Thursday, December 14, 2023

مستقبل الحوسبة يدق الأبواب - ستقدم شركة GIGABYTE ابتكاراتها الرئيسية وستعزز الإنجازات المستدامة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي في معرض CES لعام 2024


 تايبيه- - الخميس, ١٤. ديسمبر ٢٠٢٣ 

(BUSINESS WIRE)-- ستسجل شركة GIGABYTE Technology الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي ينصب تركيزها على تطوير الصناعات العالمية بالاستعانة بأنظمة الحوسبة السحابية وأنظمة الحوسبة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، ورفع مستوى تجارب المستخدم عن طريق ابتكارات الأجهزة، حضورها في معرض CES تحت شعار "مستقبل الحوسبة" الذي يهدف إلى تسليط الضوء على أداء المنتجات الذي يسهم في تحقيق نجاحات في عصر تمكين الذكاء الاصطناعي والوعي البيئي.


ستعلن GIGABYTE عن حضورها بمجموعة من المنتجات التي تعمل على تسريع وتيرة التحول في العالم التقني، وعن طريق تقديم موارد حوسبة ضخمة من السحابة ومراكز البيانات إلى المستخدمين النهائيين والطرفيين، تعمل منتجات GIGABYTE المبتكرة على تعزيز العمليات المرنة وتقليل وقت استقاء الرؤى للشركات والخبراء في أسواق متنوعة، مع توفير تجربة ممتعة وآسرة للمستهلكين أيضًا.


تستعرض GIGABYTE خبرتها الشاملة مع أقوى خوادم AI/HPC وحلول التبريد المتقدمة وأجهزة الكمبيوتر الصناعية وتقنيات المركبات الذاتية القيادة ومنتجات الألعاب ومنتجات منشئي المحتوى. وستُعقد المعارض الرائعة في الفترة من 9 إلى 12 من يناير في الجناح رقم 9637 بالقاعة الشمالية في مركز مؤتمرات لاس فيجاس.


أطلق العنان لإمكانيات ذكاء اصطناعي لا نهائية مع خوادم AI/HPC من GIGABYTE


ستقدم GIGABYTE والشركة التابعة لها، Giga Computing، أحدث مجموعة من خوادم AI/HPC في معرض CES لعام 2024. وعن طريق دمج وحدة معالجة الرسومات والمسرعات العالية الجودة، تقدم GIGABYTE حلولاً متنوعة تقوي أداء الأعمال التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي الأكثر تطلبًا، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي والتدريب على نماذج اللغة على نطاق واسع والميتفيرس والتوائم الرقمية والمعالجة والرسومات الثلاثية الأبعاد، مع عرض حلول مراكز البيانات الأساسية للذكاء الاصطناعي في المستقبل.


تتناول منتجات خوادم GIGABYTE سيناريوهات نشر متنوعة لتكنولوجيا المعلومات. إضافةً إلى ذلك، ستعرض GIGABYTE خادم تخزين مصمم خصوصًا لنماذج اللغة الكبيرة وخادم Arm لعمليات النشر السحابية الأصلية وخادم طرفي محسن لتطبيقات 5G، وستعمل هذه الخوادم المتنوعة على تعزيز مختلف الصناعات بغية اغتنام الفرص المستقبلية عن طريق ترقيات تكنولوجيا معلومات تتسم بالمرونة وخالية من المتاعب.


حلول التبريد المتقدمة والذكاء الاصطناعي للأشياء وتكنولوجيا السيارات تجسد خبرة GIGABYTE الشاملة


بصفتها شركة خبيرة رائدة ومتكاملة في حلول التبريد المتقدمة، ستعرض GIGABYTE مجموعتها من أنظمة التبريد بالغمر الأحادي الطور وأنظمة التبريد السائل المباشر في معرض CES، إذ تجسد هذه الحلول التزام GIGABYTE بتقديم حلول مستدامة وموفرة للطاقة لمراكز البيانات. جدير بالذكر أن حلول GIGABYTE تحظى بثقة كبيرة لدى الشركات والمؤسسات الرائدة على مستوى العالم، بما في ذلك عمالقة صناعة أشباه الموصلات العالميين وشركات الاتصالات العالمية ومراكز الأبحاث العالمية.


تدعم حلول التبريد المتقدمة من GIGABYTE أحدث تقنيات وحدة المعالجة المركزية/وحدة معالجة الرسومات من AMD وIntel وNVIDIA، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الخوادم المناسبة لإستراتيجيات نشر تكنولوجيا المعلومات المتنوعة مع إطلاق العنان لأقصى إمكانات وحدات المعالجة المركزية/وحدات معالجة الرسومات. إضافةً إلى ذلك، يصاحب الأداء الأمثل للخوادم انخفاض استهلاك الطاقة، الأمر الذي يوفر فوائد استدامة استثنائية وتكلفة ملكية إجمالية مناسبة.


تعمل تقنيات GIGABYTE الشاملة على زيادة نطاق قوة الحوسبة من مراكز البيانات إلى التطبيقات المتصلة القريبة من المستخدمين النهائيين. كما تعمل أجهزة الكمبيوتر الصناعية على تسهيل أتمتة العمليات في المصانع واللافتات الخارجية، مما يوفر أداء عالي المستوى في ظل البيئات القاسية. أما أنظمة مساعدة السائق المتقدمة وتقنيات معلومات المركبات، فتعمل على تسهيل تجربة القيادة الذاتية الفائقة الذكاء. وبناءً على ما تقدم، فإن ابتكارات الأجهزة هذه توضح دور GIGABYTE في تسهيل التحول الرقمي المعتمد على الذكاء الاصطناعي.


تعمل مجموعة منتجات الألعاب ومنشئي المحتوى على دفع حدود الأداء والنواحي الجمالية


ستعرض أحدث مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التي طورتها GIGABYTE فلسفتها التصميمية المتمثلة في توفير تجربة استثنائية للمستهلك، وعليه، يمكن لهواة الألعاب التطلع إلى أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة AORUS وGIGABYTE التي ستقدم أداءً فائقًا ومرئيات سلسة مذهلة. أما منشئو المحتوى، فسيستمتعون بشاشة جهاز الكمبيوتر المحمول AERO 14 OLED بدقة 2.8K وتقنية OLED HDR، والتي تمتاز بمعايرة ألوان متميزة وتقنية AI eyecare الحصرية. وبالنسبة للاعبي أجهزة الألعاب، فستذهلهم شاشة OLED مقاس 48 بوصة ودقة 4K/120 هرتز الأولى من نوعها في العالم بالصوت والمرئيات المذهلة النابضة بالحياة التي توفرها. أما عشاق الكمبيوتر من محبي الأعمال الذاتية، فستأسر اللوحات الرئيسية وبطاقات الرسومات قلوبهم لما تمتاز به من تصميمات سهلة الاستخدام وأداء قوي للميزات الكثيفة الاستخدام للموارد.


تفضل بزيارة صفحة حدث CES الخاصة بشركة GIGABYTE.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53867952/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1412202336541

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:


 Michael Pao


 brand@gigabyte.com