Tuesday, April 9, 2024

شركة Quincy Data توزع بيانات السوق ذات زمن الوصول الأقل بين نيوجيرسي وTMX في تورونتو

 أوكلاند، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٠٩. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



خدمة QED هي الأسرع من بورصة نيويورك/نازداك إلى TMX


(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Quincy Data أسرع خدمة بيانات سوقية بين أكبر بورصات الأسهم الأمريكية والكندية، إذ توزع الآن خدمة QED ذات زمن الوصول المنخفض للغاية من Quincy محتوى محددًا من أكثر من 200 من حقوق الملكية وصناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) من بورصة نيويورك أركا ونازداك في مركز بيانات TMX الكائن في ماركهام بمقاطعة أونتاريو. وتجدر هنا الإشارة إلى أن زمن الوصول من مركز بيانات بورصة نيويورك في ماهوا بولاية نيوجيرسي إلى ماركهام يبلغ أقل من 1.755 مللي ثانية (ms) في اتجاه واحد. أما زمن الوصول من نازداك في كارتريت بولاية نيوجيرسي إلى TMX، فيبلغ أقل من 1.940 مللي ثانية (ms) في اتجاه واحد.


 صرح Stephane Tyc، أحد مؤسسي Quincy Data، قائلاً: "على مدار أعوام، لم يكن أمام مستهلكي بيانات السوق ذات زمن الوصول المنخفض للغاية في تورونتو سوى خيار واحد". "يحدونا بالغ السعادة إزاء تقديم أسرع بيانات السوق المدرجة في القائمة على مستوى متكافئ لكل الجهات المشاركة في السوق في تورونتو."


 تعكس أحدث الخدمات المقدمة من Quincy Data التزامها المستمر بخدمة الجهات المشاركة في السوق الكندية. وفي الأشهر المقبلة، تخطط Quincy والشركة الشقيقة McKay Brothers لتعزيز بيانات السوق وخدمات النطاق الترددي الخاصة لتشمل مركز بيانات Equinix-TR2 في تورونتو. إضافةً إلى ذلك، تخطط شركة Quincy Data لتوزيع بيانات TMX محددة في نيوجيرسي لاحقًا في عام 2024.


 توزع شركة Quincy Data مجموعة كبيرة من بيانات السوق ذات زمن الوصول المنخفض على مستوى العالم، وتتضمن هذه الخدمات خيارات الألياف السلكية فقط والألياف اللاسلكية الهجينة. وبشكل عام، تخدم الشركة اثنين وعشرين من أكبر المراكز التجارية على مستوى العالم، وتوزع البيانات المستمدة من سبع عشرة بورصة من أهم البورصات في العالم.


 نبذة عن Quincy Data وMcKay Brothers:


 تعد شركتا Quincy Data وMcKay Brothers شركتين رائدتين عالميًا في مجال توفير تكنولوجيا بيانات السوق ذات زمن الوصول المنخفض للغاية والبنية التحتية اللاسلكية، وتقدم الشركتان خدمات متميزة لأرقى وأنجح الشركات التجارية الناشطة في الأسواق المالية العالمية. وقد أطلقت شركة Quincy Data خدمة بيانات السوق QED في 2012، مرسلةً بيانات العقود الآجلة المختارة من إلينوي إلى نيوجيرسي. إضافةً إلى ذلك، تطورت خدمات كلتا الشركتين بشكل مطرد وأصبحت ضالعة الآن في المراكز المالية الكبرى في كل أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، إذ إن معظم خدمات Quincy وMcKay تقدم أقل زمن وصول متاح. والأهم من ذلك أن كلتيهما يقدمان أفضل زمن وصول لأي خدمات على مستوى متكافئ لجميع العملاء. تعرف على المزيد على www.quincy-data.com وwww.mckay-brothers.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9042024386111

جهات الاتصال

contact@quincy-data.com