Wednesday, April 10, 2024

شركة Quectel تعزز عرض RedCap بتوفيرها وحدة RG255C-GL RedCap 5G تجاريًا

 نورنبيرج، ألمانيا - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤


- Embedded World-- يسر شركة Quectel Wireless Solutions العالمية
المتخصصة في مجال توفير حلول إنترنت الأشياء الإعلان عن التوفر التجاري لوحدة RG255C-GL 5G RedCap Sub-6 GHz LGA، مما يوفر تغطية شاملة لشبكتي 5G و4G على مستوى العالم. وبالاعتماد على مجموعة رقاقات النطاق الأساسي Snapdragon® X35 من شركة Qualcomm Technologies, Inc.‎، تقدم RG255C-GL أداءً لاسلكيًا استثنائيًا، وهذا من شأنه توفير اتصال 5G سلس ذي زمن وصول منخفض وميزات متقدمة، ومنها 5G LAN وURLLC وتشريح الشبكة.


 تتميز RG255C-GL، المتوافقة مع معايير 3GPP الإصدار 17، بتصميم LGA مدمج أبعاده 32.0 مم x‏ 29.0 مم x‏ 2.4 مم. وبفضل معدلات بيانات مذهلة تبلغ 223 ميجابت في الثانية للوصلة الهابطة و123 ميجابت في الثانية للوصلة الصاعدة، فقد تم تصميمها لتطبيقات مثل CPEs أو MiFi أو جهاز التوجيه أو البوابة أو المساعد الرقمي الشخصي (PDA) الصناعي. إضافةً إلى ذلك، تدعم هذه الوحدة وضع LTE Cat 4 و5G Sub-6 SA، مما يضمن التوافق مع شبكتي Rel-15 وRel-16 لأغراض التكامل السلس والنشر المتنوع.


 علاوةً على ذلك، فإن الوحدة متوافقة مع وحدات سلسلة Quectel 4G module EG2x ذات الأحجام الأصغر، والتي يمكنها تلبية متطلبات التطبيقات المختلفة للعملاء على صعيد السرعة المتوسطة والقدرة الكبيرة وزمن الوصول المنخفض والموثوقية العالية، وهذا يسهم في جعلها مثالية للعملاء بحيث يمكن تفعيلها في تطبيقات الأجهزة الحالية.


 علّق Norbert Muhrer، رئيس Quectel Wireless Solutions ومديرها الإستراتيجي، قائلاً: "إن توفير وحدة RG255C-GL 5G RedCap تجاريًا يتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا شبكة 5G بدون تحمل النفقات المصاحبة ناهيك عن استهلاك الطاقة". "تمهد هذه التقنية الطريق لتطبيقات إنترنت الأشياء المتنوعة التي تتطلب تغطية 4G و5G في كل أنحاء العالم مع اتصالات ذات زمن وصول منخفض (URLLC) موثوق بها للغاية وتشريح الشبكة."


 تم تصميم RG255C-GL خصوصًا لتلبية احتياجات السوق العالمية، فهي تصلح للتفعيل في شركات الاتصالات الرئيسية على مستوى العالم تقريبًا، إذ إنها تتضمن تقنية تحديد المواقع Qualcomm® IZat™‎، مما يسهم في توفير وظائف تحديد المواقع GPS وGLONASS وBDS وGalileo. وبفضل جهاز استقبال GNSS المتكامل، يمكن للعملاء تنسيق عملية تصميم منتجاتهم مع الاستمتاع بقدرات تحديد مواقع معززة بسرعة ودقة أكبر.


 يعني توفر مجموعة كبيرة من الواجهات، بما في ذلك USB 2.0 وPCle 2.0 وPCM وUART وSGMII وSPI إلى جانب عدد كبير من برامج التشغيل أن هذه الوحدة مثالية لمجموعة كبيرة من تطبيقات RedCap.


 تعطي شركة Quectel الأولوية لعامل الأمان، فعمدت إلى تطوير وحدات إنترنت أشياء خاصة بها. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه بدءًا من بنية المنتج وصولاً إلى تطوير البرامج الثابتة/البرمجيات، تفعّل شركة Quectel أفضل الممارسات والمعايير الصناعية لمعالجة الثغرات المحتملة، فهي تتعاون مع مراكز اختبار مستقلة خارجية بغرض تقليل المخاطر واتخاذ تدابير أمنية فعالة، مثل إنشاء ملفات SBOMs وVEX، فضلاً عن إجراء التحليل الثنائي للبرامج الثابتة طوال دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها.


 ستتوفر وحدة RG255C-GL RedCap جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الهوائيات، مما يمكّن المطورين من شراء الوحدة والهوائيات في نفس الوقت، وبالتالي تقليل التكلفة والوقت اللازم لطرح المنتج في السوق.


 سيتمكن الحضور في Embedded World من التعرف على المزيد عن وحدة RG255C-GL 5G RedCap في منصة Quectel الجناح رقم 3-318.


 نبذة عن Quectel


 يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية ووحدات GNSS والإنترنت اللاسلكي والبلوتوث فضلاً عن الهوائيات والخدمات.


 استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


 لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وX.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على 


https://www.businesswire.com/news/home/53924729/en.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/rg255c-gl-001-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: media@quectel.com