Thursday, April 11, 2024

itel تمدِّد ضمان منتجات الهواتف المميزة إلى 24 شهرًا، مما يرتقي بمعايير خدمة العلامة التجارية في أسواق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA)

 نيروبي، كينيا - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة itel، إحدى العلامات التجارية الموثوقة الرائدة في قطاع الحياة الذكية، عن إضفاء تحسين كبير على سياسة ما بعد البيع الخاصة بها المتمثل في تمديد تغطية الضمان لهواتفها المميزة عبر أسواق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA) من 12 شهرًا قياسيًا إلى 24 شهرًا مما يُعدَّ أمرًا مثيرًا للإعجاب. لا يجعل هذا الإجراء المحسَّن إلى جعل شركة itel متفردة عن منافسيها في الصناعة فحسب، بل يُعدَّ أيضًا شهادة قوية على تفانيها الذي لا ينضب في تقديم خدمات ودعم موثوق به لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.


بدأت رحلتها في عالم التجارة في عام 2008، ولديها جذور متأصلة في أسواق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA) لأكثر من 15 عامًا. وطوال رحلتها، كانت تهدف دائمًا إلى دعم جودة منتجاتها وبناء علاقات دائمة مع عملائها. لا يقتصر نطاق الهواتف المميزة التي تقدمها شركة itel على القدرة على تحمُّل التكاليف فحسب، بل يجسد أيضًا التطبيق العملي، وصُممِّت أيضًا خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين في أسواق المستوى 3 والمستوى 4 عبر منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA). وعلاوة على ذلك، تحافظ شركة itel على تركيزها الصارم بالحفاظ على جودة المنتج، مما يضمن أن أجهزتها مقاومة للقطرات والماء. ساهم هذا التفاني في حصول شركة itel على ألقاب مرموقة للعلامة التجارية رقم 1 للهواتف المميزة عالميًا والعلامة التجارية رقم 1 للهواتف المميزة في أسواق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى (SSA) لمدة خمس سنوات متتالية بشكل غير مسبوق.


لا يشير هذا التقدير إلى مكانة itel كعلامة تجارية عالمية للحياة الذكية فحسب، بل يؤكد أيضًا التزامها الثابت والراسخ بإيلاء الأولوية لرضا المستهلكين وتقييم مستوى الولاء طويل الأمد بين مستخدميها. وتواصل itel من خلال توفير منتجات وخدمات موثوقة وبأسعار معقولة بشكل مستمر في الأسواق الناشئة، إعادة تحديد معايير الصناعة، ووضع معايير جديدة للتميُّز.


وكما هو الحال دائمًا، تظل شركة itel ملتزمة بأقصى درجات الشفافية وتحاول التأكُّد من أن المستهلكين على اطلاع كامل بآخر المستجدات. وبالرغم من أن سياسات خدمة ما بعد البيع تختلف حسب البلد والمنتج، إلا أنه يتم تشجيع المستهلكين على الاطّلاع على السياسات المحلية للحصول على معلومات مفصَّلة. للاطّلاع على المزيد من الاستفسارات أو لمعرفة المزيد حول مجموعة منتجات itel المبتكرة، يُرجى زيارة www.itel-life.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53926339/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53926339ar-1

جهات الاتصال

Marketing@itel-mobile.com

Willa Cai

مدير العلاقات العامة