Wednesday, January 17, 2024

شركة KBI Biopharma, Inc.‎ وشركة Argonaut Manufacturing Services, Inc.‎ تُشكلان تحالفًا إستراتيجيًا بغرض دعم شركات الأدوية الحيوية العالمية بتوفير حلول متكاملة للمواد الدوائية والمنتجات الدوائية

دورهام، كارولاينا الشمالية ، كارلسباد، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٧. يناير ٢٠٢٤


يجمع التحالف بين نقاط القوة لدى الشركتين وهو ما يترتب عليه تقديم عروض شاملة لتطوير المستحضرات الصيدلانية الحيوية بكفاءة ويُسر وصياغة ممارسات التصنيع الجيدة (cGMP).



(BUSINESS WIRE)-- كشفت KBI Biopharma, Inc. (KBI)، وشركة JSR Life Sciences، وهيئة تطوير تعاقد الممارسات التصنيعية الجيدة (cGMP)، ومنظمة التصنيع (CDMO)، وArgonaut Manufacturing Services, Inc. (Argonaut)، ومنظمة التصنيع التعاقدية (CMO) المعنية بالممارسات التصنيعية الجيدة (cGMP) والتي تعمل في خدمة الصناعات الصيدلانية الحيوية والتشخيصية اليوم عن تشكيل تحالف إستراتيجي يقدم لعملاء المستحضرات الصيدلانية الحيوية حلولاً شاملة لتصنيع المواد والمنتجات الدوائية. يُقدّم هذا الترتيب تكاملًا سلسًا لتصنيع المواد والمنتجات الدوائية وذلك من خلال الجمع بين خدمات تطوير الأدوية وتصنيع المواد البيولوجية الرائدة في KBI مع الاستعانة بخبرة شركة Argonaut في جانب التعبئة/التغليف المعقّم. ويعزز التحالف التزام الشركتين بدعم العملاء في توفير العلاجات السريرية والتجارية للمرضى بسرعة وأمان وكفاءة.


ويُتوقّع أن تستفيد منظمات الأدوية الحيوية من هذا التعاون الإستراتيجي من خلال الجداول الزمنية المتسارعة والإمكانات التصنيعية القابلة للتطوير التي تقدمها كلتا المنظمتين.


قال: J.D. Mowery الرئيس والمدير التنفيذي لشركة KBI Biopharma: "نحن في KBI Biopharma ملتزمون على الدوام بتوفير حلول مبتكرة تعمل على تسريع تطوير العلاجات المنقذة للحياة وتصنيعها. ومرافقنا الحديثة وفريقنا ذو الخبرة العالمية عملا باستمرار على دفع حدود المعرفة في مجال تطوير المستحضرات الصيدلانية الحيوية إلى ذروتها.


وأضاف: "وعلى نفس المنوال عملت شركة Argonaut على تقديم نفسها كمزود موثوق به في الصناعة، وكيان معروف بتقنياته المتطورة وسجله الاستثنائي في تصنيع المنتجات الدوائية. ويتماشى التزام هذه الشركة بالجودة والكفاءة تمامًا مع قيمنا ورؤيتنا. وهذا التعاون يؤسس لحقبة جديدة من التعاون والابتكار في صناعة الأدوية الحيوية.


وقال Wayne Woodard، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Argonaut: "نرى أن هذا التحالف الإستراتيجي يحل مشكلة رئيسية لمؤسسات الأدوية الحيوية؛ إذ إنه يُحسن تحسنًا كبيرًا من المواءمة والتكامل بين جانبين معقدين وحاسمين لتطوير الأدوية وتصنيعها. وستستفيد شركات الأدوية الحيوية من الحل المتكامل، والذي يتسم بأنه أكثر سرعة ومرونة ويُوظّف الخبرة الفريدة لمنظمتينا". "وإمكانات التعبئة والتغليف لشركة Argonaut قابلة للتطوير وتتمثل في المواد السريرية المُطبّقة لأول مرة على البشر والمتعلقة بالأمراض النادرة حتى الدفعات التجارية من المنتجات المعتمدة. وبفضل هذا التعاون، يمكن لمؤسسات الصيدلة الحيوية الآن التحوّل بسلاسة من التطوير إلى التصنيع على نطاق واسع، وهو ما يوفر الوقت والنفقات الرأسمالية.


