Wednesday, April 10, 2024

Wipro تعين Srini Pallia في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب


 (BUSINESS WIRE)—تعلن شركة Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 507685، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: WIPRO)، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية، اليوم عن تعيين Srini Pallia في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، على الفور. هو سيخلف Thierry Delaporte، الذي، بعد أن قاد تحولاً كبيرًا في Wipro على مدى السنوات الأربع الماضية، سيتنحى عن منصبه لمتابعة شغفه خارج مكان العمل.

يعمل Srini مع Wipro منذ أكثر من ثلاثة عقود، وشغل مؤخرًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Americas 1، أكبر وأسرع سوق إستراتيجي لشركة Wipro. في هذا المنصب، أشرف على قطاعات صناعية متنوعة، ووضع رؤيتها، ونفذ إستراتيجيات النمو، مما أدى إلى زيادة حصص السوق داخل هذه القطاعات. Srini عضو في المجلس التنفيذي لشركة Wipro.

قال Rishad Premji، رئيس مجلس إدارة شركة .Wipro Ltd: "إن Srini هو القائد المثالي لقيادة Wipro في هذه اللحظة المحورية لشركتنا وصناعتنا. على مدى السنوات الأربع الماضية، شهدت Wipro تحولاً كبيرًا في ظل الظروف الخارجية الأكثر تحديًا. كان Srini جزءًا لا يتجزأ من هذه الرحلة. إن نهجه المتمحور حول العميل، وعقلية النمو، والتركيز القوي على التنفيذ، والتزامه بقيم Wipro، يجعله مناسبًا تمامًا ونحن ندخل الفصل التالي من النمو والربحية".

"أود أن أعرب عن امتناني لـ Thierry لقيادته الحكيمة في Wipro. لقد وضعتنا التغييرات التي نفذها في وضع أفضل للمستقبل. لقد قمنا بتحسين هيكلنا، وعززنا قيادتنا، وأعطينا الأولوية للشراكات، وقمنا بتحسين كفاءتنا بشكل عام. وهذا يوفر أساسًا قويًا ليتمكن Srini من البناء عليه بشكل فعال".

وأضاف Rishad Premji: "سيستمر Thierry حتى نهاية مايو، ويعمل عن كثب معي ومع Srini لضمان انتقال سلس".

انضم Srini إلى Wipro في عام 1992 وشغل العديد من المناصب القيادية، بما في ذلك رئيس وحدة أعمال المستهلك في Wipro والرئيس العالمي لخدمات تطبيقات الأعمال. يجلب Srini إلى منصب الرئيس التنفيذي معرفة مؤسسية وصناعية واسعة، بالإضافة إلى سجل حافل من القيادة من خلال بعض أهم التحولات التكنولوجية التي شهدتها الصناعة.

وتعليقًا على تعيينه، قال Srini Pallia: "إن Wipro هي واحدة من تلك الشركات النادرة التي تجمع بين الربح والعمل في سبيل تحقيق أهداف سامية، ويشرفني حقًا أن يتم اختياري لقيادة هذه المؤسسة الشهيرة. أنا متحمس للبناء على الأساس القوي الذي وضعه Thierry وقيادة Wipro في مسار نموها التالي. لقد بنيت حياتي المهنية بأكملها في Wipro، ولدي تقدير عميق لتاريخنا البالغ 78 عامًا وفريقنا المذهل الذي يضم أكثر من 240,000 شريك. لدينا الإستراتيجية الصحيحة، وعدد هائل من الأشخاص والقدرات في جميع أنحاء المنظمة، وأنا متحمس لفرص النمو في المستقبل".

قال Thierry Delaporte: "أنا ممتن لكل من Rishad ومجلس الإدارة لإتاحة الفرصة لي لقيادة Wipro خلال فترة تشهد تحولاً كبيرًا. أنا فخور بالأساس المتين الذي وضعناه لنجاح Wipro في المستقبل. في السنوات الأربع التي عملنا فيها معًا، أسس Srini أعمالاً ناجحة في أكبر سوق لنا في Americas 1 وأصبحت شريكًا إستراتيجيًا مهمًا لعملائنا. بينما أمرر الشعلة إلى Srini، أنا واثق من أنه سيواصل رحلتنا، ويقودنا إلى مستويات أعلى".

Srini حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة، والماجستير في الدراسات الإدارية من المعهد الهندي للعلوم، في بنغالور. تخرج من البرنامج التنفيذي للشركات العالمية الرائدة في كلية هارفارد للأعمال، وبرنامج القيادة المتقدمة في معهد ماكجيل التنفيذي.

سيكون مقر Srini في نيو جيرسي وسيكون مسؤولاً أمام رئيس مجلس الإدارة Rishad Premji.

حول Wipro Limited

شركة Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 507685، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: WIPRO) هي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية تركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. بالاستفادة من مجموعتنا الشاملة من القدرات في مجال الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، نساعد العملاء على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة جاهزة للمستقبل. مع أكثر من 240,000 موظف وشريك تجاري في 65 دولة، نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا على الازدهار في عالم دائم التغير. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارتنا على www.wipro.com.

البيانات التطلعية من Wipro

تمثل البيانات التطلعية الواردة هنا معتقدات Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وكثير منها بطبيعتها غير مؤكدة وخارجة عن سيطرة Wipro. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو شركة Wipro، ونتائج عملياتها المالية المستقبلية، وخططها وتوقعاتها ونواياها. تحذر شركة Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة تخضع للمخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة من هذه البيانات. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وإيراداتنا ومواردنا، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، واستكمال إجراءات الشركات المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على ميزة التكلفة لدينا، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب واستبقاء المهنيين ذوي المهارات العالية، والزيادات المضافة في الوقت والتكلفة على الأسعار الثابتة، والعقود الإطارية الثابتة، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وقدرتنا على إكمال ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نقوم فيها باستثمارات إستراتيجية، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحرب، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على الشركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.

يتم وصف المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج التشغيل المستقبلية بشكل كامل في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية في النموذج 20-F. هذه الملفات متاحة على www.sec.gov. يجوز لنا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية خطية وشفوية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا إلى المساهمين. نحن لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يتم الإدلاء به من وقت لآخر من قبلنا أو نيابة عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53923991ar-1

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام في Wipro:
 Sanuber Grohe
sanuber.grohe@wipro.com