Wednesday, April 3, 2024

Mouser تستكشف إمكانات الرؤية الآلية في أحدث سلسلة لها بعنوان "تمكين الابتكار معًا"

  دالاس وفورت وورث، تكساس - الأربعاء, ٠٣. أبريل ٢٠٢٤ 



(BUSINESS WIRE)--أطلقت شركة Mouser Electronics، الموزع العالمي المعتمد لأحدث المكونات الإلكترونية ومنتجات الأتمتة الصناعية، اليوم أحدث نسخة من سلسلة تقنيات  تمكين الابتكار معًا (EIT)، التي تستكشف عالم تكنولوجيا رؤية الآلات الصناعية. تتعمق هذه الدفعة من سلسلة المحتوى الفني في دراسة الأنظمة والخوارزميات والنماذج المطلوبة لرؤية الآلة، مع تغطية متعمقة لتطبيقات التصنيع في العالم الحقيقي.


أصبح استخدام الرؤية الآلية أمرًا حيويًا بشكل متزايد في التكنولوجيا اليومية، مدفوعًا بالطلب على عمليات تصنيع أكثر كفاءة ودقة. يمكن استخدام تقنية الرؤية الآلية في التطبيقات عبر الصناعات، بما في ذلك السيارات والجوانب الصناعية والطبية. تسلط السلسلة الضوء على التطورات في الذكاء الاصطناعي الإدراكي والتعلم العميق على المنصات المدمجة، والتقنيات التي تعزز إنجازات رؤية الآلة.


تتضمن السلسلة مقابلة بودكاست مع Peter Denzinger، نائب رئيس قسم الهندسة في Vista Solutions، الذي يناقش التطورات على مستوى المكونات اللازمة للتعاون بين البشر والآلات. يوضح Denzinger التحديات والفرص التي تواجه صناعة الرؤية الآلية.


قال Yin: "ينطلق موسمنا الأخير من سلسلة "تمكين الابتكار معًا" بعرض الإمكانات التحويلية لتقنية رؤية الماكينة". "تعيد هذه التكنولوجيا المتطورة تشكيل المشهد الصناعي، ونحن نتطرق إلى عدد قليل من الاحتمالات من خلال المحادثات التقنية الجذابة مع كبار خبراء الصناعة".


تتضمن السلسلة مقالات، ورسمًا بيانيًا، ومقطع فيديو والمزيد حول تطور الرؤية الآلية والتعلم العميق على المنصات المدمجة، مما يوفر تحليلاً متعمقًا وتفاصيل فنية للمهندسين الذين يرغبون في استكشاف إمكانات تقنية الرؤية الآلية وتطبيقاتها وفرصة التصميم المستقبلي.


تم إنشاء برنامج Mouser بعنوان "تمكين الابتكارات معًا" في عام 2015، وهو أحد برامج المكونات الإلكترونية الأكثر شهرة في الصناعة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/empowering-innovation/ وتابع Mouser على Facebook وLinkedIn وTwitter وYouTube.


لمزيد من أخبار Mouser، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/newsroom/.


بصفتها موزعًا معتمدًا عالميًا، تقدم Mouser أوسع مجموعة من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ومنتجات الأتمتة الصناعية. يمكن لعملاء Mouser أن يتوقعوا منتجات أصلية ومعتمدة بنسبة 100% ويمكن تتبعها بالكامل من كل شريك من شركائها من الشركات المصنعة. للمساعدة في تسريع تصاميم العملاء، يستضيف موقع Mouser مكتبة واسعة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية، إلى جانب أوراق بيانات المنتج، والتصاميم المرجعية الخاصة بالموردين، وملاحظات التطبيق، ومعلومات التصميم الفني، والأدوات الهندسية وغيرها من المعلومات المفيدة.


يمكن للمهندسين مواكبة أخبار المنتجات والتكنولوجيا والتطبيقات المثيرة اليوم من خلال النشرة الإخبارية الإلكترونية المجانية من Mouser. يمكن تخصيص أخبار البريد الإلكتروني واشتراكات المراجع الخاصة بشركة Mouser وفقًا لاحتياجات المشروع الفريدة والمتغيرة للعملاء والمشتركين. لا يمنح أي موزع آخر المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم في المعلومات التي يتلقونها. تعرف على التقنيات الناشئة واتجاهات المنتجات والمزيد من خلال التسجيل اليوم على https://sub.info.mouser.com/subscriber/.


حول شركة Mouser Electronics


2024 - شركة Mouser Electronics، وهي إحدى شركات Berkshire Hathaway، هي موزع معتمد لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية تركز على تقديم منتجات جديدة من شركائها الرائدين في التصنيع. يتوفر موقع الموزع العالمي mouser.com، الذي يخدم مجتمع مهندسي ومشتري التصميم الإلكتروني العالمي، بلغات وعملات متعددة ويضم أكثر من 6.8 ملايين منتج من أكثر من 1,200 علامة تجارية مصنعة. تقدم Mouser‏ 28 موقع دعم في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمة العملاء الأفضل في فئتها باللغة المحلية والعملة المحلية والتوقيت الزمني المحلي. يقوم الموزع بالشحن إلى أكثر من 650,000 عميل في 223 دولة/إقليم من خلال مرافق التوزيع الحديثة التي تبلغ مساحتها مليون قدم مربعة في منطقة مترو دالاس، بتكساس. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/.


العلامات التجارية


Mouser وMouser Electronics هي علامات تجارية مسجلة لشركة Mouser .Electronics, Inc.، وقد تكون جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53913003/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53913003aa-1

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على:

كيفن هيس، في Mouser Electronics

نائب الرئيس الأول للتسويق

18178043833

Kevin.Hess@mouser.com


للاستفسارات الصحفية، يُرجى الاتصال على:

Kelly DeGarmo، في Mouser Electronics

مدير الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية

18178047764

Kelly.DeGarmo@mouser.com