Wednesday, January 17, 2024

تكشف شركة Xenco Medical النقاب عن سلسلة TrabeculeX Continuum، وهي تقارب مهم بين الصحة الرقمية والمواد الحيوية، في أكبر مؤتمر تكنولوجي في العالم، مؤتمر CES 2024 في لاس فيجاس


 

(BUSINESS WIRE)-- في الحادي عشر من يناير، كشفت شركة Xenco Medical الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية عن تقنيتها المتقاربة التي تمهد جسورًا بين الصحة الرقمية والمواد الحيوية وذلك من خلال عرض جهاز TrabeculeX Continuum™ في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024 في لاس فيجاس، نيفادا. يتكون TrabeculeX Continuum، الذي يضم مصفوفة TrabeculeX Bioactive Matrix™ المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وTrabeculeX Recovery App™، من أول جسر مدعوم تقنيًّا بين البيولوجيا العظمية والصحة الرقمية، حيث يوحّد غرس المادة الحيوية للمريض ورحلة تعافيه بعد الجراحة. يشجّع TrabeculeX Continuum، وهو تلاقٍ غير مسبوق بين الطب التجديدي والصحة الرقمية، الجراحين الذين قاموا بزراعة مصفوفة TrabeculeX Bioactive Matrix™المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على تسجيل المرضى في تطبيق TrabeculeX Recovery App والمشاركة في كل من المراقبة العلاجية عن بعد ومبادلة الرسائل النصية ومقاطع الفيديو غير المتزامنة. وهذا يرسي الأساس لتجربة علاجية شاملة تجمع بين أحدث تقنيات البيولوجيا العظمية والمتابعة الرقمية الشخصية


تم تصميم المواد الحيوية التجددية المدرجة في TrabeculeX Continuum هندسيًّا للاستفادة من قدرات تكوين هيدروكسيكاربونات أباتيت الزجاج الحيوي في كل مصفوفة TrabeculeX Bioactive بشكل دقيق من قبل Xenco Medical لتسهيل تكوين العظام الثلاثية الأبعاد. من خلال الاستفادة من طوبوغرافية سطح معقدة، تبدأ الهندسة المعمارية الجديدة لمصفوفة TrabeculeX Bioactive على مستوى دون ميكرون وتمتد إلى جميع أنحاء الهيكل الشبكي نفسه. يتيح تطبيق TrabeculeX Recovery ربط الرحلة من زراعة المواد الحيوية إلى التأهيل الجسدي الكامل، حيث يمكن للجراحين الذين استخدموا شريط TrabeculeX Bioactive Matrix في مرضاهم وصف خطط تأهيل جسدية محددة للمريض ومراقبتها عن بُعد، بإمكانية المشاركة في الفيديو والرسائل النصية غير المتزامنة.


"كشركة تكنولوجيا جراحية مكرسة لرعاية مرضانا ليس فقط خلال الجراحة ولكن أيضًا خلال فترة التعافي الطويلة، لقد التزمنا بإزالة الحواجز التي توجد حاليًّا في المسار المعزول من الجراحة إلى التأهيل. بفضل TrabeculeX Continuum، نحن متحمسون لتقديم تكنولوجيا ربط تعترف بكامل مسار رحلة المريض بدلاً من حالة فردية من الرعاية"، هكذا عبر جيسون هايدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xenco Medical.


بفضل ريادتها في تطبيقها لعلوم المواد المتقدمة على تصميم الأدوات الجراحية والزرع أيضاً، قدمت شركة Xenco Medical محفظتها الجديدة التي تعتمد على علوم المواد، وتضم أنظمة جراحية مركبة قابلة للتصرف وزرع العمود الفقري الاصطناعي من رغوة التيتانيوم البيولوجية بشكل واسع في المؤسسات الصحية على مستوى البلاد. تقديرًا لتقنياتها الرائدة، تم اختيار شركة Xenco Medical كواحدة من أكثر الشركات الابتكارية في العالم من قبل مجلة Fast Company في قائمتها الشهيرة لعام 2023.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53882026/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1701202437029

جهات الاتصال

Melissa Russell

858-202-1505

info@xencomedical.com