Friday, May 10, 2024

صفقات استحواذ رئيسية ومضاعفة Boomi جهودها على صعيد إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API)


 كونشوهوكن، بنسلفانيا

تعمل العروض الجديدة على تمكين المؤسسات من التوسع بدون أي تنازلات وإدارة انتشار واجهات برمجة التطبيقات (API) بالاستعانة بإدارة قوية وموحدة لواجهة برمجة التطبيقات (API) على مستوى المؤسسات، مما يمنح العملاء القدرة على توفير منتجات متميزة واكتشاف مجريات السوق وتأمين موقعهم والتوسع الفائق بسرعة في منصة واحدة شاملة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Boomi™‎ الرائدة في مجال التكامل والأتمتة عن استحواذها على أعمال إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الموحدة من APIIDA وأصول إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) من Cloud Software Group، مما يتيح للمؤسسات تحقيق قيمة أعمال بسرعة وأمان مستعينةً بمنتجات واجهة برمجة التطبيقات (API) في منصة واحدة شاملة. تعمل صفقتا الاستحواذ هاتان على تعزيز خارطة طريق Boomi في ما يتعلق بتوفير حلول لمجابهة تحديات إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الأكثر إلحاحًا التي تواجهها الشركات اليوم.


صرح Steve Lucas، المدير التنفيذي في Boomi، قائلاً: "تعد واجهات برمجة التطبيقات (APIs) العمود الفقري لتطوير البرمجيات والتطبيقات الحديثة، كما باتت حجر الأساس في البنيات الحديثة التي تمكّن الشركات من الحفاظ على مستوى فعاليتها والتنافس بفعالية". "ولكن، أدى اعتماد السحابة والنمو الهائل لواجهات برمجة التطبيقات (APIs) إلى تعطيل البنى التحتية التقليدية لتكنولوجيا المعلومات. وبفضل صفقتي الاستحواذ هاتين، فنحن نضع حدًا للنفقات التشغيلية وانتشار واجهات برمجة التطبيقات (API) عن طريق تقديم حل قوي وموحد لإدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) على مستوى المؤسسات، مما يمنح العملاء القدرة على توفير منتجات متميزة واكتشاف مجريات السوق وتأمين موقعهم والتوسع الفائق بسرعة في منصة مؤسسية واحدة شاملة."


إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الموحدة من APIIDA


بصفته حلاً رائدًا في السوق لإدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الموحدة، يعمل API Control Plane من APIIDA على تعزيز محفظة Boomi عن طريق تزويد المؤسسات بالقدرة على اكتشاف وإدارة وتوفير واجهات برمجة التطبيقات (APIs) من مكان مركزي، بما في ذلك واجهات برمجة التطبيقات (APIs) المدارة عن طريق بوابات من موردين متنوعين. وهذا من شأنه إتاحة إدارة موحدة ومستقلة عن الموردين لدورة حياة واجهة برمجة التطبيقات (API) بأكملها يمكن تكييفها مع متطلبات أي مؤسسة، مما يوفر تجربة متسقة للمستهلكين وإدارة فعالة عبر كل واجهات برمجة التطبيقات (APIs).


عن طريق توفير إدارة موحدة لواجهة برمجة التطبيقات (API)، تمكّن Boomi المؤسسات من:


تقليل مستوى التعقيد والتكلفة عن طريق توحيد سبل الوصول إلى كل واجهات برمجة التطبيقات (APIs) عبر بوابات واجهات برمجة التطبيقات (APIs) السحابية والمحلية من موردين متعددين

تحفيز الابتكار عن طريق توفير وجهة واحدة لمطوري التطبيقات، مما يسهم في تبسيط استهلاك واجهة برمجة التطبيقات (API) وتقليل فترة طرح المنتج في السوق عن طريق منح المطورين كتالوجًا ديناميكيًا يمكنهم عن طريقه اكتشاف واجهات برمجة التطبيقات (APIs) وإعادة استخدامها

تحسين مستوى أمان الموفر وإدارته عن طريق توفير عنصر الرؤية والتحكم الكامل في كل واجهات برمجة التطبيقات (APIs)

صرح Jaime Ryan، نائب رئيس قسم المنتجات، إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API)، في Boomi، قائلاً: "إن الشركات التي تعتمد على منهج يدوي ومجرأ لتسجيل وإدارة ونشر واجهات برمجة التطبيقات (APIs) عبر منصات موزعة تخاطر بعدم اكتشاف واجهات برمجة التطبيقات (APIs) هذه وتجاهلها، ومن ثَم عدم اعتماد المستخدمين والتطبيقات التي يمكنها الاستفادة منها، لها". "لتمكين التحول الرقمي بنجاح، تحتاج الشركات إلى طريقة مجربة وموثوق بها للربط بين التطبيقات ومصادر البيانات الأخرى. وبفضل إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الموحدة، سيتمكن العملاء من تقليل الوقت اللازم لإحداث فارق مع عنصر تحكم واحد أينما يتم تفعيل واجهات برمجة التطبيقات (APIs)، مما يوفر عناصر اكتشاف وإدارة وتعاون أفضل مع جعل واجهات برمجة التطبيقات (APIs) أكثر وضوحًا ويمكن الاشتراك فيها واستخدامها."


أصول إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) من Cloud Software Group


من أجل تعزيز خارطة طريق إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالشركة، استحوذت Boomi أيضًا على أصول من Cloud Software Group، وهذا من شأنه توفير عنصري قابلية التطوير والأمان على مستوى المؤسسات لعملاء Boomi. فهذه الأصول التي طورها فريق ساعد في اختراع اقتصاد واجهة برمجة التطبيقات (API)، والتي يستخدمها بعض أكبر المؤسسات في العالم، ستمكّن Boomi Enterprise Platform من دعم أداء إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) ومتطلبات الأمان الأكثر طلبًا في السوق، مثل السفر والبيع بالتجزئة والتكنولوجيا والشؤون المالية والرعاية الصحية.


موارد إضافية


اقرأ المزيد عن أحدث صفقات استحواذ عقدتها Boomi

تابع Boomi على X وLinkedIn وFacebook وYouTube

نبذة عن Boomi


ينصب تركيز Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال عن طريق التكامل الذكي والأتمتة. وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات الخدمية (SaaS)، تفخر Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. هذا وتلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على الجوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأفرادها بغية تسريع وتيرة التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة boomi.com.


‎© 2024 Boomi, LP.‎ إن Boomi وشعار "B" وBoomiverse علامات تجارية لشركة Boomi, LP أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية تخص مالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53978225/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392222

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

Kristen Walker

قسم الاتصالات المؤسسية العالمية