في يناير 2023، أعلنت شركة Argonaut عن استثمار رأسمالي يُركز على التوسع الكبير لمرافق التصنيع في كارلسباد، كاليفورنيا مع زيادة السعة والحجم، وتعزز هذه الاتفاقية مع KBI التزامها بالنمو المستمر.


نبذة عن Argonaut Manufacturing Services, Inc.‎


Argonaut Manufacturing Services هي منظمة تصنيع تعاقدية (CMO) مُسجلة لدى إدارة الأغذية والعقاقير (CMO) ومخصصة لتوفير حلول التصنيع المخصصة وحلول سلسلة التوريد لشركات الأدوية الحيوية والتشخيص. تتميز تعبئة/تغليف الأدوية المُعقمة بأحدث المعدات الآلية للتعبئة العالية الإنتاجية للأدوية المعقمة القابلة للحقن بما في ذلك المواد البيولوجية والببتيدات والجزيئات الصغيرة واللقاحات. ويتضمن التصنيع التشخيصي تقنية التجفيف بالتجميد ومجموعة متنوعة من إمكانات التجهيزات. ويجري دعم المشاريع بخدمات مراقبة الجودة التحليلية الكاملة بما في ذلك التخزين ولوجستيات الشحن العالمية. ومن خلال خدمة المبدعين في علوم الحياة والتشخيصات الجزيئية وصناعات الأدوية الحيوية، توفر شركة Argonaut مجموعة واسعة من الحلول المرنة المتعلقة باحتياجات توفير مصادر متنوعة.


يتوفر المزيد من المعلومات عبر www.argonautms.com.


نبذة عن KBI Biopharma, Inc.‎


تعد شركة KBI Biopharma, Inc.‎، وهي إحدى شركات JSR Life Sciences، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، منظمة عالمية لتطوير العقود والتصنيع (CDMO) والتي توفر خدمات وخبرات متكاملة ومتسارعة لتطوير الأدوية وتصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية للشركات العاملة في مجال علوم الحياة. باعتبارها شركة رائدة عالميًا في تطوير خطوط الخلايا الثديية، مع أفضل التقنيات المعيارية والحلول المتخصصة للغاية، تمكن KBI صناعة علوم الحياة من اكتشاف الأدوية واللقاحات المبتكرة وتطويرها وتسويقها بأسرع ما يمكن. بفضل أكثر من 500 عميل من شركاء KBI، تعمل KBI بشكل وثيق على تخصيص برامج تطوير الأدوية وتسريعها.


ويوظف الشركاء العالميون تقنيات KBI في تطوير أكثر من 160 عقارًا مرشحًا في التطوير قبل السريري والسريري وتصنيع عشرة منتجات تجارية. واعتمادًا على الإمكانات التحليلية ذات المستوى العالمي والخبرة العلمية والتقنية الواسعة، توفر شركة KBI تطويرًا قويًا للعمليات وخدمات تصنيع cGMP السريرية والتجارية الخاص ببرامج العلاجات الثديية والميكروبات والخلايا. ولشهرتها بإمكانات التصنيع العالية الجودة، تساعد شركة KBI الشركاء في تقديم الأدوية المُرشحة إلى السوق. وتقدم شركة KBI خدماتها لشركائها العالميين من خلال ثمانية مواقع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تتوفر المزيد من المعلومات عبر www.kbibiopharma.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53882333/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1701202437025

جهات الاتصال

KBI Biopharma, Inc.‎ استعلامات الشركة

Sarah Wakefield

KBI Biopharma, Inc.

swakefield@kbibiopharma.com


KBI Biopharma, Inc.‎ استعلامات وسائل الإعلام

Blair Ciecko

CG Life

bciecko@cglife.com