Monday, April 15, 2024

شركة Quectel تعرض أحدث حلول إنترنت الأشياء في معرض ومؤتمر Embedded World 2024

 


 نورنبرغ، ألمانيا - الثلاثاء, ٠٩. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)-- يسرُّ شركة Quectel Wireless Solutions، مُقدِّم حلول عالمي لإنترنت الأشياء، أن تعرض بعض حلول وتقنيات اتصال إنترنت الأشياء الرائدة في الصناعة، والتي تلبي مختلف الصناعات والتطبيقات في مؤتمر ومعرض Embedded World 2024 في نورنبرغ.

وإزاء انعقاد الفعاليات، يمكن للزوار استكشاف مجموعة Quectel الواسعة من وحدات وحلول إنترنت الأشياء المصمَّمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع إنترنت الأشياء. تطرح شركة Quectel مجموعة شاملة من المنتجات التي تمكِّن الشركات من بناء حلول إنترنت الأشياء الموثوق بها والقابلة للتطوير والمستقبلية بدءًا من وحدات 5G وLTE-M/NB-IoT إلى وحدات تحديد المواقع GNSS.

وعلاوة على ذلك، سيشارك Zeljko Maric، مدير تطوير المنتجات في Quectel، في جلسة نقاش تتمحور حول التصميم المرجعي لمودم إنترنت الأشياء أو مودم وحدات SoC لإنترنت الأشياء للمصممين المشاركين. ومن المزمع عقد الجلسة في ملتقى العارضين، القاعة 3، يوم الأربعاء 10 أبريل الساعة 3:30 مساءً.

صرَّح Norbert Muhrer، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Quectel Wireless Solutions قائلاً: "تنتابنا حالة من الحماس الشديد للمشاركة في معرض ومؤتمر Embedded World 2024 وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال اتصال إنترنت الأشياء". "وبما أننا موفر رائد لوحدات إنترنت الأشياء، تلتزم شركة Quectel بتمكين الشركات في جميع أنحاء العالم من خلال حلول اتصال موثوق بها وآمنة ومبتكرة. نتطلع إلى التفاعل مع أقراننا في الصناعة والعملاء والشركاء في هذا الحدث."

تعرض شركة Quectel أيضًا بعض ابتكارات عملائها خلال فترة إقامة المعرض:

Broadcast Sports International: 5G MT-UHD، أداة بث متقدمة تدعم تقنية 5G تفتح آفاقًا جديدة لتغطية الأحداث الرياضية والفعاليات المباشرة.
شاشة العرض على الزجاج الأمامي من Consenz - يعمل حل شاشة العرض على الزجاج الأمامي (HUD)، المجهَّز بوحدة Quectel SC680A، المُحدَّث والفعَّال من حيث التكلفة من Consenz على تعزيز سلامة القيادة.
وحدة Speed Tech Corporation /Luxshare-ict Precision 5G MiFi إلى جانب وحدات 5G CPE الداخلية و5G CPE الخارجية.
وحدة الراديو CellBox Air 5G بالموجة الملليمترية من Microamp Solutions هي نظام يتصل بالوحدة الموزعة (DU) من خلال واجهة O-RAN 7.2x وتتميز بمصفوفة هوائي MIMO ضخمة مدمجة.
يُعدُّ موجَّه Chateau 5G من MikroTik جهازًا يعكس الخيوط الرفيعة للتصميم المتطور واتصال 5G القوي، وهو مصمَّم لتلبية الطلب المتزايد على حلول الإنترنت المنزلية والمكتبية الأسرع والأكثر موثوقية.
MonAir-CO2 من Monitair، مستشعر بيئي فريد من نوعه مجهَّز بوحدة Quectel EG915U LTE Cat1bis المتقدمة وهوائي YC0002AA، مما يجعله جهازًا فريدًا من نوعه يعمل ببطارية 4G قادرًا على تتبُّع مستويات ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة والرطوبة ومعامل الاختلاف وأكاسيد النيتروجين ومستويات الضوضاء بدقة.
يدمج النظام الموجود على الوحدة M-SoM M404 M.2 من Particle اتصال الراديو المتعدد في أجهزة إنترنت الأشياء، ويتميز بتقنية LTE-M + 2G الاحتياطية + شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، ويتضمَّن وحدة تحكم دقيقة حديثة ومتطورة مع Arm TrustZone، وإعادة تمهيد آمن، وقادر على تشغيل نماذج Edge ML، بالإضافة إلى وحدة اتصال Quectel الأفضل في فئتها.
eyePOS 3 من PayEye  - الجهاز الطرفي الوحيد في العالم الذي يدعم دمج القياسات الحيوية لقزحية العين والوجه وجميع أنواع الدفع غير النقدي - البطاقة والدفع بدون تلامس (NFC) والهاتف المحمول، والذي يتميز بوجود QUECTEL SC668S-EM.
ستعرض Sixfab مجموعة من الأجهزة في جناح Quectel بما في ذلك Jumpstart 5G، وهو كمبيوتر مخصَّص لإنترنت الأشياء معتمد بالكامل وشامل وجاهز للاتصال للتطبيقات عالية السرعة، مجموعة مودم خلوي 4G/LTE لـ Raspberry Pi، وهو حل اتصال 4G/LTE متعدد الاستخدامات لـ Raspberry Pi وPico LTE، وهو نظام أساسي شامل للاتصال الخلوي العالمي وإنترنت الأشياء منخفض الطاقة، الذي تم دمجه مسبقًا مع AWS IoT وAzure IoT وغير ذلك الكثير.
ستطرح Ricon الموجَّه S9980DSL-LTEv2 عالي السرعة من الألياف الضوئية xDSL الثابت/اللاسلكي مع واجهة خلوية مدمجة 4.5G والموجَّه الصناعي الخارجي S9955OUT-5G
ستعرضRoltek  بوابة Edge Pro LTE8421 4G IOT، المصمَّمة باستخدام وحدة Quectel EG915 لتوفير اتصال سلس وموثوق به حتى في الظروف الصعبة
روبوت جزازة العشب ZCS: يعكس روبوت جزازة العشب ذاتي التشغيل ZCS، المدعوم بوحدة سلسلة Quectel LG69T، وهي وحدة GNSS مزدوجة النطاق ومتعددة المستقبلات للسيارات تدمج DR/RTK أثناء التشغيل، مستقبل المناظر الطبيعية الذكية والمتصلة.

ستثبت شركة Ikotek، الشركة الرائدة في مجال التصميم الأصلي لإنترنت الأشياء (ODM)، حضورها لعرض قدراتها في تصميم أجهزة إنترنت الأشياء وتصنيعها وإصدار الشهادات لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بهدف تقليل مستويات التعقيد وتسريع وقت الوصول إلى السوق والقضاء على المخاطر وخفض التكاليف بجانب شركة Quectel.

أخيرًا، ستتواجد شركة Acceleronix، وهي شركة عالمية توفر حلول إنترنت الأشياء فضلاً عن تمكين الخدمات التي تركز بشكل أساسي على خدمة مصنعي المعدات الأصلية والمؤسسات، في جناح شركة Quectel. وتقدم شركة Acceleronix من خلال برامج إدارة الأجهزة المتطورة، والاتصال كخدمة، والبرامج الرأسية المتخصَّصة، وتطبيقات الهاتف المحمول، حلولاً شاملة مصمَّمة لتمكين كل جانب من جوانب دورة حياة منتج إنترنت الأشياء، بدءًا من التطوير وحتى إدارة البيانات والتمثيل البياني.

يمكن لحاضري مؤتمر ومعرض Embedded World العثور على شركة Quectel في الجناح رقم 3-318.

نبذة عن Quectel

يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتزايد المكون من 5900 متخصص وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية ونظام GNSS ووحدتي Wi-Fi وBluetooth والهوائيات والخدمات.

بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.quectel.com, لينكد إن، وفيسبوك، وX.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/9042024386144
جهات الاتصال
وسائل الإعلام: media@quectel.com