Friday, April 12, 2024

إصدار Maxon One Spring 2024 يتضمن قوة الجسيمات والتظليل الكرتوني والمزيد

 باد هومبورغ، ألمانيا - الخميس, ١١. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Maxon، مطورو حلول البرمجيات الاحترافية للمحررين، وصانعي الأفلام، ومصممي الحركة، وفناني المؤثرات البصرية، والمبدعين من كل الأنواع، اليوم عن تحديث يغير قواعد اللعبة إلى Maxon One.


يعتمد مصممو الحركة، والمذيعون، وفنانو المؤثرات البصرية وغيرهم على Maxon One للترويج للمنتجات، وعروض الإطارات، وتحقيق رؤى العملاء. وفي الوقت المناسب تمامًا لـ NAB، يأتي إصدار الربيع هذا مليئًا بالترقيات والأدوات الجديدة لتعزيز الإبداع، بما في ذلك Cinema 4D Particles، وعرض NPR في Redshift، وRed Giant Geo.


أبرز الميزات تشمل ما يلي:


برنامج Cinema 4D

يعمل برنامج Cinema 4D 2024.4 على تمكين فناني المؤثرات البصرية ثلاثية الأبعاد ومصممي الحركة من إنشاء مشاهد معقدة بسهولة.


صمم محاكاة الجسيمات بشكل بديهي باستخدام برنامج Cinema 4D Particles الجديد! يتيح التكامل مع أنظمة المحاكاة الموحدة الخاصة بـ C4D للفنانين التحكم في أنماط الانبعاثات، وتعديل السلوكيات بدقة، وتنسيق التفاعلات مع مجموعة Maxon لأنواع المحاكاة، بما في ذلك Pyro، وCloth، والأجسام الناعمة، والأجسام الصلبة. اعرض مشاهد الجسيمات باستخدام Redshift، أو خزنها مؤقتًا وصدرها عبر Alembic. تتوفر الإعدادات المسبقة الجديدة لبرنامج Cinema 4D Particles في واجهة Asset Browser، مما يمنح الفنانين خيارات إبداعية لبدء أي مشروع.


برنامج Redshift



يتميز برنامج Redshift 3.6.0 بعرض غير واقعي (NPR)، وأحجام قياسية أكثر مرونة، ودعم رسومات AMD، ودعم قناع ألفا لأضواء منطقة Redshift والمزيد.


اعرض خط Render NPR والرسم المتحرك في Redshift من خلال خيارات عرض غير صورية جديدة، بما في ذلك عقدة Contour، وعقدة Toon Material لتظليل الخلية، وتظليل Tonemap Pattern للتظليل بنصف درجة اللون وغيرها من مساحات الشاشة، وأنماط التظليل القائم على الشبكة.


برنامج Red Giant

يتميز برنامج Red Giant 2024.2 بأداة Red Giant Geo، وهي أداة جديدة تتيح للمستخدمين تركيب كائنات ثلاثية الأبعاد، وإضاءتها، واستنساخها في المؤثرات اللاحقة. لقد تم تحسين أداء العرض في Trapcode Partcular بشكل كبير وتوجد خرائط تمويه مخصصة جديدة لـ Bokeh، بالإضافة إلى تحسينات على واجهة المستخدم الخاصة بالمظهر.


مكتبة Capsules

يتمتع مشتركو Maxon One بإمكانية الوصول إلى مكتبة Maxon Capsules الموسعة، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الأصول للمساعدة في بدء أي مشروع. بالإضافة إلى مكتبة مواد Adobe Substance 3D التي أصدرتها Maxon بالشراكة مع Adobe مؤخرًا، فإن هذا الإصدار يتضمن العديد من الإضافات الجديدة الرائعة مثل Ivy Generator، وPartition Modifier ، وWood Floors Vol. 01.


Cineware

تسهل التحديثات التي تم إجراؤها على Cineware for Unreal نقل المواد بين Cinema 4D إلى Unreal أكثر من أي وقت مضى. استخدم الرابط المباشر، ولن توجد حاجة لحفظ الملفات على القرص عند النقل. ملاحظة: يعمل فقط مع Unreal Engine 5.0 والإصدارات الأحدث ويتطلب Cinema 4D 2023.0 أو إصدارات أحدث.


مزيد من التفاصيل على maxon.net. الأصول متاحة للتنزيل من هنا.


نبذة عن شركة Maxon

تقدم شركة Maxon حلولاً برمجية قوية وسهلة الاستخدام لمنشئي المحتوى الذين يعملون في التصميم ثنائي وثلاثي الأبعاد، والرسومات المتحركة، والمؤثرات المرئية والتصور. خطوط الإنتاج تشمل مجموعة Cinema 4D الحائزة على جوائز والتي تتضمن تقنية النمذجة ثلاثية الأبعاد، والمحاكاة، والرسوم المتحركة، وتطبيق النحت للهواتف الجوالة Forger للإبداع أثناء التنقل؛ ومجموعة Red Giant المتنوعة من أدوات التعديل، وتصميم الحركة وصناعة الأفلام الثورية؛ وعارض التحول المتطور والسريع للغاية Redshift و ذ ZBrush، حل النحت والرسم الرقمي المتوافق مع معايير الصناعة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53926462/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53926462ara-1

جهات الاتصال

 


Chloe Larby

Grithaus Agency

(e) chloe@grithaus.agency

(p) +44 7454 012045