Friday, May 10, 2024

تتعاون Tecnotree مع People+AI لقيادة البنية التحتية للحوسبة السحابية المفتوحة وتوحيد معايير الذكاء الاصطناعي

 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Tecnotree، وهي منصة رقمية عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، عن شراكتها مع People+ai، وهي مبادرة من مؤسسة EkStep غير الربحية، في الانضمام إلى مشروع Open Cloud Compute‏ (OCC).


بصفتها الشركة الرائدة في السوق في TM Forum Open API Conformance، تحتل Tecnotree المرتبة الأولى مع أكبر عدد من واجهات برمجة التطبيقات المعتمدة بين جميع الأعضاء. مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة و17 واجهة برمجة تطبيقات تحويل إضافية من Camara محددة بواسطة GSMA، تقدم Tecnotree مجموعة شاملة من 76 واجهة برمجة تطبيقات. تمكن محفظة واجهة برمجة التطبيقات الشاملة هذه شركة Tecnotree من دعم أكثر من 250 رحلة خارج الصندوق عبر دورة حياة الطلب إلى النقد وتوفير الأموال لتحقيق الدخل.


تهدف الشراكة إلى تعزيز النظام البيئي للحوسبة في الهند من خلال إنشاء شبكة من مقدمي الخدمات الذين يقدمون موارد حوسبة يمكن الوصول إليها ومخصصة. تشترك المنصة في رؤية جماعية للجمع بين النظم الإيكولوجية في جميع أنحاء العالم، من أجل المعايير والقدرات المشتركة المستقبلية للذكاء الاصطناعي، والبنية التحتية السحابية، والاستدامة، والذكاء الاصطناعي الموثوق به، والحوسبة السحابية، وشبكات SDN.


بالإضافة إلى Tecnotree، يتعاون العديد من مزودي التكنولوجيا الآخرين لتلبية متطلبات الحوسبة المتزايدة.‏ وتشمل الشركات الأخرى المشاركة شركات صناعية مثل Advanced Micro Devices‏ (AMD)، وOracle، وDell Technologies، وTata Communications، وIBM، وغيرها.


عقد السيد Nandan Nilekani، المؤسس المشارك ومدير مؤسسة EkStep، والدكتور Pramod Varma، رئيس قسم التكنولوجيا في مؤسسة EkStep، جلسة مغلقة مع ممثلي أكثر من 20 منظمة حول القيام بالأعمال الأساسية لإنشاء نظام بيئي للحوسبة في الهند، والأهم من ذلك لإنشاء واجهة واحدة ومفتوحة لمقدمي وعملاء البنية التحتية للحوسبة.


وقال Nilekani: "إن نهج الهند في بناء التكنولوجيا على نطاق واسع فريد من نوعه. لقد نجحنا في تفكيك العناصر الأساسية لإنشاء بنية تحتية عامة رقمية على نطاق سكاني للهوية والمدفوعات والتعليم. نرى أن أفكار الهند للتكنولوجيا تحظى باعتراف عالمي. أعتقد أن الوقت قد حان لإعادة تجميع الذكاء الاصطناعي وجعله يعمل على تمكين كل فرد وتحديد حالات استخدام الذكاء الاصطناعي الفريدة في الهند. سيساعد الذكاء الاصطناعي في تقليل الحواجز وإضفاء الطابع الشخصي على نطاق واسع".


قال Tanvi Lall، مدير الإستراتيجية، في People+ai، بمؤسسة EkStep: "تمامًا مثل مصادر الطاقة، تأتي موارد الحوسبة في أشكال متنوعة. على مدى السنوات القليلة المقبلة، سيرتفع الطلب على الحوسبة بسبب زيادة الرقمنة والذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يتضاعف حجم سوق الحوسبة السحابية العالمي ثلاث مرات. من خلال OCC، نتبع نهج البنية التحتية العامة الرقمية لفتح الوصول إلى الحوسبة على نطاق واسع".


قالت Prianca Ravichander، مديرة التسويق في Tecnotree ورئيسة تحقيق الدخل من B2B2X: "إن هذه المبادرة التي أطلقتها OCC لا تعمل على تعزيز النظام البيئي للحوسبة في الهند بشكل مستدام فحسب، بل تعزز أيضًا التعاون العالمي في إنشاء اتصال ومعايير مشتركة للذكاء الاصطناعي والثقة التي تساعد على ربط قابلية الاكتشاف مع التزويد على نطاق واسع باستخدام البنية التحتية السحابية. جنبًا إلى جنب مع قادة الصناعة الآخرين، نحن ملتزمون بتلبية متطلبات الحوسبة المتزايدة بطريقة مستدامة. تتعاون Tecnotree مع OCC لجعل هذه المبادرة حقيقة واقعة لتعزيز تجارب السوق حول المنتجات المتصلة بذكاء في مجالات الرعاية الصحية والنقل والترفيه الإعلامي والخدمات المالية من خلال منصة تحقيق الدخل Tecnotree Moments B2B2X.


نحن ملتزمون بتمكين فوائد السحابة والذكاء الاصطناعي من خلال منتجاتنا وخدماتنا الرقمية لمشغلي الاتصالات في جميع أنحاء العالم. نهدف إلى المضي قدمًا في توحيد الذكاء الاصطناعي والسحابة على مستوى العالم، مما يضع الأساس لنظام بيئي أكثر تماسكًا. معًا، نضع الأسس التي ليست فقط متقدمة تقنيًا ولكن أيضًا شاملة ومستدامة، مما يدفعنا نحو مستقبل شامل رقميًا".


حول Tecnotree


تعمل Tecnotree على تمكين المجتمعات المتصلة رقميًا لأكثر من 90 من مزودي الاتصالات حول العالم منذ عام 1978. لقد تحدى نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) الرائد المضمن في AIML والمجهز بتقنية 5G، مع إمكانية التوسعة السحابية المتعددة، مناهج التحول التقليدية واكتسب القبول عبر مجموعة من الأسواق الناشئة والراسخة، ويدعم حاليًا أكثر من مليار مشترك مع عملاء من المستوى 1 مثل Telefonica وSTC وMTN وCLARO وOoredoo والمزيد. التغيير والتحول هما جوهر حمضنا النووي الذي يقود الابتكار المستمر، ويقدم تجارب عالمية المستوى وقدرات تحقيق الدخل لمشغلي الاتصالات وعملائهم من خلال Tecnotree Moments، مما يتيح الخدمات الأساسية التي تتجاوز اتصال الصوت والبيانات إلى التجارب الرقمية الأخرى في مجال الصحة والتعليم والشمول المالي وما بعده. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي تحت الرمز: TEM1V.


حول people+ai


People+ai هي مبادرة غير ربحية من قِبل مؤسسة EkStep لبدء وإنشاء مبادرات قائمة على الذكاء الاصطناعي تساعد في خلق مستقبل حسب تصميمها. نعمل معًا على تحديد التحديات وإنشاء الحلول وبناء الأدوات الأساسية اللازمة لتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي من أجل التأثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53982854/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1005202439263

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، رئيس قسم التسويق في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com