Wednesday, April 10, 2024

تفتتح معارض هونغ كونغ للهدايا وPrintPack في إبريل

 (BUSINESS WIRE )--مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ:



معرض HKTDC للهدايا والمعرض المميز في هونغ كونغ


يضم مجموعة مختارة من الهدايا والمنتجات المتميزة من حوالي 4000 عارض من 21 دولة ومنطقة، وسيقام المعرض في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 27 إلى 30 إبريل، مع توفر خدمات المطابقة عبر الإنترنت "Click2Match" اعتبارًا من 20 إبريل إلى 7 مايو. ويوفر منصة مثالية للعارضين لعرض أحدث منتجاتهم، وتعزيز التواصل والتعاون بين المتخصصين في هذا القطاع.


ستعود قاعة التصاميم الجميلة كنقطة التقاء للعلامات التجارية العالمية المشهورة، بما في ذلك Red A (هونغ كونغ)، وTiny Memory (هونغ كونغ)، وYASHICA (اليابان) والمزيد. وسيعرض الجناح الذي شكلته جمعية المصدرين في هونغ كونغ مهارات التصميم والتميز في العلامات التجارية لمصممي المنتجات المحلية. سيتم أيضًا عرض الأعمال الفائزة من جوائز هونغ كونغ للتصميم الذكي لتسليط الضوء على إبداع وذوق العلامات التجارية في هونغ كونغ أمام اللاعبين العالميين في الصناعة.


سوف يجذب الركن الثقافي والإبداعي المرتقب الزوار من خلال عرضه النابض بالحياة للعلامات التجارية والمنتجات ذات الأنماط الفريدة. لتلبية أحدث الاتجاهات، ستعرض منطقة السلع الخارجية والرياضية الجديدة تمامًا سلسلة من المنتجات بما في ذلك معدات التخييم وأحذية الرقص والسلع الرياضية.


لإبقاء الزوار على اطلاع بأحدث معلومات السوق وتشجيع التواصل، ستكون هناك ندوات تستضيفها الجهات الفاعلة في الصناعة والجمعيات لتبادل الأفكار حول المجالات الحاسمة لتطوير القطاع مثل اتجاهات السوق الاستهلاكية والاستدامة والاقتصاد الموجّه لكبار السن.


معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف وDeLuxe PrintPack هونغ كونغ


سيتم تنظيم معرضي الطباعة في الفترة من 27 إلى 30 إبريل في AsiaWorld-Expo، بتنظيم مشترك من قبل مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ وشركة CIEC Exhibition Company (HK) Limited، مع توفر خدمات المطابقة عبر الإنترنت "Click2Match" في الفترة من 20 إبريل إلى 7 مايو.


يعد معرض الطباعة والتغليف سوقًا رئيسيًا لمعدات ومنتجات وخدمات الطباعة والتغليف. مع نمو الطلب العالمي على العبوات الفاخرة، سينطلق عالم منطقة DeLuxe PrintPack الشهير في المعرض ويطلق باسم DeLuxe PrintPack Hong Kong هذا العام. سيستضيف المعرضان معًا حوالي 500 عارض، ويقدمان عرضًا شاملاً للحلول الرائدة في الصناعة.


المناطق المميزة:


الطباعة والتغليف الأخضر: مواد قابلة للتحلل الحيوي، ومنتجات مُعاد تدويرها، وحلول خضراء مبتكرة

تغليف الأغذية والمشروبات: حلول وظيفية مصممة للأغذية الطازجة والمبردة والمصنعة

تغليف التجارة الإلكترونية: حلول إبداعية للمؤسسات لاغتنام فرص البيع بالتجزئة الإلكترونية

ستقدم حزمة DeLuxe PrintPack الأولى مجموعة من حلول الطباعة والتغليف المصممة خصوصًا للسلع الفاخرة بما في ذلك المجوهرات والساعات ومستحضرات التجميل والأطعمة الفاخرة والنبيذ.


سيتم عقد المنتديات وأنشطة التواصل لمشاركة اتجاهات الصناعة والتصاميم المستدامة وتأثير التغليف الفاخر على هوية العلامة التجارية. سيتم تقديم المشاركات الحائزة على جوائز من جوائز هونغ كونغ للطباعة، وجائزة هونغ كونغ للطباعة الرقمية وتصميم GAAHK x PolyU، وهو تصميم التغليف لعرض الابتكارات في تصميم وإنتاج عبوات الطباعة.


تفضل بالتسجيل الآن: https://tinyurl.com/2jrph7z2


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53924161/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53924161hktar-1

جهات الاتصال

قسم المعارض في HKTDC:

Joanne Ma/Timothy Hsu

(852) 2240 4602 / 2240 4308