Thursday, January 11, 2024

Milestone Technologies تستحوذ على شركة Suyati Technologies Pvt Ltd، وهي شركة عالمية لحلول تكنولوجيا المعلومات تتمتع بخبرة عميقة في تقنيات Microsoft والسحابة، ومنصة Salesforce، وهندسة البيانات والتحليلات المتقدمة.

  

تعزز Suyati قدرة Milestone على دفع الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعملائها من خلال الخبرة والتجربة العميقة في تسريع تحول تجربة العملاء، مع توسيع بصمة Milestone في التسليم.


‏(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Milestone Technologies، وهي شركة عالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية مقرها وادي السيليكون، اليوم عن الاستحواذ على شركة Suyati Technologies Pvt Ltd، هي شركة تكنولوجيا معلومات تقدم خدمات وحلول تقنيات Microsoft والسحابة ومنصة Salesforce والتحليلات المتقدمة، ومقرها الرئيسي في كوتشي، الهند. يوسع الاستحواذ البصمة العالمية لشركة Milestone ويعزز محفظة تطبيقاتها وخدماتها الهندسية الرقمية.


تتمتع Suyati بما يقرب من 15 عامًا من الخبرة في صياغة وتنفيذ الإستراتيجيات والحلول الرقمية المؤثرة لوضع عملائها في صدارة المنافسة، والاستفادة من التحليلات المتقدمة وخبرتهم الغنية في أنظمة إدارة المحتوى وإدارة علاقات العملاء والتجارة الإلكترونية وأتمتة التسويق.


قال Sameer Kishore، الرئيس التنفيذي لشركة Milestone: "يسعدني أن أرحب بفريق Suyati وعملائهم الكرام وشركائهم في Milestone Technologies. "نحن متحمسون للقدرات والخبرات المعززة التي تضيفها Suyati إلى محفظة خدمات Milestone، مما يمكّن فرقنا من التعاون من أجل تحقيق قيمة تحويلية كبيرة للعملاء". "تشترك Suyati وMilestone في الالتزام العميق بتعزيز تجربة الموظفين الإيجابية وتقديم قيمة استثنائية للعملاء".


قال Mukund Krishna، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Suyati: "لقد استرشدت رحلة Suyati بالإيمان بالابتكار والثقة في موظفينا، ويسرنا أن ننضم إلى فريق Milestone لصياغة مسار معًا نحو مستقبل أكثر إشراقًا لموظفينا وعملائنا". وتابع Krishna: "بالنظر إلى محفظة الخدمات الواسعة لشركة Milestone وانتشارها العالمي، فإننا في وضع جيد لتوسيع خدماتنا ودعم عملائنا من خلال تلبية احتياجاتهم العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات".


قال Raj Srinivasan، الرئيس التنفيذي لشركة Suyati: "نحن متحمسون لتوحيد الجهود مع Milestone وأتطلع إلى العمل مع زملائنا الجدد لمواصلة تقديم حلول تحويلية لعملائنا". "بعد أن أصبحنا جزءًا من مجتمع Milestone العالمي، فإن ذلك سيوفر لموظفينا فرصًا جديدة للنمو والتطور، حيث سيستمر دعم نجاحهم ورفاههم طوال رحلتهم المهنية".


حول Milestone Technologies


Milestone Technologies هي شركة عالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية مقرها في وادي السيليكون، وتقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية المبتكرة منذ عام 1997، مما يساعد مئات الشركات الرائدة في تقديم التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. توظف الشركة أكثر من 3000 متخصص في هذا المجال، وتخدم أكثر من 200 عميل، وتعمل في 35 دولة مختلفة. Milestone مملوكة بالأغلبية من قِبل The Halifax Group، وهي شركة أسهم خاصة في السوق المتوسطة تتعاون مع المؤسسين والإدارة للاستثمار في الشركات الرائدة في السوق. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.milestone.tech ومتابعة Milestone Technologies على LinkedIn.


حول Suyati Technologies


تتعاون Suyati Technologies مع العملاء لوضع إستراتيجيات وتنفيذ مبادرات رقمية مؤثرة لوضع عملائها في صدارة المنافسة. فهي شركة تعتمد على نهج الرقمية أولاً وتركز على تقديم تجارب رائعة للعملاء لتسريع النمو الهائل. مع خبرة Suyati الغنية في أنظمة إدارة المحتوى وإدارة علاقات العملاء والتجارة الإلكترونية وأتمتة التسويق، فإنها تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على الاستفادة من أفضل ما لديها على الويب والسحابة من خلال تكامل منصة Suyati’ وتحليلات البيانات وخدمات مشاركة العملاء. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://suyati.com/.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53878253/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1101202436889

جهات الاتصال

Milestone Technologies, Inc

Andreana Amaton، مدير الموظفين

aamaton@milestone.tech