Thursday, April 11, 2024

PUMA تطلق حملة كبرى لعلامتها التجارية لتعزيز موقعها في ريادة عالم الرياضة

باريس - الخميس, ١١. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أطلقت شركة PUMA العالمية المتخصَّصة في عالم الرياضة أول حملة عالمية لعلامتها التجارية منذ 10 سنوات بعنوان "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do" بهدف تعزيز مكانة PUMA باعتبارها العلامة التجارية الرياضية الأسرع في العالم. تعكس الحملة مدى الارتباط الفريد بين العلامة التجارية ومفهوم السرعة وتدعو الجميع - الرياضيين المحترفين والرياضيين على حد سواء - لمشاهدة اللعبة كما تفعل PUMA.

 تأسست شركة PUMA في عام 1948 بواسطة Rudolf Dassler الذي كانت لديه رؤية لابتكار أحذية تجعل الرياضيين يتمتعون بالرشاقة والمرونة والسرعة - على غرار أحذية Puma تمامًا. وعلى مدار الـ 75 عامًا الماضية، تعاونت شركة PUMA مع أسرع الرياضيين والأندية والاتحادات في العالم لإنشاء ابتكارات متطورة تضفي طابع التميُّز الرياضي وتحقق الانتصارات التي تعيش إلى الأبد في ذكريات المشجعين في جميع أنحاء العالم.

 وتوضح شركة PUMA في هذا العام - من خلال حملة العلامة التجارية المميزة عالميًا - كيف تجذرت السرعة دائمًا بعمق في الحمض النووي للعلامة التجارية. لطالما كانت السرعة هي الرؤية الثاقبة التي تمتلكها شركة PUMA. لدى الجميع رغبة طبيعية في الشعور بإحساس السرعة والتفوق على الآخرين. تمنحك السرعة شعورًا بالفرحة وارتفاع مستويات الأدرينالين بشكل لا مثيل له. يمثل الشغف بالسرعة ببساطة أمر عالمي. "See The Game Like We Do: FOREVER. FASTER." تعني التعرُّف على الرياضة والثقافة الرياضية بمنظور مختلف والفوز في النهاية بطريقة لا يستطيعها إلا صاحب موهبة السرعة. لا تستطيع سوى PUMA القيام بهذا الأمر. لقد كان بمقدور PUMA دائمًا التعرُّف على المشهد التالي فضلاً عن التصرُّف بسرعة وفقًا لغريزتها، وتحديد السرعة ليتبعها الآخرون. وهذا ما يمكِّننا من رؤية اللعبة من منظور مختلف، وتحدي التقاليد، وخلق لحظات ستعيش معنا إلى الأبد.

 وصرَّح Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA قائلاً: "يحلم الجميع بامتلاك قوة خارقة، والسرعة تمثل حلم PUMA". "السرعة هي القوة العظمى التي يستخدمها العظماء لتغيير قواعد اللعبة. نعلم تمامًا على غرار ما يقوله أيقوناتنا العالمية Mondo Duplantis، أو Karsten Warholm، أو Neymar Jr، أو Breanna Stewart، أن السرعة تطلق العنان للأداء الرياضي وتحقيق النصر لدى الجميع. وبفضل قدرتنا على تجسيد السرعة على أرض الواقع، تدعو PUMA جميع الأشخاص إلى تجاوز حدودهم الخاصة، وإطلاق العنان للتعبير عن أفضل ما لديهم وأن يصبحوا نسخة أفضل من أنفسهم، للتعبير عن مضمون حملة مشاهدة اللعبة كما نفعل؛ see the game like we do: FOREVER. FASTER."

 ومن جانبه، صرَّح Richard Teyssier، نائب الرئيس للعلامة التجارية والتسويق قائلاً: "تُعدَّ حملتنا لعلامتنا التجارية العالمية الجديدة أكبر استثمار تسويقي لشركة PUMA على الإطلاق". "إنها المرة الأولى التي تحمل فيها PUMA رسالة واحدة موحَّدة– FOREVER. FASTER. - على مدار العام بأكمله وفي جميع فئات الأداء مثل كرة القدم والجري وكرة السلة وكرة اليد. تحمل رسالة العلامة التجارية الشاملة شعورًا بالعاطفة والتميُّز للتأكُّد من أنها تتواصل مع المستهلكين المستهدفين ويتردد صداها."

سيتم إطلاق حملة "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do في 10 أبريل ونشرها عبر مزيج الوسائط بالكامل، مثل وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون والعلاقات العامة ووسائل الإعلام خارج المنزل ونقاط البيع في جميع أنحاء العالم. وستشتمل الحملة على فيلم للأبطال الرئيسيين للعلامة التجارية ودعم الأصول الإبداعية مع كبار الرياضيين المميزين مثل Antoine Griezmann، وBreanna Stewart، وChristian Pulisic، وFelix Streng، وJack Grealish، وJavier “Chicharito” Hernández، وKarsten Warholm، وKai Havertz، وLamelo Ball، وLuis Suarez، وMemphis Depay، وMondo Duplantis، وNeymar Jr.، وSergio Aguero، وShericka Jackson، وYaroslava Mahuchikh وغير ذلك الكثير. وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، ستقدم PUMA مقاطع فيديو مخصَّصة للعلامة التجارية وأصولاً إبداعية لبطولة كوبا أمريكا، وبطولة أمم أوروبا 2024، والألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

 فيلم العلامة التجارية، إصدار طويل: https://youtu.be/LRJP140fv3E

 فيلم العلامة التجارية، إصدار قصير: https://youtu.be/OmQGUQNQkwk

 الصور: الرابط

 PUMA

 تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53926559/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

PUMA
Kseniia Iliushina
مديرة العلاقات العامة للعلامة التجارية العالمية

Kseniia.iliushina@puma.com