Friday, May 10, 2024

تقرير قطاع السوق من Best: AM Best تحافظ على توقعات مستقرة لأسواق التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي

 (BUSINESS WIRE )--تحافظ AM Best على توقعاتها لقطاع التأمين في أسواق التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي عند مستوى مستقر.



في التقرير الجديد عن قطاعات السوق من شركة Best بعنوان "توقعات قطاعات السوق: التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي"، تشير شركة AM Best إلى أن آفاق النمو لقطاع التأمين لا تزال وفيرة مع دخول مخاطر تأمينية جديدة إلى السوق في حين تستمر أسعار النفط المرتفعة في تغذية الفوائض المالية في المنطقة وتوفير المرونة في مواجهة ظروف الاقتصاد الكلي العالمية الصعبة. كما تؤدي زيادة التدقيق التنظيمي إلى زيادة التركيز على إدارة المخاطر وحوكمة الشركات.


من ناحية أخرى، تشمل العوامل المعتدلة التي حددها محللو AM Best الطبيعة المشبعة للغاية لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تؤدي المنافسة الشديدة إلى ضغوط الأسعار وتهديد الهوامش الفنية، في حين أن ارتفاع تكاليف التشغيل - نتيجة لتحسين الأنظمة التنظيمية وتنفيذ المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 17، يعمل على تقليص الهوامش، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة.


للوصول إلى نسخة مجانية من هذا التقرير الخاص، ترجى زيارة http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=342433.


AM Best هي وكالة تصنيف ائتماني عالمية وناشر أخبار ومزود تحليلات بيانات متخصصة في صناعة التأمين. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة، وتعمل في أكثر من 100 دولة ولها مكاتب إقليمية في لندن وأمستردام ودبي وهونغ كونغ وسنغافورة ومكسيكو سيتي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.ambest.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لصالح .AM Best Rating Services, Inc و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0905202439255

جهات الاتصال

Emily Thompson

كبيرة المحللين الماليين

+44 20 7397 0291

emily.thompson@ambest.com


Jessica Botelho-Young، كاليفورنيا

مديرة مساعدة بقسم التحليلات

+44 20 7397 0310

jessica.botelho-young@ambest.com


Richard Banks

مدير أبحاث الصناعة – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+44 20 7397 0322

richard.banks@ambest.com


Edem Kuenyehia

مدير تطوير السوق

والاتصالات

+44 20 7397 0280

edem.kuenyehia@ambest.com