Thursday, January 11, 2024

شركة GIGABYTE تطلق العنان لعجائب الذكاء الاصطناعي في معرض CES 2024: خوادم الذكاء الاصطناعي/الحوسبة العالية الأداء الرائدة والتكنولوجيا الخضراء والذكاء الاصطناعي للأشياء وقوى الألعاب


 تايبيه 

(BUSINESS WIRE)-- تحتل شركة GIGABYTE Technology الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي ينصب تركيزها على تطوير الصناعات العالمية بالاستعانة بأنظمة الحوسبة السحابية وأنظمة الحوسبة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، ورفع مستوى تجارب المستخدم عن طريق ابتكارات الأجهزة، مركز الصدارة في معرض CES 2024 بفضل سلسلة خوادم الذكاء الاصطناعي/الحوسبة العالية الأداء المتطورة، والتي تم تسليط الضوء عليها عن طريق الخوادم التي تدعم AMD Instinct™ MI300A APU وNVIDIA Grace Hopper Superchip وNVIDIA HGX H100 8-GPU. وقد صمم رواد الصناعة هذه الرقاقات الجديدة بغية التعامل مع النمو الهائل الذي يشهده الذكاء الاصطناعي وإدارة معايير النماذج ومجموعات البيانات المرتفعة، محققين بذلك إنجازات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي.


 تعرض GIGABYTE أيضًا في جناحها حلول حوسبة خضراء تمكّن مراكز البيانات من التعامل مع أعباء العمل الضخمة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهم في انخفاض استهلاك الطاقة وتحقيق الأهداف المستدامة ببصمة كربونية أقل.


 يضم معرض GIGABYTE مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة، بما في ذلك الخوادم وحلول التبريد المتقدمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي للأشياء وأجهزة الكمبيوتر الرائدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المصممة خصوصًا لهواة الألعاب ومنشئي المحتوى، والتي تجسد موضوع الجناح "مستقبل الحوسبة" في خمسة أقسام مميزة.


 خوادم الذكاء الاصطناعي/الحوسبة العالية الأداء: حوسبة Exascale


 تكشف شركة GIGABYTE وشركتها التابعة Giga Computing، النقاب عن أربعة من خوادم الذكاء الاصطناعي/الحوسبة العالية الأداء عالية المستوى في معرض CES. هذا، ويدعم خادم G383-R80، وهو إضافة حديثة، AMD Instinct™ MI300A APU، التي تدمج وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة HBM3 الموحدة بسعة 128 جيجابايت، مما ييسر عملية تحليل البيانات الضخمة في الوقت الفعلي.


 ثمة خادم بارز آخر وهو خادم الذكاء الاصطناعي من سلسلة G593، المزود بوحدة NVIDIA HGX H100 8-GPU، والذي يظهر براعة على صعيد التدريب على نماذج الذكاء الاصطناعي والاستدلال ضمن تكوين 5U عالي الكثافة لا مثيل له، كما يظهر هذا الخادم تفوقًا في معايير تدريب MLPerf ويثبت كفاءته في التعامل مع أعباء العمل المتنوعة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.


 تقدم GIGABYTE، خادم XH23-VG0، المزود برقاقة NVIDIA Grace Hopper Superchip، التي تلتزم بتصميم وحدات MGX، مما يوفر فتحات توسعة FHFL لتطبيقات الذكاء الاصطناعي/الحوسبة العالية الأداء الواسعة النطاق، وذلك لتلبية احتياجات الحوسبة المرنة والقابلة للتطوير. كما ييسر G493-SB0، الذي يدعم 8 من وحدات معالجة الرسومات Dual slot Gen5، التعامل مع أعباء العمل المتنوعة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي والمحاكاة الافتراضية والمعالجة والرسومات الثلاثية الأبعاد.


 مراكز البيانات المستدامة: الحوسبة الخضراء


 تتيح حلول الحوسبة الخضراء من GIGABYTE للصناعات تحقيق أهداف الاستدامة في خضم تزايد العمليات الحاسوبية المكثفة وأعباء العمل المرتبطة بالذكاء الاصطناعي. وتتميز خوادم التبريد السائل وخوادم التبريد بالغمر بأداء مضمون بفضل التصميم الحراري الرائد في الصناعة من GIGABYTE، مما يعمل على زيادة كفاءة استهلاك الطاقة وخفض التكلفة الإجمالية للملكية. إضافةً إلى ذلك، تقدم أيضًا GIGABYTE حلول التبريد السائل المباشر وحلول التبريد بالغمر الأحادي الطور في المعرض عن طريق خزانة خوادم داخلية وخزان غمر، A1P0-EA0.


 التطبيق النشط لتكنولوجيا المعلومات


 تقدم GIGABYTE في جناحها خادم تخزين S183-SH0، مصمم خصوصًا لنماذج اللغة الكبيرة، ويضم ‎32 محرك أقراص صلبة E1.S NVMe لتخزين واسترجاع البيانات بسرعة فائقة، وستعرض أيضًا الخادم السحابي R163-P32 الذي يتضمن معالجات فئة AmpereOne™‎ التي تدعم ما يصل إلى 192 نواة وخادم متطور عالي الكثافة E163-S30 مصمم لبيئات شبكة 5G. علاوةً على ذلك، تعمل هذه الخوادم المتطورة على تمكين الصناعات من التكيف سريعًا مع اتجاهات السوق المتطورة.


 إنترنت الأشياء المعتمد على الذكاء الاصطناعي والتنقل الإلكتروني


 تقدم GIGABYTE حلاً ذكيًا شاملاً للتحول الرقمي القائم على الذكاء الاصطناعي، الذي يتضمن أنظمة مساعدة السائق المتقدمة وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمركبة التي تتيح القيادة الذاتية في ظروف الطريق المعقدة. كما تُظهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الصناعية الفائقة القوة قدرات معالجة بيانات فائقة وأداءً مستقرًا في بيئات قاسية متنوعة، وهو ما يجري توضيحه في سيناريو محطة الأرصاد الجوية في الجناح.


 الألعاب والإبداع


 تستعرض أجهزة كمبيوتر الألعاب ومنشئي المحتوى المشهورة من GIGABYTE، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من سلسلة AORUS وAERO وGIGABYTE واللوحات الرئيسية وبطاقات الرسومات وشاشات 4K OLED، قوتها وسحرها في معرض CES. كما تتميز مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والمدعومة بالذكاء الاصطناعي من GIGABYTE لعام 2024 بأنوية ذكاء اصطناعي من الجيل التالي وتقنية AI Nexus، والتي توفر تجربة ذكاء اصطناعي سلسة على صعيد الأداء وعمر البطارية والذكاء الاصطناعي التوليدي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبدعين استكشاف تصميم الكمبيوتر المحمول AERO 14 OLED الخفيف الذي يبلغ وزنه 1.49 كجم ويتميز بشاشة OLED HDR بدقة 2.8K معايرة للألوان، والذي ينطلق بمستوى الإنتاجية إلى آفاق جديدة.


 تفضل بزيارة صفحة حدث CES الخاصة بشركة GIGABYTE.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53876542/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/20240109820175r1ara-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: Michael Pao brand@GIGABYTE.com