Thursday, May 30, 2024

Asymchem ترحب بـ Franck Mevellec في منصب المدير الأول لتطوير الأعمال

 باريس - الخميس, ٣٠. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- يسُّر شركة Asymchem، إحدى الشركات الرائدة في تطوير العقود والتصنيع العالمية، الإعلان عن تعيين Franck Mevellec في منصب المدير الأول لتطوير الأعمال. يتمتع Franck بخبرة تربو عن 20 عامًا في صناعة الأدوية، حيث عمل في جوانب مختلفة في قطاع تطوير الأدوية بدءًا من البحث والتطوير وحتى المبيعات.


 يتمتع Franck بسجل حافل من النجاح، حيث شغَّل مناصب رئيسية في الشركات الرائدة في الصناعة مثل Bayer Healthcare (البحث والتطوير)، وTeva Pharmaceuticals (مدير محفظة الأعمال)، وMinakem (مدير تطوير الأعمال)، ومؤخرًا Seqens (رئيس المبيعات العالمية). انضم إلى Asymchem حيث ينصب كامل تركيزه على توسيع نطاق الشركة في جميع أنحاء أوروبا.


 وصرَّح Jon Brice، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في Asymchem قائلاً: "إن خبرة Franck الواسعة وفهمه العميق لسوق الأدوية الأوروبية تعزِّز قيمته وتضفي قدرًا من الثقل لفريقنا". "وستكون قيادته وروحه التي يمتلكها في ريادة الأفعال فعَّالة في دفع نمونا وتعزيز وجودنا في هذه المنطقة."


 سيعهد Franck في منصبه الجديد من الاستفادة من خبرته لتطوير فرص عمل جديدة لشركة Asymchem، مع التركيز على مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك كيمياء التدفق، وقليل النكليوتيد والببتيدات، وتطوير المنتجات الدوائية، والبيولوجيا.


 نبذة عن Asymchem


 Asymchem هي شركة عالمية رائدة في تصنيع المكونات الصيدلانية وشريك يحظى بثقة شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية في جميع أنحاء العالم. تقدم Asymchem التي تتمتع بسجل حافل والتزام راسخ بالجودة والابتكار مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك التوليف المخصَّص وتطوير العمليات وتصنيع الجزيئات الصغيرة والببتيدات وأليغنوكليوتيدات والمواد البيولوجية.


 للاستفسارات: www.asymchem.com/contact.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54019791-ara-1

جهات الاتصال

Jake Knorr

مدير التسويق الأول

Jakeknorr@asymchem.com