Thursday, January 11, 2024

VeriSilicon تُوسِّع المنظومة العامة لواجهات المستخدم الرسومية المخصصة للساعات بالشراكة مع QDay Technology لتحسين تجربة المستخدم

  اس فيجاس - الخميس, ١١. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير  



توفير توافق محسّن، وفعالية التكلفة، وتسريع وقت الوصول إلى السوق لعملاء الساعات الذكية


(BUSINESS WIRE)‏-- أعلنت VeriSilicon (ورمزها في البورصة ‎688521.SH)‏ اليوم أن شركة QDay Technology، وهي أحد خبراء تطوير برمجيات واجهات المستخدم الرسومية، قد انضمت إلى ركب المنظومة العامة لواجهات المستخدم الرسومية المخصصة للساعات من VeriSilicon من أجل تطوير حلول واجهات مستخدم رسومية للساعات الذكية لمجموعة متنوعة من التطبيقات.


أصبحت تقنية  2.5D Graphics Processor Unit (GPU) IP  لوحدات معالجة الرسوميات من VeriSilicon، والتي تستهلك القليل من الطاقة وتتمتع بمزايا غزيرة، إلى جانب تقنية IP لمعالجة العرض، مستخدمتين على نطاق واسع في أنحاء العالم من بائعي رقاقات الأنظمة المضمنة (SoC) المخصصة للساعات. وقد صُممت هذه التقنيات خصوصًا لتحسين تجربة مستخدمي الساعات الذكية من خلال الأداء العالي ورسوميات المتجهات عالية الجودة، فضلاً عما تتمتع به من كفاءة في استهلاك الطاقة وحجم صغير لا مثيل لهما في هذه الفئة. ومن خلال التعاون مع الشركاء في المنظومة العامة مثل QDay Technology، ستعمل VeriSilicon على مدّ نطاق وصولها إلى قواعد عملاء أوسع وتسهيل تطوير تطبيقات أكثر تنوعًا للساعات الذكية.


يقول Neo Zhou، الرئيس التنفيذي لشركة QDay Technology: "تتمتع وحدة معالجة الرسوميات 2.5D من VeriSilicon بأداء ممتاز ومكانة رائدة في مجال الساعات الذكية، ونحن متحمسون لاستغلال خبراتنا في تصميم واجهات المستخدم الرسومية لإنشاء تجارب لا مثيل لها في مجال الساعات الذكية لعملائنا. ومن خلال تبنّي الحل الشامل المبني على تقنيات VeriSilicon الرائدة، سيتمكن عملاؤنا من التوصّل إلى حل قوي للساعات الذكية، وهو ما سيسهم في تعزيز مكانتهم الرائدة في سوق الساعات الذكية التنافسية".


يقول Wei-Jin Dai، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon "يشهد مجال المنتجات التقنية القابلة للارتداء، وخصوصًا في قطاع الساعات، طفرة في الطلب تستند إلى تزايد عدد التطبيقات. وكجزء من التزامنا بخدمة عملاء رقاقات الأنظمة المضمنة (SoC) والمستخدمين النهائيين لمنتجاتهم بشكل أكثر فعالية، فإننا نجتهد في توسيع المنظومة العامة العالمية لواجهات المستخدم الرسومية المخصصة للساعات. ويتضمن هذا التوسع إقامة شراكات إستراتيجية في مناطق مختلفة لتلبية الاحتياجات المحلية بشكل أفضل وصياغة اتصال أقوى مع قاعدة عملائنا". "إن واجهة المستخدم الرسومية ميزة مهمة في مجال الساعات، وتتركز جهودنا التعاونية مع العملاء وشركاء المنظومة العامة على تحسين قدراتها مع الحد من استهلاكها للطاقة بقدر الإمكان. ويسعدنا أن نرحب بشركة QDay Technology باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من منظومتنا العامة في منطقة الصين، ما سيسهم في تعزيز حضورنا الإقليمي وتحسين تجربة المستخدم.


لاستكشاف باقتنا من تقنية IP الغنية بالمزايا، يسرّنا أن ندعوك لزيارة جناح VeriSilicon في معرض Venetian Expo ‏(الجناح رقم‏: ‎Bassano 2701 وBassano 2702‎‏) خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024، والذي سيُقام في الفترة من 9 يناير إلى 12 يناير في لاس فيجاس.


نبذة عن QDay Technology


QDay Technology هي مؤسسة خدمات برمجية تعتمد على إطار عمل LiteGfx الذي تم تطويره ذاتيًا، وهي تستخدم بصورة كاملة أداء الرقائق المختلفة، وتوفر للعملاء منصة مشتركة وحلول واجهة مستخدم رسومية شاملة ومنتجات بمؤثرات خاصة غنية وملونة. ومن خلال إطار المؤثرات الخاصة بوحدة معالجة الرسوميات 2.5D الذي تم تطويره ذاتيًا، تتم محاكاة التقنية ثلاثية الأبعاد ودمجها مع تقنية محرك فيزياء نظام الجسيمات. وقد تم تضمين جميع التأثيرات الخاصة لوحدة معالجة الرسوميات 2.5D في إطار LiteGfx Designer، وهو ما يسهل على العملاء استخدام التطوير وتخصيصه، وخلق صورة مرئية فريدة من نوعها من أجلهم. وتعمل الشركة على إثراء احتياطي منتجاتها بتقنية 2.5D، ما يساعد العملاء في التميّز في المنافسة الشرسة في السوق. ولدى شركة QDay Technology اعتقاد راسخ بأن التصميم المرئي الممتاز هو الركيزة الأساسية لتعزيز قيمة العلامة التجارية للشركة والقدرة التنافسية في السوق. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: http://www.qdaytek.com/en/index.html


نبذة عن VeriSilicon


تلتزم شركة VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات السيليكون المخصصة والشاملة والقائمة على النظام الأساسي، وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات التي تستفيد من عنوان IP لأشباه الموصلات الداخلي الخاص بها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع‏: www.verisilicon.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/11012024368900

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية‏: press@verisilicon.com