Monday, January 22, 2024

يظل تطبيق inDrive في المرتبة الثانية في أكثر تطبيقات نقل الركاب تحميلاً في العالم ويحتل المرتبة الرابعة في أكثر تطبيقات السفر تحميلاً على مستوى العالم

ماونتن فيو، كاليفورنيا - الجمعة, ١٩. يناير ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- يحتل تطبيق inDrive، الذي يعمل كمنصة عالمية للتنقل وخدمات الحضرية في 46 دولة، المرتبة الثانية في أكثر تطبيقات سيارات الأجرة عند الطلب تحميلاً في العالم في عام 2023، محافظًا على هذا الترتيب للعام الثاني على التوالي، وفقًا لبيانات data.ai. وقد حقق تطبيق inDrive إنجازًا ملحوظًا آخر، حيث حل في المركز الرابع بين أكثر التطبيقات تحميلاً على مستوى العالم في فئة السفر.

تجاوز إجمالي التنزيلات لتطبيق inDrive 66.6 مليون تنزيل في عام 2023، استنادًا إلى بيانات مصدرها Google Play وApp Store (في حين بيانات iOS مصدرها الصين فقط)، وفقًا لبيانات data.ai.

يواصل تطبيق inDrive تقدمه في تحقيق نمو قوي مع إضافة خدمات جديدة، بما في ذلك الشحن، وخدمات البريد السريع وتوصيل الأعمال التجارية للأعمال (B2B)، وكذلك الرحلات بين المدن وخدمات الصيانة، إضافة إلى توسيع عرضه الأساسي لمشاركة المشاوير إلى مناطق جغرافية جديدة. في عام 2023، قامت inDrive بإطلاق خدماتها في عدة مواقع جديدة، بما في ذلك منطقة ميامي وجنوب فلوريدا في الولايات المتحدة.

على الرغم من التوسع السريع، والاستفادة من نموذج التسعير التشاركي الفريد، تظل inDrive ملتزمة بتحقيق مهمتها الكبيرة في التصدي للظلم الاجتماعي على مستوى العالم من خلال المساعدة في خلق خيارات ميسورة التكلفة للركاب وتوفير فرص عادلة للسائقين. وتسعى الشركة أيضًا إلى تقليل الانبعاثات وقد بدأت في إضافة الدراجات النارية الكهربائية إلى أسطولها في مناطق مختلفة.

قال آرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive:

"نحن مسرورون بأن inDrive استمرت في الحفاظ على موقعها في المرتبة الثانية في أكثر تطبيقات نقل الركاب تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود المذهلة التي بذلها فريقنا والثقة التي يضعها مستخدمونا فينا. في inDrive، تكمن مهمتنا الكبيرة في التصدي للظلم الاجتماعي، ونظل ملتزمين بتقديم خدمات تنقل موثوق بها بسعر عادل، حيث نخلق فرص كسب ذات مغزى للأفراد في المجتمعات التي نعمل بها. وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر أننا نقيس نجاح inDrive ليس فقط بعدد التنزيلات، وإنما بالتأثير الأوسع الذي نحققه في مجتمعاتنا وعلى مستوى العالم كله."

وأكدت بيانات data.ai أن inDrive كانت أيضًا أكثر تطبيق لنقل الركاب تحميلاً في 13 دولة، بما في ذلك أسواق مثل باكستان، وكولومبيا، ومصر، وبيرو، والمغرب.

حول inDrive

شركة inDrive هي منصة عالمية للخدمات الحضرية ووسائل التنقل مقرها في ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. تم تنزيل تطبيق inDrive أكثر من 200 مليون مرة، واحتل المركز الثاني في أكثر تطبيقات التنقل تنزيلًا في عامي 2022 و2023. إضافة إلى خدمة حجز الركوب، تقدم inDrive قائمة موسَّعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، وتوصيل البضائع، ومساعدة المهام، وخدمة البريد السريع وتوصيل الأعمال التجارية.

تعمل inDrive في أكثر من 46 دولة. تدعم inDrive المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير التشاركي وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد في تقدم التعليم والرياضة والفنون والعلوم، وتعزيز المساواة بين الجنسين ومبادرات حيوية أخرى.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.inDrive.com.

يمكنكم استعراض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240119179454/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال