه مجدداً من خلال برج الحرائق ونظام برج التبريد الهوائي كمصدر إضافي للمياه.

    • ترقية معالجة مياه الصرف الصحي: للحدّ من الأثر البيئي لمياه الصرف الصحي في عمليات التصنيع الخاصة بها، استثمرت شركة "ماري كاي" الصين في عملية مفاعل حيوي غشائي متقدم باستخدام البنية التحتية الحالية لتحسين قدرة معالجة مياه الصرف الصحي وتقليل تصريف الحمأة بنسبة 40 في المائة.

وقالت ديبوراه جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "تكرّس ’ماري كاي‘ جهودها، بصفتها شركة عالمية تدعو لتحقيق الاستدامة، للعب دورٍ مهم في الجهود الجماعية الهادفة لعدم التسبب في أي أضرار للبيئة ولضمان ازدهار المجتمعات والاقتصادات". وأضافت: " ستواصل شركة ’ماري كاي‘ الاعتماد على التقدم الذي أحرزته والعمل نحو تحقيق التزامها بتقليل استخدام المياه في عمليات التصنيع الخاصة بها بنسبة 30 في المائة بحلول عام 2030 مقابل معيار عام 2020 لكل كيلوغرام يتم إنتاجه. ومن شأن حصول منشآت التصنيع التابعة لشركة ’ماري كاي‘ في كلّ من الولايات المتحدة والصين على شهادةٍ من التحالف من أجل الإشراف على المياه (’إي دبليو إس‘) الرئيسية أن تقربنا خطوات نحو تحقيق أهدافنا".

وتشتمل بعض المكوّنات الرئيسية للأعمال التي قامت بها شركة "ماري كاي" على مدى عقد من الزمن ما يلي:

  • تُعدّ الشركة إحدى الأطراف الحالية المُوقّعة على مبادئ الأمم المتحدة بشأن المحيطات ومُبادرة ولاية الرؤساء التنفيذيين في مجال إدارة المياه.

  • تواصل الشركة اتفاقية الشراكة المُبرمة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة منذ 32 عاماً وتدعم 11 مشروعاً عالمياً للمياه في عام 2022 مع التركيز على:

    • حماية المحيطات حول العالم لتحسين صحة المحيطات من أجل الطبيعة والبشر؛

    • استعادة الشعاب المرجانية للمحار في آسيا والمحيط الهادئ في أستراليا، وهونغ كونغ، والصين، ومنطقة مثلث المرجان، وشِعاب كاكوليفو (المعروفة أيضاً باسم الحيّد المرجاني العظيم)؛

    • دعم القائدات النساء في المحيط الهادئ في بابوا غينيا الجديدة (المانغروف والنساء والأسواق) وجزر سليمان (صحة المجتمع والقدرة على الصمود)؛

    • الحفاظ على السواحل واستعادتها في ساحل خليج الولايات المتحدة (حماية الأراضي الرطبة الساحلية الواقعة في ساحل الخليج)؛

    • تحسين مصايد الأسماك في المكسيك (تحسين مصايد الأسماك وتمكين المجتمعات)؛ و

    • إبرام اتفاقيات تعاون مع شركاء في أوروبا لدعم مشاريع استعادة المحار الأصلي في كلّ من إنجلترا، واسكتلندا، وأيرلندا، وفرنسا، وهولندا، وألمانيا، والسويد.

  • الانضمام إلى التحالف من أجل الإشراف على المياه والعمل على الحصول على شهادة فيه لمنشأتينا التصنيعيتين بحلول عام 2025.

للاطلاع على المزيد حول التزام شركة "ماري كاي" بالاستدامة، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: marykayglobal.com/sustainability وتنزيل استراتيجية الاستدامة العالمية لشركة "ماري كاي": إثراء الحياة اليوم من أجل غد مستدام.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدف واحد: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والدعوة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن منظمة الحفاظ على الطبيعة

منظمة الحفاظ على الطبيعة هي منظمة عالمية للحفاظ على البيئة تكرس جهودها للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها الحياة بأسرها. نهتدي بالعلم لخلق حلول مبتكرة وواقعية للتعامل مع أصعب التحديات التي تواجه عالمنا بحيث يمكن للطبيعة والبشر الازدهار معاً، ونتصدّى لقضايا التغير المناخي والحفاظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاقٍ غير مسبوق، حيث نؤمن الطعام والماء على نحوٍ مستدام ونساعد في جعل المدن أكثر استدامة. تعتمد المنظمة العاملة في 79 دولةً وإقليماً مقاربةً تعاونية تشرك المجتمعات المحلية والحكومات والقطاع الخاص وغيرهم من الشركاء. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nature.org أو متابعتنا عبر حساب  @nature_pressعلى "تويتر".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220324005126/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار

هاتف: 9726875332

البريد الالكتروني: media@mkcorp.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تعيد-الالتزام-بإدارة-المياه-بطريقة-مسؤولة-ومستدامة-بعد-اليوم-العالمي-للمياه-لعام-2022/ar