Tuesday, April 16, 2024

شركة Brightcove تقدم مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية من Roku، وSamsung، وLG، لتمكين شركات الإعلام من الوصول إلى جماهير جديدة

 بوسطن - الثلاثاء, ١٦. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير 



تبسط مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) الجديدة تطوير التطبيقات الأصلية وإدارتها للحصول على تجارب بث الفيديو للبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) وDTC المتميزة


(BUSINESS WIRE Brightcove ( (يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك تحت الرمز: (BCOV، أعلنت شركة تكنولوجيا البث المباشر الأكثر ثقة في العالم اليوم عن إطلاق منصات التشغيل الجديدة لأجهزة التلفزيون الذكية من Roku، وSamsung، وLG. أدى إطلاق مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) الجديدة إلى إطلاق ميزات متقدمة ضمن إطار عمل المشغل الرائد في الصناعة من شركة Brightcove، بما في ذلك حماية المحتوى، والتسييل، وقدرات إعداد التقارير التحليلية. وبتصميمها المخصص لتقليل تكلفة وسرعة تطوير التطبيقات عالية الجودة، يمكن لشركات الإعلام الاستهداف الفعال لمنصات التلفزيون الذكية التي تعزز تطوير الإعلام مع تقديم تجربة مشاهدة متميزة ومتسقة وجذابة.


وقال Scott Levine، رئيس قسم المنتجات في شركة Brightcove: "إن شركة Brightcove تلتزم بمساعدة شركات الإعلام على تقديم تجارب بث جذابة وموثوق بها على مستوى عالمي مع تقليل التكاليف المرتبطة تقليديًا بإطلاق خدمة البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) وتشغيلها". "تمكن منصتنا الشاملة شركات الإعلام من الاستفادة من الوظائف المبتكرة وتقديم تجارب تطبيقات متميزة من خلال ميزات كانت متوفرة سابقًا فقط في تطوير التطبيقات المخصصة حسب الطلب - مقابل جزء بسيط من التكلفة. "


عملت شركة Brightcove على تطوير مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) مع وضع الاحتياجات الإعلانية في الاعتبار، ودعم إدراج الإعلانات من جانب العميل والخادم (CSAI، وSSAI) ودمجها مع شركاء الإعلان الرقمي. وتتوافق أيضًا أدوات Roku SDK من شركة Brightcove مع إطار عمل Roku الإعلاني (RAF)، مما يسهل للعملاء عملية الاعتماد. تعمل مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية من شركة Brightcove على تحسين التعامل مع الإعلام وتوفير إمكانات أمان المحتوى المتطورة، بما في ذلك دعم إدارة الحقوق الرقمية متعدد التنسيقات، وقيود حقوق التشغيل، وHDCP Fallback، مما يتيح التسليم الآمن للمحتوى المتميز عبر جميع الأنظمة الأساسية بسلاسة.


كما تأتي حلول Insightsالرائدة في الصناعة من شركة Brightcove مدمجة مسبقًا. تسمح هذه الرؤى، المدفوعة باستخدام مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية، لشركات الإعلام بتحسين الفواصل الإعلانية، وتحسين أداء الجهاز المشغل، وتحديد اتجاهات أداء المحتوى، وتحديد سبب مشكلات جودة البث، وقياس التأثيرات على تفاعل المشاهدين، كل ذلك من أجل إعلام وإثراء استراتيجيات المحتوى والتسييل والتوزيع. تجمع مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية تفاصيل الجلسة التي تؤثر على رضا المشاهد على نطاق واسع وتنقل تقارير عنها تلقائيًا، مما يوفر صورة أوضح لأداء خدمة البث الشامل ويضمن تجارب أفضل للمشاهد.


بالتزامن مع إطلاق مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية، جمعت شركة Brightcove مجموعة من أفضل مطوري تطبيقات الفيديو لتقديم خيارات لشركات الإعلام التي تتطلع إلى مقابلة المشاهدين أينما كانوا. وتشمل قائمة الشركاء ما يلي:


Accedo– مزود عالمي لحلول الفيديو يعمل على تشغيل بعض التجارب التي تركز على الفيديو الأكثر تأثيرًا وجاذبية في العالم. توفر شركة Accedo تشغيلًا سريعًا وإدارة مبسطة من خلال منصة Accedo One، أو حلول قابلة للتخصيص بالكامل للشركات التي تتطلع إلى تمييز تجارب تطبيقات الفيديو الخاصة بها بالفعل.


