Saturday, April 13, 2024

Telix Pharmaceuticals Limited تُكمل عملية الاستحواذ على ARTMS, Inc.

  برنابي، كولومبيا البريطانية - الجمعة, ١٢. أبريل ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- يسر ARTMS Inc.، أو (ARTMS)، أن تعلن عن اكتمال عملية الاستحواذ التي قامت بها شركة Telix Pharmaceuticals Limited ، أو(Telix). يعزز هذا الاستحواذ التكامل الرأسي لسلسلة التوريد والتصنيع الخاصة بشركة Telix من خلال توفير مستوى أكبر من سلاسل التوريد والرقابة التنظيمية على إنتاج النظائر الرئيسية.


 ستدعم ARTMS الإنتاج العالي الكفاءة والواسع النطاق والفعال من حيث التكلفة للنظائر الطبية المهمة تجاريًا لمجموعة منتجات Telix، مثل الزركونيوم-89 (89Zr)، والغاليوم-68 (68Ga)، والتكنيشيوم -99m (99mTc) والنحاس-64 (64Cu)، وستواصل الشراكة مع شركات أدوية إشعاعية إضافية لضمان توافر هذه النظائر البالغة الاهمية عند الطلب للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع مجموعة منتجات ARTMS من تقنيات السيكلوترون المتقدمة بالتطبيق الفوري والتمايز لـ Telix في إنتاج النظائر العلاجية ذات الأهمية التجارية المستقبلية الباعثة للألفا، بما في ذلك الأكتينيوم 225 (225Ac) والأستاتين-211 (211At).


يعود تاريخ ARTMS إلى مشروع تموله الحكومة الكندية ويركز على الإنتاج المستهدف القوي لـ99mTc . وبعد اكتمال هذا المشروع بنجاح، استمر الابتكار وأثمر مجموعة كاملة من منتجات PET. وفي عام 2017، تم تأسيس شركة ARTMS Inc. بدعم وتمويل أولي من Quark Venture، من خلال صندوق علوم الصحة العالمية (GHS) والمؤسسات المؤسسة TRUMF، وBC Cancer، ومعهد Lawson Health Research Institute، وCenter for Probe Development. وفي مايو من عام 2020، أكملت ARTMS عملية جمع التبرعات من السلسلة A بقيمة 20 مليون دولار أمريكي والتي شملت GHS ورحبت بانضمام Deerfield Management إلى عائلة ARTMS. وفي السنوات اللاحقة، لعبت ARTMS دورًا شديد الأهمية في الإنتاج البديل للنظائر الطبية مع التركيز على تسريع قدرات إنتاج السيكلوترونات الأكثر استخدامًا في العالم. وقد أدى التعاون بين فريق ARTMS الفذ والمستثمرين والأعضاء المؤسسين إلى إنشاء منظمة متميزة بحق.


عملت شركة Solomon Partners Securities LLC كمستشار مالي وعملت شركة Norton Rose Fulbright Canada LLP كمستشار قانوني لشركة ARTMS في أثناء المفاوضات وعملية العناية الواجبة المتعلقة بعملية الاستحواذ التي قامت بها شركة Telix.


معلومات عن ARTMS،


 تعتبر شركة ARTMS، التي يقع مقرها في برنابي، كولومبيا البريطانية، كندا، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير تقنيات ومنتجات جديدة تتيح إنتاجًا عالي الجودة والإنتاجية لنظائر التصوير التشخيصي الأكثر استخدامًا في العالم. يتيح المنتج الرئيسي لشركة ARTMS، وهو نظام التشعيع الكمي QUANTM Irradiation System (QISTM)، إنتاجًا لامركزيًا وفعالاً من حيث التكلفة وواسع النطاق للنظائر الطبية المهمة مثل الغاليوم -68 (68Ga)، والزركونيوم-89 (89Zr)، والتكنيشيوم -99m (99mTc)، والنحاس-64 (64Cu) باستخدام موزعات الأدوية والسيكلوترونات الطبية الموجودة في المستشفيات، مما يمكّن المستخدمين من التحكم في سلسلة التوريد لديهم. تضطلع ARTMS بالتسويق المستند إلى أسس علمية لهذه الاختراعات الكندية الحائزة على جوائز والمملوكة تجاريًا والتي تتمتع بإمكانية إحداث تغييرات ثورية في صناعة الطب النووي.


لمزيد من المعلومات عن QUANTM Irradiation System™‎ وARTMS، تُرجى متابعتنا على Twitter/X @ARTMS_Inc/X وLinkedIn وزيارة http://www.artms.ca/


معلومات عن Telix Pharmaceuticals Limited


Telix هي شركة إنتاج أدوية حيوية تركز على تطوير وتسويق المستحضرات الصيدلانية الإشعاعية التشخيصية والعلاجية والأجهزة الطبية ذات الصلة بها. يقع المقر الرئيسي لشركة Telix في ملبورن بأستراليا، وهي تُجري عمليات دولية في الولايات المتحدة وأوروبا (بلجيكا وسويسرا) واليابان. وتقوم Telix بتطوير مجموعة من منتجات المرحلة السريرية والتجارية التي تهدف إلى توفير الاحتياجات الطبية الكبيرة غير الملباة في مجالي علاج الأورام والأمراض النادرة. وشركة Telix مدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية (ASX: TLX).


تُرجى زيارة www.telixpharma.com لمعرفة المزيد من المعلومات عن Telix، بما في ذلك تفاصيل آخر سعر للسهم، والإعلانات المقدمة إلى ASX، وعروض المستثمرين والمحللين، والنشرات الإخبارية، وتفاصيل الأحداث والمنشورات الأخرى التي قد تكون ذات أهمية. ويمكنك أيضًا متابعة Telix على X وLinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53928566ara-1

جهات الاتصال

للتواصل المؤسسي مع ARTMS

Douglas Gentilcore

ARTMS, Inc.

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: gentilcore@artms.ca


 للتواصل التجاري مع ARTMS

Kevin Reimer

ARTMS, Inc.

نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق العالمي

البريد الإلكتروني: reimer@artms.ca


علاقات المستثمرين في Telix

السيدة Kyahn Williamson

Telix Pharmaceuticals Limited

نائبة الرئيس الأولى لعلاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني:  kyahn.williamson@telixpharma.com