Friday, May 10, 2024

Boomi تكشف عن رؤية جديدة مصحوبة بعمليات استحواذ إستراتيجية، وأحدث الابتكارات في Boomi World 2024


كونشوهوكن، بنسلفانيا - الخميس, ٠٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- كشفت شركة Boomi™ -- الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة- اليوم عن رؤيتها المستقبلية للشركة، إلى جانب عمليات الاستحواذ الإستراتيجية، وإعلانات المنتجات الرئيسية في مؤتمر Boomi World 2024 . مع أكثر من 20000 عميل عالمي، وشبكة مكونة من حوالي 800 شريك حول العالم، تتولى شركة Boomi قيادة الصناعة نحو المستقبل، مع التركيز على التكامل والأتمتة، وإدارة واجهة برمجة التطبيقات (API)، وإدارة البيانات، التي أصبحت جميعها أكثر أهمية وقوة من أي وقت مضى، مع ظهور اقتصاد الذكاء الاصطناعي.


خلال كلمته الرئيسية، أكد Steve Lucas - الرئيس التنفيذي لشركة Boomi- على التأثير التحويلي لمنصة التكامل كخدمة iPaaS))؛ حيث سلط الضوء على دورها المحوري في زيادة السرعة، والمرونة، والفعالية في شتى عمليات تسيير الأعمال. حيث أوضح Lucas كيفية عمل نظام iPaaS المقدم من شركة Boomi على تبسيط الاتصالات — والربط بين الأشخاص، والأنظمة، والأجهزة، والتطبيقات بشكل سلس — من أجل بناء علاقات أقوى، وتمكين اتخاذ القرارات السريعة والمستنيرة من خلال الوصول الفوري إلى البيانات.


ولكن Boomi تغتنم الفرصة المتاحة للارتقاء بالاتصالات إلى مستوى أفضل، وتقديم حلول الاتصالات لشركات أكثر في العديد من مجالات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات.


كما أشار Lucas إلى أن "الاتصالات" لا تزال تمثل "تحديًا كبيرًا لكل مؤسسة تقريبًا. فالسبب الرئيسي في المشكلة يكمن في التجزئة الرقمية، فهي نتيجة ثانوية للتحولات الرقمية التي تؤدي -بشكل متناقض- إلى وجود صوامع رقمية، وبُنى تقنية مفككة؛ حيث تجعل المؤسسة متوسطة الحجم تتنقل حاليًّا بين أكثر من 364 تطبيقًا، والعديد من بوابات واجهة برمجة التطبيقات".


فلقد سلط ظهور اقتصاد الذكاء الاصطناعي الضوء بشكل أكبر على تحديات التجزئة الرقمية. وذكر Lucas أن "ازدهار الذكاء الاصطناعي يعتمد على البيانات الموثوقة، والآمنة، والحالية، ولكن في كثير من الأحيان، تكون هذه البيانات مجزأة، وصعبة التحكم، وغير مدارة بشكل آمن". وأكمل قائلًا: "ما تحتاج إليه الشركات بشدة هو وجود منصة موحدة على مستوى المؤسسة، لا تربط بين واجهات برمجة التطبيقات، والتطبيقات، والبيانات، ونماذج الذكاء الاصطناعي فحسب؛ بل تعمل أيضًا على تسريع عملية التحول الرقمي".


ولمواجهة هذه التحديات الملحة، كشفت شركة Boomi عن أهم الإعلانات في Boomi World؛ بما في ذلك:


رؤية منصة Boomi المؤسسية الجديدة


قامت Boomi بتوسيع وتعميق إمكانيات منصة Boomi المؤسسية من خلال:


إدارة واجهة برمجة التطبيقات من الجيل التالي لصالح اقتصاد الذكاء الاصطناعي

إطار عمل وكيل الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على توفير وكلاء الذكاء الاصطناعي الجاهزين للاستخدام، وإمكانية التوصيل لوكلاء الذكاء الاصطناعي التابعين لجهات خارجية، بالإضافة إلى القدرة على أتمتة سير عمل تنسيق الذكاء الاصطناعي

