Wednesday, April 10, 2024

Neuron تطلق واجهات برمجة تطبيقات الشبكة لتفعيل مقياس جودة التجربة المستندة إلى التطبيقات حسب الطلب للصناعة البحرية


 ميرامار، فلوريدا -

 ستتيح واجهات برمجة التطبيقات للشبكة لإدارة الشبكات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تشتمل على العديد من الموفِّرين فرصًا جديدة للتطبيقات والخدمات البحرية التي تعتمد على LTE والأقمار الصناعية وWi-Fi


توصَّلت شركتا VIKAND وFrontM الرائدتان في توفير الحلول البحرية إلى صيغة تعاون مع Neuron لاستكشاف مجموعة متنوعة من الطرق لاستخدام واجهات برمجة تطبيقات الشبكة لتحويل الخدمات الطبية على متن السفن


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Neuron، منصَّة متخصِّصة لإدارة جودة التجربة للأشياء المتنقلة، اليوم أنها ستجعل واجهات برمجة تطبيقات الشبكة الخاصة بها متوفِّرة لموفِّري الحلول البحرية ومطوِّري التطبيقات لتفعيل مقياس جودة التجربة المستندة إلى التطبيقات (QoE) حسب الطلب. بفضل واجهات برمجة تطبيقات الشبكة من Neuron، يمكن للرحلات البحرية والشحن والطاقة والمزيد إعادة تصوُّر طرق الاتصال وجودة التجربة للخدمات الحيوية على متن السفن مثل الخدمات الطبية والاستجابة للكوارث والمراقبة والإدارة عن بُعد والمزيد، مما يؤدي إلى الاستمتاع بأعلى معايير السلامة والرفاهية للركاب والطاقم.


 وفي إطار ما تم إعلانه اليوم، كشفت Neuron، وVIKAND، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الرعاية الصحية البحرية، وFrontM، الجهة المسؤولة عن إنشاء منصَّة برمجية منخفضة التعليمات البرمجية للخدمات البحرية، النقاب عن شراكة لاستكشاف مجموعة متنوعة من الطرق لتحويل الخدمات الطبية على متن السفن في شتى الصناعة البحرية.


 تنسيق عرض النطاق الترددي في قطاع النقل البحري يدوي وغير فعَّال


 أثناء التعرُّض إلى حالات طوارئ في البحر، تحتاج التطبيقات والخدمات التي تدعم جهود الاستجابة إلى نطاق ترددي أكبر بشكل كبير، مع زيادة جودة التجربة، لتسريع أوقات الاستجابة والتواصل واتخاذ القرار. خذ بعين الاعتبار شبكة مشغولة ومزدحمة بالركاب والطاقم وفرق الشركات التي تستخدم معظم البيانات المتوفِّرة، ثم أضِف إليها فريقًا طبيًا يدير حالة الطوارئ على متن السفن - قد يحتاجون إلى أكثر من 100 ميجابت في الثانية من النطاق الترددي المتماثل عند الطلب لنقل الملفات الكبيرة، وإجراء مؤتمر فيديو عالي الدقة مع متخصصين عن بُعد، وإجراء التشخيص عن بُعد، وغير ذلك الكثير.


لا يُعدُّ ممكنًا في وقتنا الحالي تنسيق عرض النطاق الترددي ديناميكيًا عبر العديد من موفِّري الخدمات وتحديث جودة الخدمة وتكوينات الشبكة لفترات قصيرة من الوقت، مع ضمان أيضًا الحصول على تجربة مستخدم نهائي عالية الجودة - دون أن تتعرَّض جميع الأنشطة الأخرى على متن السفينة لأي أعطال. وبدلاً من ذلك، يجب على فرق الرحلات البحرية تكوين السعة وتوفيرها يدويًا لإدارة هذا النوع من الطلبات، وتحديد أولويات النطاق الترددي وتخصيصه للتطبيق بناءً على هذا الأمر. تتسم هذه العملية بحالة من التعقيد فضلاً عن أنها مكلفة ويمكن أن تستغرق في كثير من الأحيان أيامًا، مما يجعل فرق الحلول الموجودة على متن السفن تلجأ إلى حلول بديلة أقل كفاءة.


تعمل واجهات برمجة تطبيقات الشبكة من Neuron على تمكين تنسيق الاتصال المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي يشتمل على العديد من الموفِّرين


يمكن لموفِّري الحلول البحرية ومطوري التطبيقات باستخدام واجهات برمجة تطبيقات الشبكة من Neuron، ربط تطبيقاتهم مباشرةً بحل إدارة الشبكة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Neuron، المعروف باسم "Neuron Grid"، لطلب إجراء جودة تجربة برمجيًا حسب الطلب. عندما يُشغِّل أحد التطبيقات طلبًا، ستستخدم Neuron الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي لتنسيق تغييرات الشبكة وتوفير السعة التي يحتاجها التطبيق، في الوقت الفعلي، مع الحصول على جودة تجربة مثالية - كل ما يحتاجه الفريق الموجود على متن السفن هو الضغط على زر في التطبيق. وبخلاف ما هو متبع في حلول إدارة الشبكات الأخرى، يمكن لـ Neuron أن تمزج بسلاسة أي مجموعة من الاتصال - سواء كانت بيئة موفِّر واحد أو متعدد أو مُدارة أو في شبكة - أو في بيئة واحدة محايدة للمورِّد.


وصرَّح Benny Retnamony، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Neuron قائلاً: "تُعدُّ واجهات برمجة التطبيقات لشبكات الاتصالات قوية بشكل مذهل، لكنها كانت تركز دائمًا على الاتصالات الخلوية، مما يحد من قيمتها بالنسبة إلى الشركات البحرية التي تعتمد على LTE والأقمار الصناعية وWi-Fi". "وبما أن Neuron تتيح إمكانية الوصول لموفِّرين متعددين من خلال إدارة الشبكة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فإننا نتمتع بوضع فريد لتسهيل جودة التجربة المستندة إلى التطبيقات حسب الطلب للصناعة البحرية. ونتطّلع حقًا إلى التعاون مع مجموعة من موفِّري الحلول البحرية لإتاحة الجيل القادم من التطبيقات والخدمات في عالم البحار."


 عقد شراكة بين Neuron وVIKAND وFrontM لتحويل الخدمات الطبية على متن السفن


تتعاون Neuron وVIKAND وFrontM لاستكشاف مجموعة متنوعة من الطرق لاستخدام منصَّة إدارة جودة التجربة من Neuron لإعادة التفكير في الخدمات الطبية الطارئة وغير الطارئة للخدمات البحرية. وبفضل واجهات برمجة تطبيقات الشبكة من Neuron، يمكن لـ VIKAND ضمان استمرارية تقديم الرعاية، ولا سيما في حالة الطوارئ عندما يكون الاتصال الموثوق وعالي الجودة أمرًا بالغ الأهمية. سيُمكِّن هذا الأمر الأطباء من استخدام أجهزة التصوير الإشعاعي الرقمي الحديثة للأشعة السينية والموجات فوق الصوتية عالية الدقة، أو أجهزة طبية أكثر تقدمًا، مثل السماعات الطبية الذكية، مباشرة أثناء التواجد على متن السفينة.


 وواصل Benny Retnamony، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Neuron حديثه قائلاً: "هناك حاجة ماسة إلى وجود اتصال مرن وسريع عند الطلب لتمكين تقنيات وحلول الرعاية الصحية المتقدمة في البحر". "وبالتوصُّل إلى صيغة شراكة مع VIKAND وFrontM، نلتزم بإظهار كيف يمكن لجودة التجربة المستندة إلى التطبيق حسب الطلب والمنسَّقة من خلال منصَّة Neuron أن تمهد الطريق لـ VIKAND لتسريع الوصول إلى الخدمات الطبية الحيوية على متن السفن."

 ومن جانبه، صرَّح Ronald Spithout، المدير الإداري لـ OneHealth by VIKAND قائلاً: "التكنولوجيا والاتصال أمران لا غنى عنهما لأي سفينة تغوص في البحار". "تسعى VIKAND جنبًا إلى جنب مع FrontM دائمًا إلى نشر أحدث التقنيات الحديثة لتحسين إمكانيات الرعاية الصحية في البحر. وفي هذا السياق، يتيح التكامل مع منصَّة إدارة تجربة الجودة من Neuron إمكانية ربط السعة المتوفِّرة تلقائيًا التي تتوافق بشكل أفضل مع متطلبات التطبيق المُحدَّدة في تلك اللحظة بالذات، مما قد يحدث فرقًا كبيرًا عند التطرُّق إلى الرعاية الصحية و/أو حالات الطوارئ الطبية. تسرَّ VIKAND أن تتعاون مع Neuron لنشر هذه التكنولوجيا بهدف تحسين مستوى الرفاهية في البحر، حيث تضيف قيمة إلى عملياتنا، وتحافظ على قيمة الطاقم وتعود بالنفع على الصناعة البحرية ككل.

 وأضاف Guillermo Acilu، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في FrontM: "تنتابنا حالة من الحماس الشديد للاستفادة من الاتصال المحسَّن من خلال الجمع بين واجهة برمجة تطبيقات إدارة الشبكة من Neuron وأطر العمل منخفضة التعليمات البرمجية من FrontM لحل الرعاية الصحية الخاص بـ Vikand. هذه خطوة رائدة ليس فقط لأطباء Vikand وطاقم العمل للوصول إلى حلول متقدمة مع اتصال محسَّن ديناميكيًا ولكن أيضًا لتحقيق الكفاءة وطمأنة العميل في نفس الوقت. تفتح هذه الشراكة مع Neuron فرصًا كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من تجربة العملاء لمجموعة واسعة من التطبيقات في سوق التطبيقات لدينا."

 انقر هنا لمشاهدة فيديو تجريبي قصير مُقدَّم من Neuron وVIKAND وFrontM.


 إتاحة الجيل القادم من التطبيقات والخدمات في عالم البحار


إن جودة التجربة المستندة إلى التطبيقات حسب الطلب للخدمات الحيوية الموجودة على متن السفن ليست سوى البداية. وفي المستقبل، يمكن لموفِّري الحلول البحرية أيضًا استخدام واجهات برمجة تطبيقات شبكة Neuron لتوفير تجارب الركاب المتنوعة والشخصية. على سبيل المثال، تخصيص محتوى IPTV وجودته للفعاليات الخاصة، مثل Sunday Night Football؛ التخزين المؤقت الديناميكي للمحتوى من أجل بث نظام الفيديو حسب الطلب (VoD) عالي الوضوح؛ أو إقامة فعاليات ومهرجانات مباشرة مترابطة بشكل كبير في وسط المحيط.


تلتزم Neuron بالعمل مع المزيد من الشركاء لاستكشاف طرق جديدة لاستخدام واجهات برمجة تطبيقات الشبكة الخاصة بها لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام.


 نبذة عن Neuron


تُعدُّ Neuron أول منصَّة لإدارة جودة التجربة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للأشياء المتنقلة. تستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي لدمج أي مجموعة من الاتصال بسلاسة، بصرف النظر عن الموفِّر أو المدار أو الشبكة، في بيئة واحدة محايدة للمورِّد، مما يتيح تحليلات شاملة وتنسيقًا شبكيًا ديناميكيًا يعمل على إضفاء تحسينات للحصول على أفضل جودة ممكنة للتجربة (QoE) - حتى في الأماكن النائية، والتي يصعب الوصول إليها.


 اليوم، تعمل Neuron مع شركات Fortune 500 الرائدة عالميًا في مجال الطيران والرحلات البحرية والشحن وغير ذلك الكثير. لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: www.getneuron.com وتابعنا على LinkedIn.


 نبذة عن VIKAND


VIKAND هي شركة رائدة في مجال الخدمات الطبية العالمية وحلول تخفيف المخاطر للصناعة البحرية، وتدير شبكة عالمية تضم 1500 متخصص في مجال الطب البحري، وتباشر أعمالها في 44 بلدًا، وتحظى بالدعم في 4 مواقع رئيسية. تدير فرق الرعاية والملتزمة في VIKAND أكثر من 4100 لقاء طبي مع الطواقم البحرية يوميًا.


وبفضل حل OneHealth، تقدم VIKAND نهج العناية الوقائية لتحسين الصحة البدنية والعقلية للملاحين. السفينة في البحر عبارة عن نظام مستقل حيث يعيش الأشخاص سويًا ويعملون بشكل مترابط. يتبع حل OneHealth نهجًا متنوعًا وشاملاً لحماية صحة ورفاهية جميع الركاب على متن السفن.


يُضفي نهج VIKAND الشامل طابعًا موحَّدًا على مستويات الاستعداد والوقاية والكشف والاستجابة والإدارة عبر مجموعة من مشاكل الرعاية الصحية، بدءًا من الأمراض المعدية إلى الأمراض المزمنة ومشاكل الصحة العقلية وغير ذلك الكثير. www.vikand.com


 نبذة عن FrontM


 FrontM هي شركة برمجيات تعاونية يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وتقدم منصَّة شاملة للتطبيقات الفائقة للصناعة البحرية. تُسهِّل FrontM من خلال ربط موفِّري الخدمات والحلول ومشغِّلي السفن والطواقم التي يعملون معا، تحسين الاتصالات والتعاون ورفاهية الطاقم والكفاءة التشغيلية في البحر.


تعهد إلى تقديم مجموعة فريدة من تطبيقات السوق للشركات لإعطاء الأولوية لاتصال الطاقم وتشغيل السفينة على طول الشاطئ بدءًا من الرعاية الصحية للطاقم التي تمكن المتخصصين الطبيين من تقديم رعاية شاملة، إلى تدريب الطاقم وتنمية المهارات باستخدام أدوات التعلُّم الاجتماعي وفي الوقت المناسب، وترفيه الطاقم من خلال أول تلفزيون IP-TV مباشر في الصناعة، جنبًا إلى جنب مع الإنترنت الاجتماعي للطاقم ومؤتمرات الفيديو والأحداث الافتراضية.


 ومن خلال نصب تركيزها على الرقمنة والحل الشامل لتكامل الخدمات، تلتزم FrontM بالتغلب على تحديات إجهاد التطبيقات وتعزيز التحول الرقمي للصناعة البحرية. www.frontm.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 يمكن الاطّلاع على نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240409591486/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53926319-1

جهات الاتصال

leslie@getneuron.com