Wednesday, April 10, 2024

NetApp تفوز بجائزة أفضل شريك Google Cloud Technology لهذا العام في فئتي البنية التحتية - التخزين


 سان خوسيه، كاليفورنيا

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركةNetApp®  (المدرجة في ناسداك بالرمز: NTAP)، شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، أنها حصلت على جائزة أفضل شريك Google Cloud Technology لعام 2024 في فئتي البنية التحتية - التخزين لوحدات تخزين Google Cloud NetApp Volumes. تم تكريم شركة NetApp للعام الثاني تواليًا لإنجازاتها في قطاع Google Cloud، مما يساعد العملاء المشتركين على نشر الحلول التي تمكِّنهم من ترحيل البيانات وأحمال العمل ونشرها وإدارتها بسهولة في Google Cloud دون إعادة تهيئة التطبيقات.


صرَّح Kevin Ichhpurani، نائب رئيس الشركة للقطاعات العالمية والقنوات في Google Cloud قائلاً: "تحتفل جوائز شركاء Google Cloud بالتأثير التحويلي والقيمة التي قدَّمها الشركاء للعملاء". "تنتابنا حالة من الفخر بالإعلان عن فوز NetApp بجائزة أفضل شريك Google Cloud لعام 2024 ونقدِّر إنجازاتها التي مكَّنت العملاء من تحقيق النجاح خلال العام الماضي."


تسلط جائزة أفضل شريك Google Cloud Technology لهذا العام في فئتي البنية التحتية - التخزين الضوء على الطريقة التي تساعد بها تقنيات التخزين الرائدة على مستوى المؤسسات من NetApp، بما في ذلك وحدات تخزين Google Cloud NetApp Volumes، العملاء على التنقُّل في المشهد السحابي من خلال إدارة مبسَّطة للبيانات وأداء لا مثيل له وحماية موثوقة للبيانات. استنادًا إلى NetApp® ONTAP®، تتيح وحدات تخزين Google Cloud NetApp للمستخدمين أتمتة أحمال العمل المطلوبة وتوسيع نطاقها بشكل آمن، مثل الذكاء الاصطناعي وقواعد البيانات والتطبيقات السحابية الأصلية، ببضع نقرات فقط، مما يؤدي إلى تحسين تكاليف السحابة دون تقديمها بشكل مفرط.


 ومن جانبه، صرَّح Eric Han، نائب الرئيس لإدارة المنتجات، قطاع السحابة في NetApp قائلاً: "بتعزيز مستوى التعاون مع Google Cloud، تواصل NetApp البناء على محفظة التخزين الرائدة في الصناعة الخاصة بها، مع وحدات تخزين Google Cloud NetApp Volumes، التي توفر تكاملاً سلسًا كخدمة Google تم تطويرها بشكل مشترك وتدعم حالات الاستخدام الحرجة بدءًا من ترحيل أحمال العمل إلى منصَّة Google Cloud إلى تشغيل التطبيقات السحابية الأصلية ودعم التحوُّلات مثل الذكاء الاصطناعي". "إن حصولنا على جائزة أفضل شريك Google Cloud Technology لهذا العام للمرة الثانية تواليًا في فئة التخزين يؤكد ثقة Google Cloud في NetApp كشريك ملتزم بنفس القدر بتزويد العملاء ببنية تحتية ذكية للبيانات تساعدهم على التحرك بسرعة والتكيُّف مع التكنولوجيا المتغيرة باستمرار ومشهد التهديدات."


تم إطلاق وحدات تخزين Google Cloud NetApp Volumes في أغسطس 2023 كخدمة تخزين مُدارة، وتم إضفاء تحسينات عليها في أكتوبر 2023 بطبقة خدمة قياسية، مما أدى إلى حدوث انخفاض كبير في التكلفة لكل جيجابايت، مع الاستمرار في تقديم نفس خدمات الملفات متعددة البروتوكولات مع حماية متكاملة للبيانات. تلتحق هذه الخدمة بركب مجموعة خدمات التخزين والبيانات الكاملة من NetApp الموجودة في Google Cloud والتي تشمل المرونة الإلكترونية وحماية البيانات وإدارة القدرات. تُمكِّن هذه الخدمة عملاء المؤسسات من توسيع أحمال العمل الأكثر تطلبًا بسلاسة إلى Google Cloud مع أنواع الخدمات التي كانت من تُشكِّل السمات المميزة لتقنيات مراكز البيانات على مدار سنوات.


مصادر إضافية


وحدات التخزين Google Cloud NetApp Volumes

شركة NetApp بالتعاون مع Google Cloud تقدِّم خدمة التخزين المُدارة لإحداث ثورة في التعامل مع أحمال العمل على مستوى الشركات في السحابة

شركة NetApp توسِّع دورها القيادي في مجال التخزين وابتكارها في Insight 2023 من خلال تخزين البيانات الموحَّد الوحيد عبر أماكن العمل والسحابة العامة

Cloud Volumes ONTAP

نبذة عن شركة NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، التي تجمع بين تخزين البيانات الموحَّد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل عالم تعطُّل الأعمال إلى فرصة يجب على كل عميل اغتنامها. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية بدون معوقات، فضلاً عن تسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين إدارة البيانات في الصناعة على نحو أفضل. وبما أننا نقدِّم خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المضمَّنة أساسًا في أكبر السحابات في العالم، توفر وحدة تخزين البيانات لدينا مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تطلق خدمات البيانات لدينا ميزة خاصة بالتعامل مع البيانات من خلال المرونة السيبرانية الفائقة والحوكمة وسرعة التطبيقات. تخلق حلول CloudOps حالة من التحسُّن المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. وبمنأى عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك بغية إدراك إمكانيات عملك. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.netapp.com أو تابعنا على X، وLinkedIn، وFacebook، وInstagram.


NetApp، وشعار NetApp، والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لصالح شركة NetApp, Inc. قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53923397ar-1

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com