Thursday, April 11, 2024

Brightcove تعين John Wagner مديرًا ماليًا

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Brightcove (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، وهي شركة تكنولوجيا البث المباشر الأكثر حيازة للثقة في العالم، اليوم عن انضمام John Wagner إلى الشركة بصفته مديرًا ماليًا (CFO) اعتبارًا من اليوم. وسيكون Wagner مسؤولًا عن التنظيم المالي العالمي لـ Brightcove، والذي يشمل العمليات المالية والتخطيط والمحاسبة وعلاقات المستثمرين.

وفي تعليقه على ذلك، قال Marc DeBevoise، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Brightcove: "تجعل خبرة John المالية الاستراتيجية وسجله الرائع في إدارة الشركات خلال مراحل النمو والربحية المختلفة وتعزيز قيمة المساهمين إضافة مثالية لقيادة Brightcove". وأضاف: "ستكون أفكاره وقيادته أساسية في التزامنا بتقديم أفضل الحلول لزبائننا والحفاظ على مكانتنا القيادية في توفير تكنولوجيا البث".

يتمتع السيد Wagner بأكثر من عقدين من الخبرة في القيادة المالية الاستراتيجية والتشغيلية في قطاع التكنولوجيا. ويتمتع بخبرة واسعة في إدارة وتوسيع العمليات المالية لدعم النمو والربحية بالإضافة إلى جمع رأس المال من القطاعين العام والخاص وعمليات الاستحواذ. وفي الآونة الأخيرة، عمل Wagner لمدة تسع سنوات كمدير مالي لـ EverQuote، وهي سوق تأمين إلكتروني، حيث أشرف على الاكتتاب العام الأولي (IPO) الناجح للشركة وقاد المؤسسة المالية لمدة خمس سنوات بعد الاكتتاب العام. كما شغل مناصب مالية تنفيذية عليا في العديد من شركات البرمجيات، بما في ذلك Carbonite و Constant Contact و NuoDB و Salesnet.

ومن جهته، صرح Wagner، المدير المالي لـ Brightcove، قائلًا: "قامت Brightcove ببناء إرث من الجودة والابتكار في تكنولوجيا البث، مما قاد إلى تشغيل بعض من أبرز شركات الإعلام والمؤسسات". "إن التزام الفريق بالابتكار والشغف لزبائنهم يضع Brightcove في موضع مستقبل قوي. وأتطلع إلى الشراكة مع Marc وبقية أعضاء فريق القيادة التنفيذية للمساعدة في تشكيل الشركة وقيادة الاستراتيجية والعمليات المالية لـ Brightcove".

حصل Wagner على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة ماساتشوستس في أمهرست ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن. وهو محاسب قانوني معتمد ومرخص في ماساتشوستس.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة Brightcove.com.

نبذة عن .Brightcove Inc

تُنتج Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير وأمانًا في العالم لبناء تواصل أكبر بين الشركات وجماهيرها، أينما كان مكان وجودهم أو الأجهزة التي يشاهدون المحتوى عليها. وفي أكثر من 60 بلدًا، تمكن منصة الفيديو الذكية الخاصة بـ Brightcove الشركات من البيع للزبائن بشكل أكثر فعالية، وتساعد قادة الوسائط الإعلامية في بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تمكن كل مؤسسة من التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أقوى. وحازت الشركة على جائزتي Emmy® للابتكار في فئة التكنولوجيا والهندسة، وتحرز مدة تشغيل رائدة في المجال باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، وبهذا فإنها تزيد باستمرار من إمكانات محتوى الفيديو. تابعوا Brightcove على LinkedIn و X و Facebook و Instagram و Threads و YouTube. تفضلوا بزيارة Brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53927438ara-1

جهات الاتصال

وسائل الإعلام
Sara Griggs
sgriggs@brightcove.com
المنشور السابق
itel تمدِّد ضمان منتجات الهواتف المميزة إلى 24 شهرًا، مما يرتقي بمعايير خدمة العلامة التجارية في أسواق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA)