Wednesday, April 10, 2024

شركة Corebridge Financial تكمل صفقة بيع شركة التأمين على الحياة الكائنة في المملكة المتحدة إلى Aviva plc


 هيوستن

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Corebridge Financial, Inc.‎ (بورصة نيويورك: CRBG) عن إكمالها صفقة البيع المعلن عنها مسبقًا لشركة التأمين على الحياة الكائنة في المملكة المتحدة (التي تمارس أعمالها تحت اسم AIG Life Limited) إلى Aviva plc.


تتيح هذه الصفقة فرصة ذهبية لشركة Corebridge للتركيز على منتجات وخدمات الحياة والتقاعد في الولايات المتحدة.


كانت شركة J.P. Morgan Securities LLC هي المستشار المالي وشركة Skadden, Arps, Slate, Meagher & Flom LLP هي المستشار القانوني لشركة Corebridge.


نبذة عن Corebridge Financial


تيسر Corebridge Financial, Inc.‎ السبل لمزيد من الأشخاص لاتخاذ خطوات فعالة بشأن حياتهم المالية، كما تعد شركة Corebridge Financial واحدة من أكبر الشركات في مجال خدمات التقاعد ومنتجات التأمين في الولايات المتحدة لما تمتلكه من أصول تقدر بأكثر من 380 مليار دولار أمريكي خاضعة لإدارتها اعتبارًا من 31 من ديسمبر 2023. ويحدونا بالغ الفخر بشراكتنا مع المتخصصين والمؤسسات المالية بغية مساعدة الناس في التخطيط والادخار لينعموا بمستقبل آمن من الناحية المادية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة corebridgefinancial.com ومتابعتنا على LinkedIn وYouTube. تم توفير هذه المراجع التي تضم معلومات إضافية عن Corebridge لتيسير الأمور، ولم يتم إدراج المعلومات الواردة في هذه المواقع الإلكترونية في هذا البيان الصحفي.


نبذة عن AIG


تعد American International Group, Inc.‎ (بورصة نيويورك: AIG) مؤسسة تأمين عالمية رائدة، إذ تقدم AIG خدمات تأمينية تساعد الشركات والأفراد في ما يقرب من 190 بلدًا وولاية قضائية في حماية أصولهم وإدارة المخاطر بالاعتماد على عمليات AIG وشركاء الشبكة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.aig.com. تم توفير هذا الموقع الإلكتروني الذي يضم معلومات إضافية عن AIG لتيسير الأمور، ولم يتم إدراج المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني في هذا البيان الصحفي.


يعد AIG هو الاسم التسويقي للعمليات العالمية لشركة American International Group, Inc.‎، وكل المنتجات والخدمات مكتوبة أو مقدمة من الشركات التابعة لشركة American International Group, Inc.‎؛ قد لا تتوفر المنتجات أو الخدمات في كل البلدان والولايات القضائية وتخضع التغطية لمتطلبات الاكتتاب ولغة السياسة الفعلية. أما المنتجات والخدمات غير التأمينية فقد توفرها جهات خارجية مستقلة، كما توفر شركة التأمين الإضافي بعض التأمينات على الممتلكات. جدير بالذكر أن شركات التأمين الإضافي لا تشارك عامةً في صناديق الضمان الحكومية، وبالتالي لا يتمتع المؤمن عليهم بحماية هذه الصناديق.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53924749500-1

جهات الاتصال

جهات الاتصال بشركة Corebridge:

Işıl Müderrisoğlu (المستثمرين): investorrelations@corebridgefinancial.com

Matt Ward (الإعلام): media.contact@corebridgefinancial.com


جهات الاتصال بشركة AIG:

Quentin McMillan (المستثمرين): quentin.mcmillan@aig.com

Claire Talcott (الإعلام): claire.talcott@aig.com