Friday, April 5, 2024

دمج خرائط أساس ArcGIS من Esri في Autodesk Civil 3D وAutoCAD

 يمكن لمتخصصي AEC الآن الاستفادة من البيانات المرجعية الجغرافية المكانية الغنية والموثوق بها من Esri من خلال مجموعة منتجات Autodesk



(BUSINESS WIRE)-- يعتمد قادة الصناعة في قطاعات الهندسة المعمارية والهندسة والبناء (AEC) بشكل متزايد على التشغيل المتوافق لأنظمة المعلومات الجغرافية (GIS) ونمذجة معلومات البناء (BIM) لتقليل التكاليف وتعزيز الكفاءة في شتى مشروعات البناء. وفي إطار تقديم الدعم لمؤسسات AEC، تعمل شركة Esri، الشركة الرائدة عالميًا في مجال معلومات الموقع، وشركة Autodesk، الشركة الرائدة في مجال التصميم والهندسة، على توسيع تحالفهما الاستراتيجي.


صرَّحت Kathleen Kewley، مديرة تطوير الأعمال العالمية لقطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء (AEC) في شركة Esri قائلةً: "تنتاب شركة Esri حالة من الفخر الشديد بتقديم هذا التكامل الجديد لمستخدمي Autodesk، وتمكينهم من خلال رؤية محسَّنة للظروف الحالية لاتخاذ قرارات تصميم مستنيرة بشكل أفضل من شأنها أن تحد من التأثيرات البيئية".


يوفر تكامل خرائط أساس ArcGIS مع Civil 3D وAutoCAD لمحترفي AEC بيانات جغرافية مكانية تفصيلية وإمكانيات رسم الخرائط. تُضفي عمليات التكامل الجديدة طابعًا متّسقًا على أنظمة المعلومات الجغرافية (GIS) ونمذجة معلومات البناء (BIM)، مما يوفر قيمة تجارية حقيقية للمهندسين المعماريين والمهندسين والمخططين والمقاولين.


ومن جانبه، صرَّح Eric DesRoche، مدير أول في Autodesk، استراتيجية البنية التحتية، تصميم AEC قائلاً: "يُسهِم إطلاق العنان لقوة خرائط أساس ArcGIS في Civil 3D وAutoCAD في تزويد المستخدمين بمنظور جغرافي لا مثيل له، ويعزز طريقة اتخاذ قرارات دقيقة فضلاً عن إنشاء بيئة بناء أكثر استدامة". "يُعدُّ هذا التكامل الجديد شهادة على التزامنا الراسخ بالابتكار والتعاون."


كما صرَّحت Bridget Brown، مديرة إدارة المعلومات والجغرافيا المكانية لـ HDR، وهي مستخدمة لبرنامجي Esri وAutodesk قائلةً: "تُشكِّل خرائط أساس ArcGIS حجر الزاوية لمنتجات رسم الخرائط لدينا". "لا توفر خرائط الأساس المصمَّمة بعناية سياقًا حيويًا للموقع فحسب، بل تساهم في تحرير فرقنا أيضًا من إنشائها من البداية إلى النهاية، مما يسمح لنا بالتركيز على البيانات الخاصة بالمشروع. بالإضافة إلى ذلك، تُمكِّننا القدرة على تخصيص خرائط الأساس هذه باستخدام محرر نمط تراكب المتجهات من فتح مجالات جديدة للإبداع في رسم الخرائط عند الحاجة.


وأفاد Darin Welch، نائب الرئيس المساعد للتصميم والجغرافيا المكانية ومعلومات المجتمع في HNTB لحلول التحوُّل الرقمي، وهو أحد المستخدمين الآخرين لـ Esri وAutodesk "خرائط أساس ArcGIS هي اللوحات السياقية التي تحدد أحد أهم العناصر عند الإجابة عن سؤال "أين". "لقد زودت خرائط أساس Esri فرقنا بقدرة تمثيل فوري ودقيق للعالم المحيط، والوعي الظرفي اللازم لاتخاذ أفضل قرارات النقل لتحسين مجتمعاتنا."


تعرَّف على المزيد من المعلومات حول الشراكة بين Esri وAutodesk.


Autodesk


تُعدُّ Autodesk وشعار Autodesk علامات تجارية مسجَّلة أو علامات تجارية لشركة Autodesk, Inc. و/أو الشركات الفرعية و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو البلدان الأخرى.


نبذة عن شركة Esri


تساعد شركة Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال برامج نظام المعلومات الجغرافية (GIS) وذكاء الموقع ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق الإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست شركة Esri في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويُنشَر برنامجها في مئات الآلاف من المؤسسات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات ضمن قائمة مجلة فورشن Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. ولدى شركة Esri مكاتب إقليمية وموزعون دوليون وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. ومن خلال التزامها الريادي بالتكنولوجيا الجغرافية المكانية والتحليلات الجغرافية المكانية، تصمم Esri الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا في العالم من خلال وضعها في السياق الحاسم للمكان. تفضل بزيارتنا على الموقع esri.com.


حقوق النسخ لعام 2024 محفوظة لشركة Esri. جميع الحقوق محفوظة. تُعدُّ Esri وشعار الكرة الأرضية لـ Esri وArcGIS وThe Science of Where وesri.com و@esri.com علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة أو المجموعة الأوروبية أو بعض الولايات القضائية الأخرى. يجوز أن تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53921997ara-1

جهات الاتصال

 


Jo Ann Pruchniewski

مسؤول العلاقات العامة بشركة Esri

الهاتف المحمول: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com