Thursday, May 23, 2024

شركة SSA Marine تعين Nicolas Gauthier رئيسًا لقسم الحاويات العالمية بالشركة

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة SSA Marine، إحدى الشركات المستقلة الرائدة في مجال تشغيل المحطات البحرية في العالم، عن تعيين Nicolas Gauthier رئيسًا لقسم الحاويات العالمي بالشركة.

في هذا الدور الجديد، سيستفيد Gauthier من خبرته الواسعة في مجال الموانئ الدولية والعمليات اللوجستية على المستوى التنفيذي للإشراف على امتيازات محطات الحاويات التابعة لشركة SSA Marine في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمكسيك وبنما وتشيلي وكولومبيا وفيتنام. Gauthier هو عضو في الفريق التنفيذي في سياتل، حيث يقدم تقاريره إلى Uffe Ostergaard، الرئيس التنفيذي لشركة Carrix، الشركة الأم لشركة SSA Marine.

ينضم Gauthier إلى شركة SSA Marine قادمًا من DP World، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة DP World Peru. بدأ العمل مع الشركة في عام 2019 كرئيس تنفيذي لشركة DP World Ecuador. قبل ذلك، أمضى Gauthier سبع سنوات في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة PortSynergy Group، أكبر مشغل لمحطات الحاويات في فرنسا.

قال Ostergaard، الرئيس التنفيذي لشركة Carrix: "يسعدني انضمام Nicolas إلى SSA Marine كرئيس لقسم الحاويات العالمية لدينا". "إن خبرة Nicolas في قيادة عمليات المحطات البحرية وتنميتها وتكاملها حول العالم جعلته الخيار الأمثل. إن قدرته على تحقيق السلامة والفعالية التشغيلية وخفض الانبعاثات ستفيد موظفينا وعملاءنا وشركاءنا بشكل كبير. أتطلع إلى العمل عن كثب مع Nicolas خلال الفصل التالي من النمو".

قال Gauthier، رئيس قسم الحاويات العالمية في SSA Marine: "يشرفني أن أنضم إلى SSA Marine وأن أتولى هذا الدور الجديد". "SSA Marine هي شركة رائدة عالميًا في إدارة محطات الحاويات والتفريغ وتطوير المحطات. لقد استمتعت بالتعرف على فريق العمل الرائع وأتطلع إلى الشراكة معهم ومع عملائنا لتحقيق مستويات جديدة من الكفاءة والنمو".

حول SSA Marine

تعد شركة SSA Marine من بين الشركات الرائدة عالميًا في تشغيل المحطات البحرية المستقلة والمملوكة للقطاع الخاص، ولها أنشطتها في أكثر من 250 منشأة طرفية وساحات للسكك الحديدية في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وآسيا. وتقدم شركتها الفرعية، Tideworks Technology، حلولاً تكنولوجية مبتكرة لصناعة النقل. تأسست الشركة في عام 1949، وقد قامت باستمرار بتوسيع بصمتها العالمية مع إعطاء الأولوية دائمًا لمصالح العملاء، وتوظف الآن أكثر من 19,000 شخص حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2205202439487

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية لشركة SSA Marine
AnnMarie Carson
‏206-282-4923
annmarie@communiquepr.com