تحسين إدارة البيانات لدعم جودة البيانات، وأصل البيانات، وإدارة البيانات الوصفية

إدارة واجهة برمجة التطبيقات من الجيل التالي لصالح اقتصاد الذكاء الاصطناعي


Matt McLarty -المدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Boomi، الذي انضم إلى Lucas، أوضح من على المنصة - أن "الشركات تعاني اليوم من انتشار واجهة برمجة التطبيقات: حيث تتواجد بوابات واجهة برمجة التطبيقات في كل مكان، ولا توجد رؤية عالمية فعالة، أو لوحة معلومات إدارية لاكتشافها، وإدارتها، وتأمينها؛ ناهيك عن ترشيد استثمارات واجهة برمجة التطبيقات، وتعزيز واجهات برمجة التطبيقات الأفضل في فئتها لاعتمادها. كما يتطلب اقتصاد الذكاء الاصطناعي إدارة واجهة برمجة التطبيقات (APIM) من الجيل التالي، التي تمثل مشهدًا مجزأً لإدارة واجهة برمجة التطبيقات، ويمكنها التعامل مع متطلبات قابلية التوسع والأمان على مستوى المؤسسة التي تفرضها أعباء عمل الذكاء الاصطناعي على حلول إدارة واجهة برمجة التطبيقات.


ولحل هذه المشكلة، أعلنت شركة Boomi عن عمليات الاستحواذ على أعمال إدارة واجهة برمجة التطبيقات الموحدة التابعة لشركة APIIDA، وأصول إدارة واجهة برمجة التطبيقات من شركة Cloud Software Group. حيث تعمل عمليتا الاستحواذ على تسريع خارطة الطريق الخاصة بشركة Boomi من أجل تقديم الحلول لتحديات إدارة واجهة برمجة التطبيقات الأكثر إلحاحًا التي تواجهها الشركات اليوم؛ مما يسمح للمؤسسات بتحقيق قيمة الأعمال بسرعة وأمان، وذلك من خلال منتجات واجهة برمجة التطبيقات في منصة مؤسسية واحدة شاملة.


إطار عمل وكيل Boomi AI


لزيادة سرعة الابتكار في اقتصاد الذكاء الاصطناعي، قدمت Boomi إطار عمل وكيل Boomi AI، وهو عبارة عن مجموعة من إمكانات التكامل والتطوير الخالية من التعليمات البرمجية؛ بحيث تمكن مستخدمي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات من تشغيل وكلاء الذكاء الاصطناعي الذين تم إنشاؤهم من قبل Boomi أو شركاء Boomi، ولبناء وتشغيل وكلاء الذكاء الاصطناعي الخاصين بهم بهدف حل متطلبات التكامل والأتمتة الملحة.


قدمت Boomi أربعة وكلاء جددًا مدمجين ضمن المنصة، ويستفيدون من إطار عمل وكيل الذكاء الاصطناعي الجديد؛ بما في ذلك:


Boomi Answers: وكيل لتقديم المساعدة الإرشادية

Boomi DataDetective: وكيل لتصنيف حقول البيانات، وحماية البيانات الحساسة مثل معلومات التعريف الشخصية PII))، وتتبع أماكن نقل البيانات

Boomi DesignGen: وكيل لبناء التكامل بشكل مستقل

Boomi Scribe: وكيل للتوثيق التلقائي لعمليات التكامل الحالية والمبنية بواسطة الذكاء الاصطناعي

بالإضافة إلى ذلك، فإن إطار عمل وكيل Boomi AI مفتوح للجهات الخارجية، كما يدعم وكلاء الذكاء الاصطناعي القابلين للتوصيل؛ مما يسمح للعملاء بدمج وكلاء الذكاء الاصطناعي التابعين لجهات خارجية في المنصة عبر واجهات برمجة التطبيقات، أو Boomi GPT.


