Thursday, May 9, 2024

مبنى Empire State Building يتعاون مع مؤسسة Outward Bound في أول عملية هبوط كاملة على الإطلاق في المبنى بهدف المشاركة في الأعمال الخيرية

 نيويورك - الخميس, ٠٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




Jared Leto من بين المشاركين في عملية الهبوط الكبيرة


(BUSINESS WIRE)--استضاف  مبنى Empire State Building 20 مؤيدًا شجاعًا لمؤسسة Outward Bound –إلى جانب مشاركة Jared Leto– في عملية هبوط تاريخية على الواجهة الجنوبية للمبنى، بالشراكة مع Outward Bound لجمع الأموال التحويلية للمؤسسة الخيرية في جميع أنحاء العالم. تجاوز إجمالي تبرعات المشاركين 3 ملايين دولار إلى Outward Bound، مما سيحدث فرقًا عميقًا في الرحلات التعليمية للشباب في كل مكان.


قال Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Empire State Realty Trust: "يعد مبنى Empire State Building المضيف المثالي لتعزيز مهمة Outward Bound الخيرية من خلال هذا الهبوط التاريخي، وهو يؤكد من جديد مكانة Empire State Building الراسخة كرمز للأمل والقوة والمرونة". "اخترت أنا وزوجتي الانضمام إلى عملية الهبوط الكبيرة للمشاركة في تلك القضية العظيمة، وتمكنت من رؤية المناظر المذهلة من المستويات الثلاثة لمرصدنا وفرص تأجير المكاتب الرائعة القليلة المتبقية في مبنى Empire State Building أثناء هبوطي!"


انطلق Leto في عملية الهبوط الكبيرة، التي بدأت على بعد حوالي 900 قدم من البرج الأيقوني للمبنى وصولاً إلى الطابق الثلاثين. Leto صعد على أشهر مبنى في العالم" في نوفمبر 2023.


هذا الصباح، استضاف مبنى Empire State Building حفل إضاءة مع صاحبة السمو الملكي الأميرة Beatrice، أمينة مؤسسة Outward Bound في المملكة المتحدة، التي شغّلت المفتاح الشهير. الليلة، عند غروب الشمس، سيتألق مبنى Empire State Building باللون الأزرق والوردي والأخضر والأبيض لتكريم Outward Bound وعملهم المهم مع الشباب وعملية الهبوط الكبيرة في مبنى Empire State Building. أرسل رسالة نصية مكتوبًا فيها CONNECT إلى الرقم 274-16 لتلقي معلومات في الوقت الفعلي حول أضواء برج مبنى Empire State Building.


"نيابة عن Outward Bound، نشكر المسؤولين في مبنى Empire State Building لاستضافة مثل هذا الحدث الملهم. إن إخراج الشباب من مناطق راحتهم ودعمهم لتحقيق شيء لم يعتقدوا أنه ممكن هو ما يدور حوله عمل Outward Bound. قالت صاحبة السمو الملكي الأميرة Beatrice: "أنا سعيدة جدًا لتقديم دعمي كأمينة ومعجبة كبيرة بصندوق Outward Bound Trust وكل ما يمثلونه – هؤلاء المشاركون هم حقًا مصدر إلهام لنا".


Outward Bound هي شبكة تعليمية وخيرية عالمية تتمثل مهمتها في تغيير حياة الشباب من خلال التحدي والتعلم والمغامرة. اتحدت أربع منظمات تابعة لمؤسسة Outward Bound -والتي تشمل Outward Bound International، وThe Outward Bound Trust، وOutward Bound USA، وNYC Outward Bound Schools- لإنشاء هذا الحدث الذي لا يتكرر إلا مرة واحدة في العمر.


قال Martin Davidson، الرئيس التنفيذي لشركة The Outward Bound Trust UK: "لقد دعمت Outward Bound الشباب على المضي قدمًا وتحدي أنفسهم على مدى السنوات الـ 85 الماضية، ويظهر المشاركون في عملية الهبوط الكبيرة هذه الرغبة في المغامرة بوفرة". "في المملكة المتحدة، تلهم The Trust الآلاف من الشباب كل عام لتحقيق شيء لم يعتقدوا أنه ممكن من خلال نقلهم من بيئات المدينة الداخلية إلى حدائقنا الوطنية حيث يختبرون ما هو غير عادي ويتعلمون ما هم قادرون عليه حقًا".


خضع مرصد مبنى Empire State Building مؤخرًا لعملية إعادة تصميم بقيمة 165 مليون دولار تضمنت إضافة مدخل مخصص للزوار، ومتحفًا غامرًا يضم تسع صالات عرض، وزيًا جديدًا تمامًا لمضيفي المرصد، ومرصدًا جديدًا في الطابق 102 مع إطلالة لا مثيل لها. تم التصويت على تجربة المرصد المعاد تصورها على أنها نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة من قبل مسافري Tripadvisor لمدة عامين متتاليين.


يمكن العثور على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة هنا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مبنى Empire State Building عبر الإنترنت.


حول مبنى Empire State Building


مبنى Empire State Building ، "أشهر مبنى في العالم"، مملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. ‏(المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم: ESRT)، على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قِبل Uber، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثانية على التوالي في جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد تفضل بزيارة esbnyc.com أو تابع أخبار المبنى على Facebook، أو X  (Twitter سابقًا)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


المصدر: Empire State Realty Trust

الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53973935/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392299

جهات الاتصال

الوسائط:

Empire State Realty Trust

Jamie Steinberg

212-400-3339

jsteinberg@esrtreit.com