Thursday, April 11, 2024

مؤتمر مستخدمي Boomi World 2024 سيضم Deion Sanders الملقب باسم "المدرب الأول"

كونشوهوكن، بنسلفانيا - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤


Boomi تعيد إحياء مؤتمرها السنوي الأول الشخصي، والذي يجمع عشاق الذكاء الاصطناعي والتكامل والأتمتة من جميع الأطياف ومن شتى أرجاء العالم



(BUSINESS WIRE)-- يسرَّ شركة Boomi™, الشركة الرائدة في مجال التكامل والأتمتة الذكية، أن تعلن عن عودة عقد فعاليات مؤتمر Boomi World. سيقام الحدث الأبرز في الصناعة المرتقب للشركة في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024 في فندق شيراتون دنفر داون تاون في دنفر، كولورادو. يعد مؤتمر Boomi World 2024 بأن يكون تجربة تحويلية مثيرة، حيث يجمع قادة الصناعة وخبراء التكنولوجيا والمهنيين ذوي الرؤية لاستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي والتكامل والأتمتة.


برعاية Lisa Martin، المخضرمة في صناعة التكنولوجيا والمراسلة، سيضم مؤتمر Boomi World 2024 متحدثين ضيوفًا مرموقين، من بينهم:


 Deion Sanders، مدرب كرة القدم الرئيسي الجامعي وأحد أعضاء قاعة مشاهير محترفي كرة القدم

 Jeff Lischett، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في Tropicana

 Brett Wilson، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في الصليب الأحمر الأسترالي "Australian Red Cross"

 Kate Stables، رئيسة قطاع التكنولوجيا في Fever-Tree

 Nicki Brock، المدير الأول لتطبيقات المؤسسات في شركة KORE Wireless

 Karen Dosanjh، كبير مسؤولي التسويق في OSI Digital

 John Santoro، كبير مديري المحللين في Gartner

 Shawn Rogers، الرئيس التنفيذي لشركة BARC الأمريكية

 Shari Lava، مدير/محلل في شركة IDC Research

Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi

 Ed Macosky، كبير مسؤولي المنتجات والتكنولوجيا في شركة Boomi

 Matt McLarty، مدير التكنولوجيا التنفيذي في شركة Boomi، وغيرهم من الشخصيات البارزة!

سيتيح مؤتمر Boomi World 2024 الفرصة للحاضرين لتجربة قوة الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي. سيكتشف عملاء Boomi وشركاؤها كيف تساعد منصَّة التكامل والأتمتة الذكية من Boomi المؤسسات على تفادي تعقيد تكنولوجيا المعلومات، ودفع الابتكار الجذري، وإجراء ساعتين لكل شيء، في كل مكان.


 أبرز فعاليات الحدث:


 1. أجندة أعمال قوية


 يتميز مؤتمر Boomi World 2024 بأجندة أعمال، ديناميكية وشاملة، تتضمَّن جلسات محفزة للتفكير، وورش عمل عملية، وحلقات نقاش جذابة. سيتمكَّن الحاضرون من التعمُّق في أحدث التطورات في تكنولوجيا التكامل والتعرُّف على أفضل الممارسات وقصص النجاح من المؤسسات أصحاب الفكر التقدُّمي في شتى الصناعات التي حولت مسار أعمالها المؤسسي بالتعاون مع Boomi.


 2. الضيف الخاص Deion Sanders


 تسعد شركة Boomi بالترحيب بضيفها الخاص Deion Sanders، المعروف أيضًا باسم "المدرب الأول"، كمتحدث ضيف خاص لها.


قاد Sanders الذي كان يشغَّل منصب المدرب الرئيسي من 2020 إلى 2022، فريق جامعة ولاية جاكسون (JSU) إلى المنافسة في بطولة SWAC على مدار سنوات متتالية، وفاز بجائزة أفضل مدرب في بطولة SWAC لهذا العام. وخلال الفترة التي قضاها في فريق جامعة ولاية جاكسون (JSU)، سجل النمور 27-6، بما في ذلك الموسم العادي المثالي في عام 2022. في عام 2021، حصل على جائزة Eddie Robinson كمدرب العام.


Sanders هو عضو في قاعة مشاهير محترفي كرة القدم، وهو بطل بطولة السوبر باول "Super Bowl" مرتين، وفاز بلقب رجل مباراة البرو باول "Pro Bowl" ثماني مرات. لعب لمدة 14 عامًا تحت مظلة اتحاد كرة القدم الأميركي لصالح فريق أتلانتا فالكونز، وسان فرانسيسكو 49، ودالاس كاوبويز، وواشنطن كوماندرز، وبالتيمور رافينز. يُعدَّ Sanders المحترف الوحيد في تاريخ الرياضة الذي لعب في كل من بطولة العالم وبطولة السوبر بول.


