Friday, July 22, 2022

نيلسن آي كيو بايسيس تعلن عن الفائزين بجوائز تأثير التصميم لعام 2022

شيكاغو - الخميس, ٢١. يوليو ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – يسرّ "نيلسن آي كيو" أن تعلن عن قائمة الفائزين لعام 2022 في النسخة السابعة من جوائز "نيلسن آي كيو بايسيس" لتأثير التصميم على العلامة التجارية (NielsenIQ BASES Design Impact Award) المخصّصة لقطاع السلع الاستهلاكية المعبأة.


 


تحتفي هذه المسابقة العالمية وتكرّم نماذج إعادة تصميم غلاف السلع الاستهلاكية الأفضل ضمن فئتها، وتأثيرها التجاري على الشركات المصنّعة. تضمّ قائمة الفائزين هذا العام بعضاً من العلامات التجارية التي قدمت أغلفة مبتكرة وإبداعية بفضل مفاهيم التصميم التي تعكس رؤية العلامة التجارية وتدعم في الوقت عينه رحلة المتسوّقين.


 


قدمت 60 علامة تجارية نماذج إعادة تصميم لأغلفة المنتجات، وقد استخدم فريق "نيلسن آي كيو بايسيس" بيانات قياس أداء مبيعات التجزئة الخاصة بالشركة لتحديد العلامات التجارية التي حققت زيادة في المبيعات في أعقاب طرح تصاميم الأغلفة الجديدة. كذلك، وإلى جانب تقييم بيانات قياس أداء مبيعات التجزئة، نفّذت "نيلسن آي كيو" استطلاعاً سلوكياً شمل ما يقرب من 15 ألف متسوّق لتقييم ردود الفعل والآراء الفردية عبر رحلة المتسوّق. وقد خضع كل منتج للتقييم لتحديد ما إذا كان غلافه جذاباً وملفتاً للنظر، بحيث يمكن التعرف عليه بسهولة والسماح للمستهلكين بالعثور عليه على الرفوف وتشجيعهم على شرائه. وبموجب نتائج الاستطلاع، تمّ كشف النقاب عن 10 فائزين في مختلف فئات السلع الاستهلاكية المعبأة، تتمتع بتصاميم ممتازة وزيادة قابلة للقياس في المبيعات.


 


وقال أندريا فرابوني ، نائب الرئيس والمسؤول العالمي عن حلول التصميم "بايسيس" (BASES) في شركة "نيلسن آي كيو" في معرض تعليقه: "يسرّ فريقنا أن يدعم ويروّج للعلامات التجارية الملهمة التي تقدم أغلفة حديثة وجميلة التصميم تحفز نمو العلامة التجارية وتحقيق النجاحات المالية." وأضاف: "يجسد الفائزون هذا العام مدى فعالية أغلفة السلع الاستهلاكية المعاد تصميمها في تحويل العلامة التجارية ونعزيز عائدات مبيعاتها. لقد نجحت هذه الشركات الفائزة في القيام بذلك بشكل صحيح، ونحن متحمّسون لعرض إنجازاتها المتميزة."


 


وفي ما يلي قائمة بالفائزين بجائزة "نيلسن آي كيو بايسيس" لتأثير التصميم على العلامات التجارية لعام 2022*:


 


شرائح خبز "لوزين" (L’usine) متعدد الحبوب: (الشركة الأم: المراعي; الدولة: المملكة العربية السعودية)

بيرة "كورس" (Coors) الخفيفة: (الشركة الأم: شركة "مولسون كورس" للمشروبات؛ وكالة التصميم: "سولسايت"؛ الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية)

مشروبات "بروكز أوروس" (Brooke's Oros): (الشركة الأم: "تايجر براندز"؛ وكالة التصميم: "جاست ديزاين"؛ الدولة: جنوب أفريقيا)

شوكولا "كادبوري أولد جولد": (الشركة الأم: "مونديليز إنترناشيونال"؛ وكالة التصميم: "بولت بروف"؛ الدولة: أستراليا)

مشروب الطاقة "لوكوزايد" (Lucozade): (الشركة الأم: "سانتوري"؛ الدولة: المملكة المتحدة)

قهوة "نسكافيه أرتيسانو" (Nescafé Artesano): (الشركة الأم: "نستله"؛ الدولة: كولومبيا)

شاي الأعشاب "إيسنس" (SSENSE): (الشركة الأم: "إيسينس" (SSENSE)؛ وكالة التصميم: "بيجون"؛ الدولة: كندا)

شوكولا "تورين" (Turin) (الشركة الأم: "مارس"؛ الدولة: المكسيك)

مزيل التعرّق "سبيد ستيك" (Speed Stick) و"ليدي سبيد ستيك" (Lady Speed Stick): (الشركة الأم: "كولجيت-بالموليف"؛ وكالة التصميم: "دراغون روج"؛ الدولة: المكسيك)

رقائق البطاطس المقرمشة "ليز" (Lay's): (الشركة الأم: "بيبسيكو"؛ وكالة التصميم: "بيه إي بيه جلوبال ديزاين تيم"؛ الدولة: جنوب أفريقيا)

 


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حلول أبحاث تصميم الأغلفة الخاصة بنا، وجائزة "نيلسن آي كيو بايسيس" لتأثير التصميم على العلامة التجارية (NielsenIQ BASES Design Impact Award)، والدروس المستفادة من الفائزين لهذا العام من خلال زيارة صفحة الويب الخاصة بجائزة "بايسيس" لتأثير التصميم (BASES Design Impact Award).


 


*إن جميع المنتجات وأسماء الشركات هي علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين. لا يكشل هذا البيان تعبيراً صريحاً أو ضمنياً عن أي انتماء أو تأييد.


 


لمحة عن شركة "نيلسن آي كيو"


 


تُشكّل شركة "نيلسن آي كيو"، العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات، المعيار الذهبي في قياس سلوكيات المستهلكين وبيانات قطاع التجزئة، وذلك من خلال فهمها للمستهلك العالمي المُتطور والمتعدد القنوات بشكل أكثر اتصالاً واكتمالاً وقابليةً للتنفيذ. تُعدّ الشركة مصدر الثقة للقطاعات التي نقدّم خدماتنا إليها وهي الشركة الرائدة التي تحدد مقاييس المستهلكين وقطاع التجزئة للقرن المُقبل. تسهم بياناتنا، والرؤى المُعمّقة المرتبطة بها، والتحليلات التنبؤية الخاصة بنا بتحسين أداء كلّ من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة وشركات البيع بالتجزئة، الأمر الذي يجعلها أقرب إلى المجتمعات التي تقدّم خدماتها إليها وتساعدها في تعزيز نموها.


 


وتنتشر عمليات "نيلسن آي كيو"، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة "أدفنت إنترناشونال"، في نحو أكثر من 90 سوقاً، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: NielsenIQ.com.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/21072022601-1

جهات الاتصال

الإعلام


جيليان موشر


نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات


هاتف: 16472829714+


البريد الالكتروني: Gillian.Mosher@nielseniq.com