Friday, April 12, 2024

عائلة Cessna Caravan التابعة لشركة Textron Aviation تحقق 25 مليون ساعة طيران


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركةTextron Aviation اليوم أن عائلة طائرات Cessna Caravan الأسطورية ذات المحرك التوربيني قد تجاوزت 25 مليون ساعة طيران، مما عزز مكانة طائرات Caravan كأكثر طائرات الدفع التوربيني ذات المحرك الواحد إنتاجًا على الإطلاق.

تم تصميم طرازي الطائرات Cessna Caravan وCessna Grand Caravan EX وتصنيعهما بواسطة شركة Textron Aviation Inc.، إحدى شركات Textron Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: TXT).

قال Lannie O’Bannion، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية وعمليات الطيران: "إن تنوع عائلة طائرات Cessna Caravan وموثوقيتها عزز مكانتها كطائرة رائدة في فئة الطائرات ذات المحركات التوربينية المتعددة الاستخدامات، حيث تجاوز البرنامج إنجازًا رائعًا قدره 25 مليون ساعة طيران".وأضاف "يعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على الثقة الراسخة التي يتمتع بها عملاؤنا في طراز Caravan لإنجاز مهامهم، وتقديم الحلول، وتحسين الحياة في جميع أنحاء العالم."

نظرًا لكونها طائرة خدمات متينة ذات تكاليف تشغيل منخفضة، فقد تم تصميم طائرات Cessna Caravan للاستخدام في المناطق النائية التي تعاني من تغيرات مناخية شديدة وتضاريس جبلية وظروف هبوط قاسية. وقد أصبح تعدد استخدامات الطائرة مشهورًا في جميع أنحاء العالم، وما زال الطراز Caravan يشهد استخدامًا واسع النطاق في الأسواق العالمية من قبل مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الوكالات الحكومية، وجهات إنفاذ القانون، والجيوش، ومشغلي الإسعاف الجوي، وناقلي البضائع، والشركات والمنظمات الإنسانية.

إن شركة Textron Aviation تلتزم بالاستثمار المستمر في عائلة Cessna Caravan ذات المحركات التوربينية وتطويرها. مازالت الشركة ملتزمة بتعزيز قدرات طائرات Caravan، مما يضمن استمرارها في تلبية الاحتياجات المتطورة للطيارين، والركاب، وعشاق الطيران في جميع أنحاء العالم. تتميز قمرة القيادة بالطائرة بسطح الطيران المتكامل من الجيل التالي من G1000 NXi من Garmin وذلك لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والاتصال.

نبذة عن عائلة Cessna Caravan

إن طائرة Cessna Caravan معتمدة في 100 دولة، وقد حققت أكثر من 25 مليون ساعة طيران وتم تسليم أكثر من 3000 طائرة منها منذ طرحها. تؤدي طائرات من طراز Caravan أدوارًا في مهام متعددة، تتراوح من التدريب على الطيران إلى الترفيه، ومن خطوط طيران الركاب، إلى نقل كبار الشخصيات، وناقلات البضائع، والمهمات الإنسانية. صممت طائرات Cessna Grand Caravan EX للمهام الصعبة، والحمولات العالية، والمدارج القصيرة والوعرة. يمكن للعملاء الاختيار من بين أربعة طرز لطائرات Cessna Caravan لتناسب مهمتهم بشكل أفضل وهي: Caravan 208، وGrand Caravan EX 208B، وCaravan Amphibian، وGrand Caravan EX Amphibian. يتم تشغيل عائلة الطائرات باستخدام عائلة المحركات PT6A.

نبذة حول شركة Textron Aviation

إننا نمد رحلات الطيران بالإلهام. منذ أكثر من 95 عامًا، قامت شركة Textron Aviation Inc.، إحدى شركات Textron Inc.، بتمكين مواهبنا الجماعية عبر العلامات التجارية Beechcraft، وCessna، وHawker وذلك من أجل تصميم وتقديم أفضل تجربة طيران لعملائنا. من خلال مجموعة تشمل كل شيء بدءًا من طائرات رجال الأعمال، والمحركات التوربينية، والمكابس عالية الأداء، إلى المهام الخاصة وطائرات التدريب العسكري والمنتجات الدفاعية، تمتلك شركة Textron Aviation مجموعة منتجات الطيران الأكثر تنوعًا وشمولاً في العالم ولديها قوة عاملة أنتجت أكثر من نصف مجموع طائرات الطيران العام في جميع أنحاء العالم. يعتمد العملاء في أكثر من 170 دولة على أدائنا الأسطوري، وموثوقيتنا، وتعدد استخداماتنا، إلى جانب شبكة خدمة العملاء العالمية الموثوقة لدينا، من أجل الحصول على رحلات سلسة وبأسعار معقولة.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.txtav.com | www.defense.txtav.com | www.scorpionjet.com.

نبذة حول شركة Textron Inc.

شركة Textron Inc. هي شركة متعددة الصناعات تعمل على الاستفادة من شبكتها العالمية من شركات الطائرات، والدفاع، والشركات الصناعية والمالية لتزويد العملاء بالحلول والخدمات المبتكرة. تشتهر شركة Textron في جميع أنحاء العالم بعلاماتها التجارية القوية مثل Bell، وCessna، وBeechcraft، وPipistrel، وJacobsen، وKautex، وLycoming، وE-Z-GO، وArctic Cat، وTextron Systems، وTRU Simulation. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: www.textron.com

قد تؤدي بعض التصريحات الواردة في هذا البيان الصحفي إلى توقع الإيرادات أو وصف الاستراتيجيات، أو الأهداف، أو الأفق أو غيرها من الأمور غير التاريخية؛ وعليها فهذه البيانات التطلعية صالحة فقط اعتبارًا من تاريخ إصدارها، ولا نتعهد بأي التزام بتحديثها. إن هذه البيانات عرضة للمخاطر، والشكوك، وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها أو ضمنيًا في هذه البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53927692/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53927692ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:
Lauren Loughran
1.316.213.1325
Lloughran@txtav.com
txtav.com