وبعد اعتزاله، أصبح Sanders محللاً لشبكة CBS Sports وNFL Network، ويقدم الآن أفكاره وآرائه حول برنامج Pro Football Show على Barstool Sports. لقد أنتج و/أو ظهر في مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك Tiny House Nation، وGrandfathered، وMoesha، وRunning Wild With Bear Grylls، وLip Sync Battle، وThe League، و30 For 30: Deion’s Double Play، وDeion’s Family Playbook، ومؤخرًا، Coach Prime، وهو مسلسل وثائقي على Prime Video يتتبع حياة Sanders ورحلته الجامعية في كرة القدم.


 3. إعلانات حصرية


 كن أول من يطلع على آخر تحديثات المنتج والمنصَّة وخريطة الطريق والمبادرات الاستراتيجية لشركة Boomi. سيتضمَّن مؤتمر Boomi World 2024 إعلانات حصرية ستشكِّل مستقبل الذكاء الاصطناعي والتكامل والأتمتة.


 4. التدريب قبل المؤتمر وقمة الشركاء


 بدءًا من 6 مايو، سيوفر مؤتمر Boomi World دورات للتدريب والاعتماد اختيارية لمدة يوم أو يومين قبل المؤتمر، مع جلسات متعمَّقة تتناول مختلف خدمات منصَّة Boomi، بما في ذلك التكامل، وهندسة وقت التشغيل، وإدارة واجهة برمجة التطبيقات، ومركز البيانات الرئيسي.


 ستوفر قمة الشركات من Boomi التي ستُعقد في 7 مايو، للشركاء نظرة حصرية على مستقبل قطاعات عمل شركة Boomi. سيلقي الشركاء نظرة سريعة على الإعلانات القادمة وسيتمكنون من الاستفادة من موارد السوق المصمَّمة لدفع النمو مع مساعدة العملاء على الاتصال بسرعة وسهولة وأتمتة المشهد الرقمي الخاص بهم وتحديثه.


 5. أكثر من 40 جلسة جانبية


 سيقدم مؤتمر Boomi World أكثر من 40 جلسة جانبية تركز على المسارات الأربعة التالية:


ستتيح المختبرات العملية الفرصة للحاضرين لاستكشاف آخر المستجدات في منصَّة Boomi، والإبداع باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتعرُّف على الجيل المعزز للاسترجاع — بما في ذلك كيفية إعداد RAG باستخدام Boomi.


مسار المطور/الفني والذي سيتضمَّن جلسات حول حالات استخدام التكامل الشائعة، ومراقبة وقت التشغيل، واستراتيجيات معالجة الأخطاء، وإدارة البيانات الرئيسية، وحلول "Boomi on Boomi".


مسار رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات/المدير التنفيذي للحاضرين من المديرين التنفيذين — أو أي شخص مهتم بالموضوعات المصمَّمة لجذب مديري أقسام تكنولوجيا المعلومات - والذي سيتضمَّن جلسات حول إدارة المخاطر، وأمن منصَّة Boomi، والاستعداد للتعامل مع الذكاء الاصطناعي.


مسار الابتكار والذي سيتضمَّن مجموعة واسعة من الجلسات من العملاء والشركاء ومحللي الصناعة وخبراء تكنولوجيا Boomi، المصمَّم لعرض الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام منصَّة Boomi لربط المؤسسات وتحويلها.


 6. فرص التواصل


 تواصل مع المحترفين والخبراء في الصناعة وشركاء Boomi أصحاب التفكير المماثل خلال جلسات التواصل المخصَّصة. يوفر مؤتمر Boomi World 2024 منصَّة فريدة لتعزيز التعاون ومشاركة الأفكار وبناء علاقات قيمة داخل مجتمع التكامل والأتمتة والاتصال.


الجهات الراعية:

نُقدِّم شكرًا خاصًا للجهات الراعية لشركاء Boomi للمساعدة في تسهيل انعقاد مؤتمر Boomi World 2024، بما في ذلك Cognizant وInfosys كجهات راعية من الفئة الماسية، وApica وKitepipe وLTIMindtree وR Systems وTCS وUnited Techno كجهات راعية من الفئة البلاتينية.


التسجيل:

التسجيل مفتوح الآن. انضم إلى مؤتمر Boomi World 2024 عن طريق زيارة BoomiWorld.com.


 للانضمام إلى المحادثات الخاصة بمؤتمر Boomi World على وسائل التواصل الاجتماعي، استخدم الهاشتاج #BoomiWorld.


 مصادر إضافية


 تعرَّف على المزيد من المعلومات عن منصَّة Boomi

 تابع شركة Boomi على LinkedIn، وX (Twitter)، وFacebook، وYouTube

نبذة عن شركة Boomi

 تعمل شركة Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل والأتمتة بطريقة ذكية. باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بامتلاكها قاعدة عملاء تضم أكثر من 20000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تتهافت المؤسسات على منصَّة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأفرادها لتسريع التحوُّل الرقمي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة boomi.com.


 © 2024 Boomi, LP. Boomi وشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لـ Boomi أو LP أو شركاتها الفرعية أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53922254a4-1

جهات الاتصال

الإعلام:

Kristen Walker

الاتصالات المؤسسية العالمية

kristenwalker@boomi.com

1-415-613-8320