Applicaster– يساعد مالكي المحتوى، ومقدمي خدمات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، والناشرين على التواصل مع جماهيرهم وتعزيز أداء الأعمال. تعد منصة Zapp التابعة للشركة منصة إدارة التطبيقات التي لا تحتوي على تعليمات برمجية أو قليلة التعليمات البرمجية الأكثر ابتكارًا في الصناعة، وهي مصممة لمنح الشركات التحكم، والسرعة، والبيانات التي تحتاجها للنمو.


Appsfactory– وكالة رقمية أوروبية بارزة تتمتع بتاريخ عريق يمتد إلى 14 عامًا في صناعة المنتجات والحلول الرقمية الناجحة ونشرها.


Arx.net/SoEasyTV – مزود تطبيقات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) راسخ قام بتطوير وصيانة العديد من تطبيقات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) المصممة خصيصًا لمقدمي خدمات التلفزيون المدفوع الكبار الذين يدعمون جميع الأنظمة الأساسية ويعملون مع منصات فيديو مختلفة ذات واجهة خلفية. تعد تطبيقات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) من منصة SoEasyTV بمثابة حل علامة بيضاء يوفر وظائف قوية، ومرونة، وتجربة مستخدم مشتركة عبر جميع الأجهزة المتصلة.


Enveu– مزود حلول تقنية البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) متكامل لإنشاء أعمال بث الفيديو وإطلاقها وإدارتها وتطويرها عبر أكثر من 12 منصة، متخصص في مساعدة ناشري الوسائط ومنشئي المحتوى.


Pulselive– شريك رقمي لبعض أكبر الأسماء في مجال الرياضة، حيث يعمل على إنشاء وتعزيز التجارب الرقمية التي تشرك الملايين من عشاق الرياضة يوميًا عبر المنتجات الرقمية، بما في ذلك مواقع الويب، وتطبيقات الهواتف المحمولة والتقنيات الناشئة.


Spyrosoft BSG – تعمل شركة Spyrosoft BSG (المعروفة سابقًا باسم Better Software Group) على إحداث ثورة في استهلاك الوسائط الرقمية من خلال تقديم حلول حديثة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات موزعي المحتوى مثل المذيعين، ووكالات الإعلام، وشركات الاتصالات والمنظمات الرياضية.


Robosoft Technologies – شريك تحول رقمي مثبت يتمتع بسجل حافل في إنشاء أكثر من 10 منصات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) رائدة يستمتع بها الملايين في جميع أنحاء العالم.


TV2Z– مورد عالمي لخدمات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) المستندة إلى السحابة المتميزة، والتي تعمل على إنشاء وإطلاق حلول البث عبر أجهزة ومشغلين متعددين.



تضيف  مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) لأجهزة التلفزيون الذكية إلى مشغلات شركة Brightcove الرائدة بالفعل (التي تخدم حاليًا منصات الويب، وAndroid، وAndroid TV، وFire TV، وiOS، وiPad OS ، وtvOS) لدفع شركات الإعلام بحيث تصبح قادرة على مقابلة جماهيرها على أي جهاز.


لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة Brightcove.com.


نبذة عن شركة Brightcove Inc.


تصمم شركة Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأعلى أمانًا في العالم لتعزيز التواصل بين الشركات وجماهيرها، بصرف النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي المستخدمة للاطلاع على المحتوى. في أكثر من 60 بلدًا، تمكّن منصة الفيديو الذكية التابعة لشركة Brightcove الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية. بفضل جائزتي التكنولوجيا والهندسة من جوائز Emmy®‎ للابتكار، ووقت التشغيل الذي يقود الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا ندفع باستمرار حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو. تابع شركة Brightcove على LinkedIn، وX، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1604202438704

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية

press@brightcove.com