Thursday, April 11, 2024

البيان الصحفي الخاص بالزخم الذي شهده الربع الأول من عام 2024 في ExaGrid

 مارلبورو، ماساتشوستس - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤ 



ExaGrid تواصل النمو – 13 ربعًا متتاليًا من التدفق النقدي الحر


 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة ExaGrid‏®، وهي الحل الوحيد للتخزين الاحتياطي المتدرج في الصناعة، اليوم أنها حققت أقوى ربع أول لها في تاريخ الشركة، للربع سنة المنتهي في 31 مارس 2024.


كان الربع الأول من الحجوزات والإيرادات لشركة ExaGrid هو أفضل ربع أول في تاريخ الشركة. كانت الشركة إيجابية في التدفق النقدي الحر (FCF)، وإيجابية في الأرباح والخسائر، وإيجابية في الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين للربع الثالث عشر على التوالي. لدى ExaGrid الآن أكثر من 4,200 عميل نشط في السوق العليا للمؤسسات الكبيرة التي تستخدم تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج من ExaGrid لحماية بياناتها. يتسارع نمو ExaGrid، وتقوم الشركة بالتوظيف لتوسيع فرق مبيعاتها في جميع أنحاء العالم.


"تواصل ExaGrid دفع نمو الإيرادات مع الحفاظ على الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين، والأرباح والخسائر، والتدفق النقدي الحر. لقد حققنا أكثر من 4,200 عملية تثبيت نشطة للعملاء في جميع أنحاء العالم. تواصل ExaGrid تحقيق معدل فوز تنافسي بنسبة 70% لتحل محل وحدة التخزين الأساسية خلف تطبيق النسخ الاحتياطي بالإضافة إلى أجهزة إلغاء البيانات المكررة مثل Dell Data Domain وHPE StoreOnce وVeritas NetBackup Storage Appliances. يتجاوز معدل الاحتفاظ بالعملاء لدى ExaGrid‏ %95، و99% من هذا المعدل يتعلق بالصيانة والدعم. هذان مقياسان رائدان لنجاح العملاء في الصناعة. وقال Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid: "إن أعمالنا قوية في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط، ونحن نركز بشكل متزايد على منطقة آسيا والمحيط الهادئ".


"منذ سنوات مضت، أدركت ExaGrid أنه لم يكن هناك أي بائع يبني وحدات تخزين مخصصة للنسخ الاحتياطي، حيث كانوا جميعًا يبيعون منتجات التخزين الأولية كأهداف تخزين احتياطية، وهو أمر مكلف، أو كانوا يبيعون أجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمنة، والتي تكون بطيئة في عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة وينتج عنها ترقيات مكلفة للإصدارات القديمة. يحتوي تخزين النسخ الاحتياطي على احتياجات فريدة، نظرًا لمهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، والتزايدات، والوظائف الكاملة الاصطناعية، وتدوير النسخ الاحتياطي، والاحتفاظ طويل الأمد، والعديد من الجوانب الأخرى التي تجعل تخزين النسخ الاحتياطي مختلفًا عن التخزين الأساسي. وأضاف Andrews، "قد تم تصميم نظام تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج الفريد من نوعه من ExaGrid خصوصًا لتحسين أداء النسخ الاحتياطي، واستعادة الأداء، وقابلية التوسع مع نمو البيانات، والأمن، والتعافي من برامج الفدية، والتعافي من الكوارث، وتحسين اقتصاديات النسخ الاحتياطي، مع تكاليف منخفضة مقدمًا بمرور الوقت". "التخزين الأساسي ليس بنفس السرعة لمهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، وعادة ما يكون غير قابل للتطوير، ومكلف للغاية للاحتفاظ به على المدى الطويل، وهو يواجه الشبكة، مما يجعله عرضة للهجمات الأمنية. أجهزة إلغاء التكرار المضمنة بطيئة بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي، وبطيئة بالنسبة لعمليات الاستعادة، وغير قابلة للتطوير، كما أنها تواجه الشبكة مما يجعلها عرضة للهجمات الأمنية.


"تفخر ExaGrid بوجود منتج متميز للغاية يعمل فقط، ويفعل ما نقوله، ويتم تحديد حجمه بشكل صحيح، ومدعوم بشكل جيد، وينجز المهمة المطلوبة منه. قال Andrews، "يمكننا دعم هذه الادعاءات من خلال صافي احتفاظنا بالعملاء بنسبة 95%، وحصولنا على درجة +81 في مقياس NPS، وحقيقة أن 94% من عملائنا لديهم ميزة قفل وقت الاحتفاظ لاسترداد برامج الفدية، وأن 99% من عملائنا مشتركون في خطة الصيانة والدعم السنوية لدينا".


أبرز أحداث الربع الأول من عام 2024:


تم شحن طرازات الأجهزة 2U EX84 وEX189 الجديدة، مما يقلل بشكل كبير من استخدام مساحة الرف

الربع الثالث عشر على التوالي من العمليات الإيجابية للنقد والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين والأرباح والخسائر

فريق قيادة المبيعات المتنامي:

تعيين Sam Elbeck نائبًا لرئيس المبيعات وشركاء القنوات في الأمريكتين

تعيين Rohan Cook كنائب رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ للمبيعات

اكتساب الشهرة في المنشورات المتخصصة في الصناعة:

تم الاعتراف بجهاز EX189 كأحد أفضل 5 أهداف للنسخ الاحتياطي في تقرير DCIG TOP 5 2PB+ Cyber Secure Backup Target Global Edition لعام 2024-25

تمت تسمية جهاز EX18 كأحد أفضل 5 أهداف للنسخ الاحتياطي في تقرير DCIG TOP 5 Sub-2PB Cyber Secure Backup Target Global Edition لعام 2024-25

حصل برنامج شركاء موزعي ExaGrid على جائزة 5 نجوم في دليل برنامج شركاء CRN® لعام 2024

حول شركة ExaGrid

توفر شركة ExaGrid حلول التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات مع منطقة وصول فريدة على الذاكرة الوسيطة المخبأة على القرص، ومستودع حفظ طويل الأجل، وبنية قابلة للترقية. توفر ميزة منطقة الوصول في الحل الخاص بشركة ExaGrid أعلى سرعة في عمليات التخزين الاحتياطي والاستعادة والتعافي الفوري من هجمات الفيروسات والبرامج الضارة. توفر ميزة طبقة المستودع أقل تكلفة لعملية الحفظ الطويل الأجل. تشمل ميزة البنية القابلة للترقية الخاصة بشركة ExaGrid الأجهزة الكاملة، وتضمن نافذة تخزين احتياطي ثابتة الطول رغم نمو البيانات، وهذا يحد من الترقيات المجهدة المكلفة وتقادم المنتجات. إن شركة ExaGrid تقدم النهج الوحيد للتخزين الاحتياطي الثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكات وعمليات الحذف المؤخَّرة والكائنات الثابتة القادرة على التعافي من هجمات فيروسات الفدية.


تحظى شركة ExaGrid بفريق من مهندسي المبيعات المادية ومهندسي نظم ما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا واتحاد البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. اطلع على آراء عملائنا حول تجاربهم الخاصة مع شركة ExaGrid واعرف أسباب التوفير الكبير في الوقت الذي يحققونه الآن في عمليات التخزين الاحتياطي في قسم  قصص نجاح عملائنا. تفخر شركة ExaGrid بتحقيق درجة +81 في مقياس تزكية العملاء NPS score!


ExaGrid علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. كل العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53923569/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53923569ara-1

جهات الاتصال

 


Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com