Thursday, May 9, 2024

Tecnotree تتعاون مع People+AI لقيادة البنية التحتية للحوسبة السحابية المفتوحة وتوحيد معايير الذكاء الاصطناعي


 إسبو، فنلندا -

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Tecnotree، المنصَّة الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس (5G) والتقنيات المصمَّمة بالأساس للسحابة، عن شراكتها مع People+ai، وهي مبادرة من مؤسسة EkStep غير الربحية، بشأن الانضمام إلى مشروع الحوسبة السحابية المفتوحة (OCC).


يتكون مشروع الحوسبة السحابية المفتوحة (OCC) من شبكة مترابطة من مراكز البيانات الصغيرة، وبناءً على هذا النموذج تحتاج الهند إلى ما يقرب من 10000 مركز بيانات صغير لتعزيز البنية التحتية للطاقة الحاسوبية. ستقرِّب الشبكة قدرات الحوسبة من المستخدمين النهائيين، وهو ما يتيح معالجة أسرع وزمن انتقال أقل وسيادة أقوى للبيانات. تتعاون Tecnotree مع مبادرة مشروع الحوسبة السحابية المفتوحة (OCC) لتشكيل مستقبل الذكاء الاصطناعي في الهند، من خلال تنفيذ طبقة تجريد واجهة برمجة التطبيقات (API) المتوافقة مع معايير الاتصالات. يهدف التعاون إلى بناء متجر شامل لخدمات الذكاء الاصطناعي والسحابة والجيل الخامس (5G)، وتوفير حل شامل لتلبية احتياجات الصناعة المتطورة.


تهدف الشراكة إلى تعزيز النظام البيئي للحوسبة في الهند من خلال إنشاء شبكة من مُقدِّمي الخدمة الذين يقدمون موارد حوسبة سهلة الوصول ومخصَّصة. تشترك المنصَّة في رؤية جماعية للجمع بين القطاعات في جميع أنحاء العالم، من أجل الحفاظ على المعايير والقدرات المشتركة المستقبلية للذكاء الاصطناعي، والبنية التحتية السحابية، والاستدامة، والذكاء الاصطناعي الموثوق به، والحوسبة السحابية، والشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDNs).


إضافة إلى Tecnotree، يتعاون العديد من موفِّري خدمات التكنولوجيا الآخرين لتلبية متطلبات الحوسبة المتزايدة. وتتضمَّن الشركات الأخرى المشاركة شركات صناعية مثل: Advanced Micro Devices (AMD)، وOracle، وDell Technologies، وTata Communications، وIBM، وغيرها. ستعمل هذه المؤسسات الشريكة كموفِّرين في مجموعة الحوسبة هذه أو كعملاء تتزايد حاجتهم إلى الحوسبة.


عقد Nandan Nilekani، المؤسس المشارك لـ Infosys والذي شارك في تأسيس مؤسسة EkStep، جلسة مغلقة مع ممثلي أكثر من 20 مؤسسة حول القيام بالأعمال الأساسية لإنشاء نظام للحوسبة في الهند، وهو أمر في غاية الأهمية لإنشاء واجهة واحدة ومفتوحة لموفِّري وعملاء البنية التحتية للحوسبة.


وصرَّح Nilekani قائلاً: "يُعدّ النهج الذي تتبعه الهند في بناء التكنولوجيا على نطاق واسع فريدًا من نوعه. تمكَّنا من إلغاء تجميع العناصر الأساسية لإنشاء بنية تحتية عامة رقمية على نطاق سكاني للهوية والمدفوعات والتعليم. ونشهد حقًّا أن أفكار الهند في مجال التكنولوجيا تحظى بالتقدير على مستوى العالم. أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإعادة تجميع الذكاء الاصطناعي وجعله يعمل على تمكين كل فرد وتحديد حالات استخدام الذكاء الاصطناعي الفريدة في الهند. سيساعد الذكاء الاصطناعي في تذليل العقبات وإضفاء الطابع الشخصي على نطاق واسع.


وعلى صعيد آخر قالت Prianca Ravichander، مديرة التسويق في Tecnotree: "إن هذه المبادرة التي تم إطلاقها من مشروع الحوسبة السحابية المفتوحة (OCC) لا تعزز قطاع الحوسبة في الهند فحسب، بل تعزز أيضًا التعاون العالمي في وضع معايير مشتركة للذكاء الاصطناعي والبنية التحتية السحابية. بالتعاون مع قادة الصناعة الآخرين، نلتزم تمامًا بتلبية متطلبات الحوسبة المتزايدة. تتعاون Tecnotree مع مشروع الحوسبة السحابية المفتوحة (OCC) لتجسيد هذه المبادرة على أرض الواقع.


نحن نلتزم تمامًا بتمكين مزايا السحابة والذكاء الاصطناعي من خلال منتجاتنا وخدماتنا الرقمية لمُشغِّلي الاتصالات في جميع أنحاء العالم. نهدف إلى دفع توحيد معايير الذكاء الاصطناعي والسحابة عالميًّا، ووضع الأساس لبناء قطاع أكثر تماسكًا. تتضافر جهودنا معًا لوضع الأسس التي لا تكون متقدمة من الناحية التقنية فحسب، بل أيضًا شاملة ومستدامة، وهذا يدفعنا نحو مستقبل شامل رقميًّا.


نبذة حول شركة Tecnotree


ينصب تركيز شركة Tecnotree على تمكين المجتمعات المتصلة رقميًّا عبر أكثر من 90 شركة اتصالات على مستوى العالم منذ عام 1978. دخل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) المزود بلغة AIML والمجهز بتقنية الجيل الخامس (5G)، مع إمكانية التوسعة السحابية المتعددة، في تحدٍّ مع مناهج التحول التقليدية ولاقى قبولاً كبيرًا عبر مجموعة من الأسواق الناشئة والراسخة، إذ يدعم حاليًّا أكثر من مليار مشترك. ويجدر هنا ذكر أن التغيير والتحوُّل هما في جوهر رسالة شركتنا، الأمر الذي يسهم في تعزيز رحلة الابتكار المستمرة وتقديم تجارب متميزة وقدرات فائقة لتحقيق الدخل لشركات الاتصالات وعملائها عن طريق Tecnotree Moments، وهذا يؤدي إلى توفير الخدمات الأساسية التي تتجاوز حدود اتصالات الصوت والبيانات لتخترق عالم التجارب الرقمية الأخرى في مجالات الصحة والتعليم والشمول المالي وغيرها. شركة Tecnotree مدرجة في مؤشر بورصة هلسنكي ناسداك بالرمز (TEM1V).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


https://www.businesswire.com/news/home/53978815/en صور / وسائط متعددة متوفرة على : 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392300

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مسؤولة التسويق الأولى في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com