Thursday, September 22, 2022

ماغنيت تفتح آفاقًا جديدة للقطاع عبر تعيين سام سميث في مهمة قيادة عملياتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


 بورلينغامي، كاليفورنيا - الأربعاء, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٢



سميث ستسعى إلى تعزيز وجود الشركة في الخارج وتأمين التسهيلات اللازمة لاستمرارية تطور أعمالها.


(بيزنس واير) - أعلنت اليوم شركة ماغنيت (المعروفة سابقًا باسم "برو أنليميتد")، وهي مزود منصات للإدارة المتكاملة للقوى العاملة، عن انضمام سام سميث إلى فريق الإدارة التنفيذية للشركة، كرئيسة لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتمحور دور سميث حول تعزيز وجود ماغنيت في المنطقة وتأمين التسهيلات اللازمة لاستمرارية تطور أعمالها.


وقال كيفين أكيرويد، الرئيس التنفيذي لشركة ماغنيت: "تملك سام خبرةً طويلة في القطاع، وهذا الأمر يجعلها الشخص المناسب لقيادة عمليات الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هذه المرحلة المقبلة من مسيرة الشركة. فهي تشارك ماغنيت رؤيتها التطويرية للعمل، وتملك من الخبرة والشغف والمهارات القيادية ما هو ضروري لتنفيذ هذه الرؤية. وتشكل خبرتها هذه ونظرتها الفريدة إلى الأمور ركيزة أساسية لمساعدة منصة الشركة للإدارة المتكاملة للقوى العاملة في إجراء تحول في قطاع القوى العاملة المشروطة أو المؤقتة وتحديثه في كل أنحاء العالم".


سميث التي بدأت مسيرتها المهنية كمهندسة ميكانيكية في سلاح الجو الملكي البريطاني، أصبحت خلال السنوات الخمسة والعشرين الماضية رائدة في تطوير قطاع القوى العاملة المشروطة. وقبل انضمامها إلى ماغنيت، عملت سام لمدة ثماني سنوات مع كيلي للخدمات، لتشغل في الآونة الأخيرة منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة كيلي أو سي جي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد اكتسبت خلال هذه المسيرة معرفة واسعة في إدارة عدد كبير من الموظفين، وتعمق في القضايا التي يتعامل معها القطاع في سلسلة التوريد، إضافة إلى فهم مباشر للتحديات اليومية التي قد يواجهها العمال في الأدوار المشروطة أو المؤقتة.


وقالت سام سميث، رئيسة ماغنيت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "دائمًا ما أسعى إلى التفوق والتمايز، وهذا بالتحديد ما أنوي فعله في ماغنيت. فأنا تعايشت مع مختلف جوانب هذا القطاع، من توصيل معبئي الفاكهة إلى أرض المستودع وصولًا إلى التفاعل مع عدد من قادة أشهر العلامات التجارية في العالم. والأمر الذي أنا متأكدة منه هو أن هذا المكان بحاجة إلى تغير تحويلي فيما نحن على مشارف مرحلة عمل جديدة من مسيرتنا، وهذا ما ستوفره منصة ماغنيت الرائدة في القطاع. فوصفتنا المكونة من البرامج الحديثة، والخبرات المميزة، والذكاء العالمي، مدعمة بالنهج التطلعي، ستكون حافزًا لتطور إدارة القوى العاملة المؤقتة. وأنا شخصيًّا أشعر بحماسة كبيرة لتسلم هذه المهمة."


ويأتي الإعلان عن دور سميث الجديد عقب الحدث الملفت لإعادة تشكيل الهوية التجارية للشركة. إن التسمية الجديدة للشركة، ماغنيت، هي جزء من الجهد الأكبر لإبراز التزامها بالإشراف على مرحلة العمل المستقبلية. وتترافق هذه التسمية الجديدة مع شعار - The Evolution of Work™ – والذي يتحدث عن مهمة الشركة المتمثلة في تمكين كل موظف ومنظمة في مختلف أنحاء العالم من التميز والعمل الاستثنائي.


للمزيد من المعلومات عن ماغنيت يمكنكم زيارة الموقع magnitglobal.com


لمحة عن ماغنيت


ماغنيت هي شركة عالمية رائدة في إدارة القوى العاملة المؤقتة. هذه المنصة المتخصصة في الإدارة المتكاملة للقوى العاملة، والرائدة في القطاع، مدعومة بأكثر من 30 عامًا من الابتكار، والبرامج التقنية الحديثة، والخبرة المتميزة، والبيانات والذكاء اللذين يبلغان المستوى العالمي. كل هذه المؤهلات تمكّن الشركات من تعزيز أهداف اكتشاف المواهب وتحفيز التنوع، إضافة إلى تحقيق النجاح العملي والمالي. تقوم ماغنيت بمساعدة الشركات ودعمها للتكيف بسرعة مع تطور أنظمة العمل، وبالتالي تعزيز قوتها العاملة الممتدة بمزيد من المرونة، والشفافية والسرعة magnitglobal.com.


تُعد "ماغنيت" علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة ماغنيت ش.م.م. إنّ أي تجارة أو منتج او خدمة مشار إليها في هذا البيان بإسم "ماغنيت" هي علامة مسجلة و/ او ملك لشركة ماغنيت ش.م.م.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220921005288/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2109202227216

جهات الاتصال

أندرو بترو، مدير المحاسبة


للتواصل: MagnitPR@matternow.com