Tuesday, April 9, 2024

Intertrust Group تُغيِّر علامتها التجارية إلى CSC عقب إكمال عملية الاستحواذ

ويلمينغتون، ديلاوير - الثلاثاء, ٠٩. أبريل ٢٠٢٤


تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تحتفل فيه CSC بمرور 125 عامًا على تأسيسها، وتُشكِّل جزءًا من عملية توسيع نطاق العلامة التجارية


 



(BUSINESS WIRE)-- تسرُّ شركة CSC®، الموفر الرائد عالميًا لحلول إدارة الأعمال والامتثال العالمية، أن تعلن أن Intertrust Group قد انتقلت ملكيتها بالكامل إلى العلامة التجارية "CSC"، بعد استحواذ شركة CSC على المجموعة في 7 نوفمبر 2022.


ستباشر الشركتان أعمالهما الآن تحت علامة شركة CSC لتقديم خدمة العملاء التي لا مثيل لها، والخبرة الرائدة في السوق، والحلول العالمية باستمرار، بفضل امتلاك قوى عاملة تتجاوز 8000 موظف متخصَّص، يتمتعون بقدرات فائقة في أكثر من 140 ولاية قضائية.


يُعدُّ Rod Ward، الرئيس التنفيذي لشركة CSC، هو سليل الجيل الرابع لـ Christopher Ward، أحد مؤسسي الشركة. صرَّح Ward قائلاً: "لقد كانت Intertrust Group جزءًا من عائلة CSC منذ أكثر من عام وحتى الآن". "يعكس تغيير الاسم رغبتنا في أن نكون علامة تجارية متكاملة وبإطار موحَّد تمامًا بينما نستكشف مرحلة نمونا القادمة المثيرة معًا.


 "يُشكِّل تغيير العلامة التجارية المرحلة التالية من استراتيجية النمو الناجحة للغاية والموجهة نحو خدمة احتياجات عملائنا المتزايدة التعقيد أثناء تنقُّلهم في بيئة امتثال وبيئة تنظيمية تتطور باستمرار. لا يمتلك أي موفر آخر القدرة على التأهل للتنافس معنا نظرًا لما نمتلكه من خبرات وخدمات لوجستية وتكنولوجيا حائزة على جوائز ومعرفة تنظيمية وبصمة عالمية وعلاقات. ويسعدني الترحيب بالفريق الذي ساعد في تحقيق ذلك داخل جدران شركة CSC."


يُشكِّل الاستحواذ على Intertrust Group وتغيير علامتها التجارية آخر تطوُّر في سلسلة من الأحداث البارزة لشركة CSC. ومنذ تأسيس شركة CSC في عام 1899، سعت إلى الاستحواذ على الشركات ودمجها لبناء أفضل العروض في فئتها لقاعدة عملائها، والتي نمت بشكل كبير لتشمل أكثر من 90% من أفضل الشركات وفقًا لتصنيف Fortune 500®، وأكثر من 90% من أفضل 100 علامة تجارية عالمية (Interbrand®)، وأكثر من 70% من أكبر شركات الأسهم الخاصة في العالم وفقًا لـ PEI 300.


وواصل Ward حديثه قائلاً: "لقد كان هدف CSC دائمًا هو ترسيخ نفسها كشركة قادرة على البقاء ومربحة ومن الطراز الرفيع، فضلاً عن توفير حلول رائدة في السوق لعملائنا، مع خلق بيئة يتحسَّن فيها أداء موظفينا يومًا بعد يوم. وبينما نحتفل بمرور 125 عامًا على العمل تحت ملكية مشتركة، تنتابني حالة من الفخر بأن أقول إننا قد حققنا ذلك تمامًا."


 يُشكِّل تغيير العلامة التجارية لمجموعة Intertrust Group إلى CSC جزءًا من العلامة التجارية لشركة CSC في ثوبها الجديد واسع النطاق، والذي يتضمَّن إطلاق موقع إلكتروني جديد وخريطة طريق استراتيجية مبسَّطة للكيانات المدمجة.


 نبذة عن شركة CSC®


 تُعدُّ شركة CSC الشريك المفضَّل الموثوق به لأكثر من 90% من أفضل الشركات وفقًا لتصنيف Fortune 500®، وأكثر من 90% من أفضل 100 علامة تجارية عالمية (Interbrand®)، وأكثر من 70% من أكبر شركات الأسهم الخاصة في العالم وفقًا لـ PEI 300.  نحن نمثل الموفر الرائد في العالم لحلول إدارة الأعمال والامتثال العالمية، وخدمات الإدارة المتخصَّصة لمديري الأصول البديلة عبر مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمعاملات التي تشمل المشاركين في أسواق رأس المال في كل من الأسواق العامة والخاصة، وإدارة نظام اسم النطاق والعلامة التجارية الرقمية والحماية من الاحتيال، وحلول البرمجيات الضريبية للشركات. تأسست شركة CSC في عام 1899، ويقع مقرها الرئيسي في ويلمينغتون، ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، وتفخر بكونها مملوكة للقطاع الخاص وتدار مهنيًا لأكثر من 125 عامًا. تمتلك CSC مواقع وقدرات مكتبية في أكثر من 140 ولاية قضائية في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. نحن شركة عالمية يمكنها تنفيذ أعمال تجارية أينما يتواجد عملاؤها—وبإمكاننا إنجاز ذلك بتوظيفنا خبراء في كل عمل نقدمه. نحن نساند الأعمال التجارية®. تعرَّف على المزيد من المعلومات حول cscglobal.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53921977/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9042024386122

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات:

Brandy Chieffi

نائب رئيس التسويق

brandy.chieffi@cscglobal.com

CSC News Room