وفي خطابه الرئيسي في Boomi World، أعلن Lucas عن اتفاقية إستراتيجية لتصنيع المعدات الأصلية مع شركة Vianai Systems؛ وهي شركة رائدة في تقديم حلول الذكاء الاصطناعي التحادثية للشؤون المالية، كما أظهر أحد أوائل وكلاء الذكاء الاصطناعي التابعين لجهة خارجية؛ وهو Boomi FinTalk المدعوم من Vianai. يمكن للعملاء الاتصال بسلاسة بـBoomi FinTalk المدعوم من Vianai عبر Boomi GPT، والاستفادة من إطار عمل وكيل الذكاء الاصطناعي لدى Boomi. فباستخدام Boomi، يتصل الوكيل بمصادر البيانات المالية الموجودة في أنظمة تخطيط موارد المؤسسة (ERP)، وقواعد البيانات، والمستندات، وبحيرات بيانات العملاء، وغيرها من البيانات، كما يمكّن المستخدمين من طرح الأسئلة حول بياناتهم؛ من خلال واجهة بلغة طبيعية من أجل اكتشاف وتحليل البيانات والاتجاهات المالية في الوقت الفعلي، وذلك للحصول على أفكار فورية قابلة للتنفيذ.


صرح الدكتور Vishal Sikka -المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vianai Systems- قائلًا: "لقد كافح قادة التكنولوجيا والأعمال للاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي في مؤسساتهم بسبب المشكلات الواقعية المتعلقة بالدقة والأمن، ومدى أهميته لمستخدمي الأعمال الذين لديهم متطلبات خاصة بمجال معين، وعدم القدرة على الاستعلام عن البيانات والأنظمة المنظمة وغير المنظمة باللغة الطبيعية". "وباستخدام Boomi FinTalk المدعوم من Vianai، نعمل على حل تلك المشكلات من خلال قدرات التكامل الكبيرة لدى Boomi، وتطبيق الذكاء الاصطناعي التحادثي من Vianai المخصص للمديرين الماليين والمستخدمين الماليين؛ مما يؤدى إلى توفير رؤى دقيقة وقابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي لدفع عملية تحول الأعمال".


إدارة البيانات الموثوقة


أعلنت Boomi أيضًا عن Boomi DataHub، وهي أساس بيانات موثوق لأعباء العمل التشغيلية، والتحليلية، والذكاء الاصطناعي. حيث توفر Boomi DataHub -وهي عبارة عن طبقة وصول إلى البيانات عالية السرعة، وعالية الجودة- إدارة البيانات الرئيسية، وخطوط عملية التكامل، فضلًا عن إطار العمل الذي سيتوسع بمرور الوقت لتوفير إمكانات أخرى لإدارة البيانات؛ بما في ذلك الحركة على نطاق المؤسسة، وتوحيد البيانات لمبادرات الذكاء الاصطناعي والتحليلات.


وأضاف Lucas، "لقد أثبت أن مركزية البيانات هي طريق مسدود للشركات". "فالنهج الأفضل هو بناء الاتصالات، والحوكمة، والأتمتة في موارد تكنولوجيا المعلومات التي تمتلكها الشركات بالفعل، مع الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لجعل هذا العمل أكثر سرعة وسهولة من أي وقت مضى. فمن خلال منصة Boomi المؤسسية، نمنح العملاء الأساس الذي يحتاجون إليه لتوصيل جميع بياناتهم وإدارتها، ولتسريع تطوير الذكاء الاصطناعي وواجهة برمجة التطبيقات. وباستخدام Boomi، يمكن للعملاء أن يقولوا وداعًا للتجزئة الرقمية التي كانت تعطل جهود عملية التحول الرقمي الخاصة بهم، ويحصلون أخيرًا على الرؤية الشاملة والتحكم، والأتمتة التي يحتاجون إليها".


اطلع على أحدث الإعلانات من Boomi World 2024 هنا.


مصادر إضافية


اقرأ عن أحدث منشورات المدونة من فريق قيادة Boomi

استكشف مجتمع Boomiverse

تابع Boomi على X (Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

حول Boomi


تعمل شركة Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة. فباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة ((SaaS، تحتفي Boomi بأكثر من 20000 عميل عالمي، وشبكة عالمية تضم 800 شريك. حيث تلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها، وبياناتها، وأفرادها بهدف تسريع عملية التحول الرقمي. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة موقع boomi.com


‎2024 Boomi ©، وLP. Boomi، والشعار "B"، وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi, LP، أو الشركات التابعة لها، أو المنتسبة إليها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية تخص مالكيها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53978215/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392244

جهات الاتصال

وسائط  الإعلام

Kristen Walker

الاتصالات المؤسسية العالمية

kristenwalker@boomi.com

14156138320