Friday, April 12, 2024

McKay Brothers تطلق أسرع نطاق ترددي خاص بين لندن وستوكهولم

 جنيف - الخميس, ١١. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير 



تمديد نطاق شبكة الوصول البالغ الانخفاض إلى مركز بيانات ستوكهولم لمجموعة ناسداك أو إم إكس (NASDAQ OMX)


(BUSINESS WIRE) - أطلقت شركة مكاي براذرز إنترناشيونال (McKay Brothers International) (MBI) أدنى نطاق ترددي خاص في زمن الوصول بين لندن وستوكهولم. وتربط خدمة زمن الوصول بالغ الانخفاض من شركة مكاي براذرز بين البورصات الأوروبية الرئيسية: مركز البيانات LD4 في لندن، وموطن بورصة خيارات مجلس شيكاغو، ومركز بيانات Stack STO01 في ستوكهولم، والذي يضم أسواق ناسداك أو إم إكس (NASDAQ OMX). ويعمل مسار الألياف اللاسلكية الهجين الذي تقدمه شركة مكاي براذرز على نقل البيانات بين لندن وستوكهولم بمعدل أسرع مئات الميكروثانية من الخدمات الحالية. وتسمح الخدمة التي تقدمها شركة مكاي براذرز أيضًا بنقل البيانات واستلامها في مراكز بيانات Interxion وTelehouse North 2 في لندن.


وصرَّح "فرانسوا تايك"، العضو المنتدب لشركة مكاي براذرز إنترناشيونال، قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل على ربط مراكز تداول البورصات الرئيسية في لندن وستوكهولم بأدنى زمن وصول". وأردف قائلًا: "نحن نعمل على مواصلة توسيع نطاق خدماتنا لتشمل جميع المراكز التجارية الأوروبية الرئيسية، ونهدف إلى تقديم أدنى زمن وصول في جميع القطاعات".


تستحوذ شركة مكاي براذرز إنترناشيونال على أكبر محفظة استثمارية في أوروبا من الشبكات اللاسلكية بزمن وصول بالغ الانخفاض، وبيانات أسواق البورصات المستخدمة من قبل الشركات التجارية والبنوك وصناديق التحوط. تربط شبكات الموجات الدقيقة طويلة المدى التابعة لشركة مكاي براذرز إنترناشيونال بين لندن وفرانكفورت وبيرغامو وزيورخ ومدريد. وتربط خدمة London Metro المقدَّمة من شركة مكاي براذرز إنترناشيونال بين المراكز التجارية الرئيسية في المملكة المتحدة. وتوفر شبكة لندن-دبلن التابعة للشركة أقل زمن وصول إلى مسارات التشفير الرئيسية. وتعمل خدمات بيانات الأسواق التابعة لشركة مكاي براذرز إنترناشيونال على توزيع بيانات بورصات مختارة من بورصة يوريكس وبورصة لندن للمعادن وبورصة خيارات مجلس شيكاغو وبورصة شيكاغو التجارية وإنتركونتيننتال إكستشينج في مراكز التداول الهامة في أوروبا.


نبذة عن شركة مكاي براذرز إنترناشيونال


شركة مكاي براذرز إنترناشيونال (MBI) هي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية اللاسلكية وتكنولوجيا بيانات السوق بمعدل وصول بالغ الانخفاض. وتقدم الشركة خدماتها إلى أكثر الشركات التجارية تطورًا ونجاحًا في الأسواق المالية العالمية. وأطلقت شركة مكاي براذرز إنترناشيونال أول شبكة أوروبية لها في عام 2014. وقد نمت خدمات الشركة على نحوٍ مطرد ويمتد نطاقها حاليًا إلى المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. وتوفر معظم الخدمات المقدَّمة من شركة مكاي براذرز إنترناشيونال أقل زمن وصول متاح. والأهم من ذلك، يتم توفير أفضل زمن وصول لأي خدمة على أساس تكافؤ الفرص لجميع العملاء. للتعرُّف على مزيدٍ من المعلومات في هذا الشان، يُرجى زيارة www.mckay-brothers.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53923309ar-1

جهات الاتصال

contact@mckay-brothers.com