Friday, April 12, 2024

Sintavia تعلن عن توسُّعٍ بقيمة 25 مليون دولار في هوليوود، فلوريدا

 

ستعمل الاستثمارات في المرافق والمعدات على تعزيز نمو الشركة على مدار السنوات القادمة

(BUSINESS WIRE)-- قامت شركة Sintavia, LLC، أول شركة مصنعة لمكونات الطيران الرقمية بالكامل في العالم، بالإعلان اليوم عن أكبر توسع أجرته في مجال المرافق والمعدات لديها منذ عام 2019. يتضمن الاستثمار البالغ 25 مليون دولار مساحة تصنيع متقدمة إضافية، وطابعات ومعدات كبيرة الحجم مخصصة لمرحلة ما بعد المعالجة، فضلاً عن معدات اختبار المكونات. ومن المتوقع أنه من خلال هذا الاستثمار، ستتمكن Sintavia من تلبية الطلب من البرامج التي تدعمها لصالح وزارة الدفاع الأمريكية لبقية هذا العقد.

قال Brian Neff، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sintavia في هذا السياق: "بالنظر إلى السنوات القليلة المقبلة، يتضح أننا بحاجة إلى المبادرة اليوم بالاستثمارات التي ستدعم الطلب من عملائنا غداً. وباعتبار Sintavia  أول مورد لمكونات الطيران الرقمية بالكامل في العالم، تتمتع شركتنا بمكانة فريدة تسمح لها بدفع حدود التطلعات الممكنة في ما يتعلق بتصميم وتصنيع الجيل التالي من مكونات الطيران عبر خيط واحد رقمي بالكامل. ولكنها تحتاج أولاً إلى توفر المرافق والأجهزة والبرامج المناسبة للإقدام على ذلك. وهذا ما نقوم به اليوم لدعم عملائنا وبرامجهم المهمة."

سينصب التركيز الرئيسي للتوسع الجديد على التصميم المستمر وتطوير المكونات الديناميكية الحرارية العالية الأداء، ولا سيَّما المبادلات الحرارية الفضائية. يتم تمكين المبادلات الحرارية من Sintaviaباستخدام هياكل سطحية صغيرة مصممة بشكل إضافي وثلاثي الدورية، وهي تُظهر تحسنًا في رفض الحرارة بمعدلات تدفق مقارِنة عند تقييمها مقابل الإصدارات التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متانة تصنيع الخيط الرقمي بالكامل تثمر عوائد إنتاج تقترب من 100%، وهي أعلى بمضاعفات عدة من عوائد التصنيع التي غالبًا ما تشهدها الشركات المصنعة للمبادلات الحرارية التقليدية.

وكجزء من التوسعة، وقعت Sintavia عقد إيجار طويل الأجل لمساحة إضافية تبلغ 25 ألف قدم مربعة من مساحة التصنيع المجاورة لمقرها الحالي، والتي ستستخدمها للطباعة، وإجراءات ما بعد المعالجة، واختبار المواد. تشمل المعدات الجديدة المدرجة في التوسعة جهاز SLM NXG XII 600 ثانٍ من Sintavia، وجهاز AMCM M4K-4 ثالث، وماسح ضوئي مقطعي ثانٍ (450 كيلو فولت)، وفرن هواء كبير ثانٍ، وآلة اختبار التدفق البارد، وطاولة الصدمات والاهتزازات، واختبار دورة ضغط المعدات، ومعدات الاختبار الصوتي، والعديد من آلات CNC ذات 5 محاور إضافية، فضلاً عن الكثير من الأجهزة الإضافية للكشف عن البلى والتلف، والعديد من آلات التلميع الإضافية. تعد شركة Sintavia أيضًا، مثلما أعلنت في أكتوبر الماضي، العميل الأول في أمريكا الشمالية لطابعة AMCM M8K-8، وهي أكبر طابعة لدمج مسحوق الليزر في العالم قابلة للاستخدام صناعيًا، مع إزاحة مكعبة مذهلة تبلغ 38 قدمًا مربعة.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التوسعة بحلول الربع الرابع من عام 2024.

معلومات عن Sintavia

تعد Sintavia أول شركة مصنعة لمكونات الطيران والدفاع الرقمية بالكامل في العالم. وتلتزم شركة Sintavia، باعتبارها عضوًا مؤسسًا في جمعية Additive Manufacturer Green Trade Association لمصنعي المواد المضافة، بأعلى معايير الجودة في الصناعة، وقد حصلت على العديد من اعتمادات Nadcap وغيرها من الاعتمادات في مجال الطيران. للمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة http://www.sintavia.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53923594/en  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53923594ara-1

جهات الاتصال

Sintavia, LLC
Lindsay Lewis
‎+1 954.474.7800